جميعنا أصبحنا نعرف ما هو التسويق بالعمولة و خاصة بعد ارتفاع عملة البيتكوين في السنوات الأخيرة و غنى الناس عن طريق تداول العملات . و بما انك بحثت في هذا الموضوع فلابد من انك مهتم بمعرفة المزيد عن هذا الموضوع او تحقيق و ربح المال عن طريق التسويق بالعمولة . و كما في عنوان المقالة اليوم سنتحدث عن أفضل منصات التسويق بالعمولة لسنة 2021.

أفضل منصات التسويق بالعمولة لسنة 2021

Affiliate Window) – AWIN)

كانت هذه الشبكة المعروفة سابقًا باسم “نافذة تابعة Affiliate Window” ولكن تمت الإشارة إليها رسميًا الآن باسم “AWIN” بعد حصولها على Zanox قبل بضع سنوات ، وتزعم هذه الشبكة أنها تعمل مع أكثر من 13000 معلن نشط و 100،000 ناشر (مسوقون بالعمولة) اي بمعنى اخر مضمونة و لن تسبب لك اي ضرر او مشاكل الشيء الوحيد الذي يجب أن تنتبه له هو أن الاشتراك يتطلب دفع 5 دولارات مقدما .

MaxBounty

تأسست شبكة MaxBounty في عام 2004 في أوتاوا ، كندا. MaxBounty تدعي أنها الشبكة التابعة و الوحيدة المصممة خصيصًا المسوقين بالعمولة.

MaxBounty هي شركة CPA (تكلفة لكل إجراء / اقتناء) حصريًا ولا تتعامل مع لافتات الإعلانات أو ما شابه ، فقط روابط العملاء التي يختار الناشر (المدون) مكان وضعها على موقعه مما يجعلها شركة موثوقة و تستحق التجربة .

قد تحدثنا سابقا عن : آبل تطلق تحديثا جديدا لحواسيبها Mac OS Monterey ميزات خرافية

TRADEDOUBLER

تأسست Tradedoubler في عام 1999 من قبل اثنين من رجال الأعمال الشباب السويديين. لديهم مكاتب في المملكة المتحدة ودول متعددة في جميع أنحاء أوروبا ، بما في ذلك السويد وألمانيا وفرنسا وبولندا وإسبانيا .

خلال 18 عامًا ، جمعوا جيشًا يضم 180،000 مسوق نشيط ، وربطهم بأكثر من 2000 تاجر في أوروبا والمملكة المتحدة. و العديد من هؤلاء التجار هم أسماء عائلية بارزة ومعروفة على الصعيد العالمي .

CJ Affiliate

تعتبر CJ Affiliate من أكبر المنصات للتسويق بالعمولة على الإنترنت ؛ إذا كنت قد عملت في مساحة التسويق بالعمولة لأي فترة من الوقت ، فمن المحتمل أنك واجهتها أو حتى استعملتها .

لدى معظم تجار التجزئة أحجام إعلانات متعددة متاحة للشركات المسوقة بالعمولة ، مما يمنحك تحكمًا أفضل في العروض التي تعرضها على مدونتك. 

Flexoffers

Flexoffers هي شبكة ضخمة للتسويق بالعمولة . إنهم يدفعون لك (مسوق بالعمولة) أسرع بكثيرً من الآخرين في هذا التخصص. كما و لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال .

يتيح لك Flexoffers الاختيار من بين الآلاف من برامج الافلييت للترويج لها ، ويقدم تنسيقات تسليم المحتوى المختلفة ، و عدة أشياء أخرى .

على الرغم من أنها لا تقدم أي شيء ليس رائداً ولا ثوريًا ، إلا أنها تقدم مجموعة قوية من الأدوات والميزات التي ستساعدك بالتأكيد في حملاتك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version