هواتف سامسونج الاقتصادية من أكثر الأجهزة طلباً في الفترة الأخيرة وذلك لأسباب عديدة منها قوة تلك الهواتف الذكية مع تدهور الأوضاع الاقتصادية في جميع أنحاء العالم , ولذلك جلبنا لكم اليوم أفضل هواتف سامسونج الفئة الاقتصادية 2023 , حيث حرصنا على إعداد قائمة مكونة من أكثر من هاتف رائع تم إصداره بواسطة شركة samsung .

هواتف سامسونج الرخيصة

وعلى الرغم من ارتفاع هواتف سامسونج في الفئة المتوسطة و العليا الإ أن الفئة الاقتصادية ما زالت أسعارها مناسبة للجميع , لذلك إذا كنت تريد هاتف اقتصادي بسعر رخيص و مواصفات قوية ننصحك بقراءة المقال لآخره , لكي تتعرف على افضل هواتف سامسونج الإقتصادية لعام 2023 بالتفصيل .

هواتف سامسونج الاقتصادية 2023

هواتف سامسونج الحديثة

شركة سامسونج samsung لها شعبية جارفة حول العالم حيث يستخدم هواتفها ملايين الأشخاص في شتى الأنحاء , ونظرا لذلك تحرص الشركة على إطلاق هواتف متميزة في كافة الفئات السعرية , وبالطبع كل هواتف في فئة معينة تقسم حسب كل سلسلة تم إصدارها من سامسونج samsung , ولذلك نجد هاتف مميز في التصوير و آخر مميز في الالعاب وفي جميع الأحوال تعد هواتف سامسونج الاقتصادية هي الأفضل في هذه الفئة السعرية المنخفضة .

سنتعرف سوياً على أحدث ترشيحات يمكنك الإعتماد عليها في اختيار موبايل متكامل من جميع الجوانب سواء في فئة جالكسي او غيرها من الفئات المطروحة , موبايلات سامسونج الاقتصادية تقدم لك اداء مناسب مقابل سعرها الرخيص نسبياً .

بالطبع أنت تريد إمتلاك هاتف مميز بالفئة الاقتصادية على الرغم من انخفاض الميزانية الخاصة بك , ولذلك سنجعلك تمتلك الهاتف المناسب لك من العلامة التجارية الأكبر في صناعة الهواتف المحمولة في عام 2023 , لا عليك سوى متابعة المقال لآخره لكي تتمكن من التعرف على الجوالات الرائدة اقتصادية السعر من سامسونج في العام الحالي .

 كم سعر ارخص تليفون سامسونج؟

هواتف جديدة ذات مواصفات قوية تم إطلاقها في السنة الحالية ضمن هواتف سامسونج في الفئة الاقتصادية , وعلى الرغم من عدم انتشار الهواتف الرخيصة في الأسواق نظراً للأزمة الاقتصادية التى يمر بها العالم , الإ أن سامسونج حرصت على إطلاق هواتفها التى تدعم نظام التشغيل أندرويد على نطاق واسع .

وتبلغ تكلفة اقل هاتف في الفئة الاقتصادية من سامسونج 120 دولار بسبب ارتفاع أسعار الخامات , كما أن هواتف سامسونج الأكثر طلباً و تعتمد على تقنيات متطورة في عملها , لذلك أي منافسة في المجال ترجح كفة الشركة العملاق سامسونج samsung بشكل كبير وذلك بسبب وجود مميزات كثيرة في احدث هواتف سامسونج samsung .

ما هو افضل هاتف سامسونج في الفئه المتوسطة؟

وعلى الرغم من أن هواتف الفئة المتوسطة ليست موضوعنا اليوم الا اننا من واجبنا الإجابة علي السؤال الأكثر انتشارا , لذلك دعني أخبرك أن هاتف سامسونج جالاكسي samsung galaxy A73 يعد من أفضل هواتف سامسونج في الفئة المتوسطة .

كما يعد هذا الهاتف الافضل بين هواتف كافة الشركات في نفس الفئة , حيث نعتبره من الهواتف المناسبة والمتوسطة في السعر , حيث أن هاتف سامسونج جالاكسي samsung galaxy A73 له معالج قوي  من أفضل المعالجات في الهواتف الذكية , كما أن موبايل جالكسي galaxy a73 له مميزات عديدة رائدة لعام 2023 .

هاتف Samsung Galaxy F04

Samsung Galaxy F04

شركة سامسونج العملاقة أطلقت الكثير من الهواتف في العام الحالي , ومن بين تلك الموبايلات أطلقت هاتف  Samsung Galaxy F04 الذي يعد من افضل الهواتف الاقتصادية حاليا , حيث أنه تفوق على عديد الجوالات التي تم إصدارها في السنوات الماضية وأعلنت سامسونج samsung عنه وسط ترقب منذ شهر واحد فقط وسرعان ما صار هاتف جماهيري في ظل الأزمة الحالية خصوصاً مع انخفاض سعره .

