بما ان ثمن الالعاب يكون باهضا عند شرائها من الموقع الاصلي لهذا يلجأ الكثير من محبي الالعاب الى شراء العابهم المفضلة من مواقع اخرى، حيث انها تحتوي على كل الالعاب التي تحبها والتي ترغب في شرائها بثمن أقل لكن يختلف كل موقع من ناحية الثمن والجودة وسرعة إصدار اللعبة على موقعهم . لهذا جمعنا لكم قائمة لأفضل مواقع شراء العاب Xbox بثمن رخيص.

افضل مواقع شراء العاب xbox بثمن رخيص

Cd Keys

يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع سهولة في الاستخدام كما انه مجرب و كل شخص جربه او اطلع عليه فهو ينصح به وهو يعتبر من بين أفضل المواقع التي تقوم ببيع الألعاب الحديثه و بأسعار تنافسية حيث انه يقوم بالبحث عن اقل الاسعار التي تخص تلك اللعبة التي اخترتها وتعرضها أمامك لتقوم انت بالاختيار فقط وان قمت بالفعل بشراء اي لعبه من قبل فالان ستتاح لك فرصة تجربة الالعاب الاصليه التطبيق سهل الاستعمال كما قلنا سابقا وحسب ما قلنا فهو بالفعل من افضل المواقع لبيع العاب اكس بوكس Xbox بارخص ثمن ممكن .

قد تحدثنا سابقا عن : افضل مواقع لمشاهدة وتحميل الانمي – افلام الأنمي بترجمة عربية

Gaming dragon

هذا موقع مثل الموقع الذي سبق فهو يقوم بنفسه العمليه وهو بالطبع لبيع وشراء الألعاب بأرخص ثمن ممكن الشيء الذي يميزه أكثر هو أنه يقوم ببيعه بعض الالعاب مجانا هو ليس بالموقع الرائع لكن إذا كنت تحتاج ان تلعب تلك اللعبة بالضبط وفي اسرع وقت ممكن فهو يعتبر جيد نوعا ما كما وأنه سيفي بالغرض .

Enaba

يعتبر هذا الموقع حسب المختصين في شراء العاب اكس بوكس Xbox من افضل المواقع التي قد تصادفها يوما فهو يعتبر الموقع الاول حسب مقارنة الاسعار مع المواقع الأخرى فمن خلالها هذا الموقع يمكنك شراء الالعاب والبرامج الأصلية وذلك بسعر رخيص كما وانه يتعامل مع من الصوت كثيره وكبيره مثل ستيم Steam اكس بوكس Xbox بلاي ستيشن Play station وبيع كروت شحن لمتاجر مختلفة صراحه هذا الموقع جميل للغاية وينصح به من طرف المختصين في هذا المجال .

Xbox Store Checker

يعتبر هذا الموقع من اكثر المواقع شهرة في هذا المجال حيث انه كصابقه يقوم بالبحث عن لعبتك المفضله وسيقوم باطائك العديد من الخيارات وانت ستقوم بالاختيار بين افضل الاسعار و اقلها للعبة المطلوبة هذا الموقع يتطلب منك ادخال بيانات الفيزا الخاصة بك وكذلك عنوان البلد الخاصه بالمتجر فإن كنت أعطيته عنوان صينيا فهو بدوره سيقوم بالشراء من متجر صيني هذه الخطوة ليست صعبه ويمكنك الحصول على عنوان بسهوله عن طريق محرك البحث Google .

Alley shop

هذا الموقع يتيح لك شراء اللعبة التي قمت باختيارها وذلك بأقل سعر ممكن التطبيق جيد وهو ليس بتلك الصعوبة صراحه انه موقع عادي ككل مواقع شراء العاب اكس بوكس بارخص ثمن هذا الموقع يمكنك شراء عدة ألعاب منه فالأمر لا يقتصر على العاب اكس بوكس Xbox فقط بل يمكنك ان تقوم بشراء ألعاب للحاسوب Pc بلاي ستيشن Play Station … هذا التطبيق معروف للغاية و ينصح به .

شاركها.

3 تعليقات

  1. تنبيه: أفضل و ارخص اجهزة الراوتر Router التي تقدم تقنية واي فاي 6 لن تصدق ثمنها |جيك ويب router

  2. تنبيه: ارخص اجهزة الراوتر تقدم تقنية واي فاي 6 ! لن تصدق ثمنها | جيك ويب

  3. تنبيه: افضل تطبيقات توصيل في السعودية/ سرعة فائقة في التوصيل | جيك ويب

اترك تعليقاً

Exit mobile version