ميزات هاتف Samsung Galaxy F04

  • Samsung Galaxy F04 من أهم و أفضل هواتف سامسونج في الفئة الاقتصادية يحتوي على شاشة كبيرة بسعة 6.5 بوصة من نوع PLS LCD .
  • يعد هاتف Samsung Galaxy F04 من أفضل الهواتف الذكية في الفئة الاقتصادية من حيث قوة البطارية حيث يأتي مع بطارية 5000 مللي أمبير و شاحن سريع 15 واط .
  • الهاتف مدمج بذاكرة تخزينية 64 جيجا بايت مع رام 4 جيجابايت , ويعد ذلك مناسباً لتشغيل افضل الالعاب وكأنك تمتلك هاتف من الفئة المتوسطة .
  • جوال Samsung Galaxy F04  يأتي بمعالج Mediatek Helio P35 الرائد الذي يعد من أفضل وأقوى المعالجات وسعره لا يتخطى 120$ .

هاتف Samsung Galaxy A04s

Samsung Galaxy A04s

جهاز اخر قوي في فئة جلاكسي به عديد المزايا التى تجعله من أفضل الأجهزة القوية والإقتصادية في نفس الوقت , وهو مثال رائع للهواتف الرخيصة , وعلى الرغم من إصداره منذ شهرين او اقل إلا أنه متاح في السعودية و داخل مصر و كافة الدول الأخرى وذلك بفضل التوزيع المميز للشركة .

مزايا Samsung Galaxy A04s

  • * من أفضل الهواتف الاقتصادية التى تستطيع الاعتماد عليها في التصوير حيث يأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية 50 + 2 + 2  ميجابكسل .
  • جالكسي a04s هو افضل موبايل اقتصادي لعام 2023 كما أنه من أفضل الأجهزة التى تدعم تشغيل الالعاب القوية لذلك هو من أفضل هواتف سامسونج الذكية و به معالج قوي وبطارية عملاقة وشاحن سريع مع تصميم مميز في الفئة الاقتصادية من شركة سامسونج وسعره 170$ .

 هاتف Samsung Galaxy M04

Samsung Galaxy M04

جهاز مميز يشبه اجهزة الفئة المتوسطة , حيث أن هذا الهاتف مختلف تماماً في مواصفاته و جودته , ونادراً ما تجد مثله في فئة سعرية منخفضة , وبالطبع هو من أفضل موبايلات سلسلة جالاكسي في الفئة الاقتصادية .

مميزات جلاكسي M04

  • من أفضل هواتف متاحة حالياُ بثمن رخيص حيث أنه مواصفاته متناسقة ويأتي مع Mediatek Helio P3 المعالج المميز بالإضافة الى رام 4GB ومساحة تخزينية 64GB .
  • هاتف  Samsung Galaxy M04 يدعم تركيب شريحتين في وقت واحد بالإضافة الى أنه من افضل هواتف سامسونج التي تدعم شبكة الجيل الرابع مع مزايا أخرى عديدة بسعر لا يتخطى 120$ .

هاتف Samsung Galaxy A04e 

Samsung Galaxy A04e

جهاز ذكي مميز من أقوى الأجهزة العالمية يضم المواصفات القوية التى يحلم بها كل مستخدم وسعره مناسب على الرغم من مواصفاته القوية , لذلك يعد من أفضل هواتف سامسونج التي لها مواصفات قوية بثمن رخيص ومتاحة في الفئة الاقتصادية .

مزايا Samsung Galaxy A04e 

  •  جهاز رائع معه معالج MediaTek Helio G35 و أندرويد 12 و رام 4GB مع وحدة تخزين 64GB بالإضافة الى تصميم مميز في الفئة الاقتصادية .
  • هو موبايل متكامل من أفضل هواتف سامسونج جالكسي الذكية لعام 2023 في الفئة الاقتصادية  , حيث أن الهاتف متكامل ومن شركة مميزة بالإضافة الى وجوده في فئة سعرية منخفضة حيث أن سعره لا يزيد عن 110$ .

هاتف Samsung Galaxy A13

Samsung Galaxy A13

على الرغم من ارتفاع سعره إلا أنه يظل من أفضل هواتف سامسونج الاقتصادية على مدار السنوات السابقة فهو يشبه الى حد كبير هواتف الفئة المتوسطة .

مزايا هاتف Samsung Galaxy A13

  • يأتي مع معالج Samsung Exynos 850 بالإضافة الى كاميرات خلفية رباعية فائقة الدقة مع تصميم مميز .
  • يدعم تشغيل كافة الألعاب والتطبيقات الثقيلة مثل ببجي وفورتنايت وغيرها من الألعاب الشهيرة .
  • سعره منخفض في ظل جنون الأسعار حيث تصل قيمته حاليا الى 200$ وهو معقول بالنسبة للمواصفات الرائعة المتاحة به .

5 هواتف إقتصادية من سامسونج

  • Samsung Galaxy A04
  • Samsung Galaxy A03 Core
  • Samsung Galaxy A03 
  • Samsung Galaxy A03s
  • Samsung Galaxy A12 
تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا 

في هذه المقالة استعرضنا سوياً أفضل هواتف سامسونج الاقتصادية 2023 , تستطيع اختيار ما يناسبك من القائمة , وفي النهاية نشكركم على حسن المتابعة ونتمنى أن تدعو لنا بالتوفيق .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version