لقد راجعنا مجموعة كاملة من افضل الاساور الذكية لسنة 2021 ، ولكن فيما يلي أفضلها ، والتي تغطي بشكل جماعي احتياجات جميع الرياضيين.  مع وجود متتبعات مختلفة تركز على مناطق مختلفة ، ضع في اعتبارك أن هذه القائمة ليست بترتيب معين.

إن كنت تبحث عن شيء به المزيد من الوظائف ، فلماذا لا تحقق من موقعنا : اخر تسريبات Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro التي تم الكشف عنها | مواصفات خارقة !

افضل الاساور الذكية لسنة 2021

 Fitbit Charge 4

يعد Charge 4 أفضل متعقب Fitbit من جميع النواحي بسهولة بل إنه مطابق لبعض ساعات Fitbit الذكية.  إنه يغطي جميع الأساسيات – تتبع الخطوات ، والمسافة ، والسعرات الحرارية المحروقة ، والنشاط كل ساعة ، وتسلق الطوابق ، ومعدل ضربات القلب ، وتتبع السباحة ، والنوم المتقدم – ناهيك عن أنه يحتوي على معظم ميزات التمرينات الراقية أيضًا ، بما في ذلك دقائق المنطقة النشطة.

نعم ، إنها تفتقر إلى الشاشة الملونة الأكبر التي تحصل عليها مع ساعة ذكية ، بالإضافة إلى تخزين الموسيقى داخل جهاز التعقب ، ولكن مع نظام تحديد المواقع العالمي المدمج والقياسات الصحية الجديدة ، فإنها تتطابق بشكل وثيق مع ساعة Versa 3 الذكية الأغلى ثمناً.

اختر Charge 4 إذا كنت تستطيع التعايش مع شاشة أصغر أحادية اللون ونقص في المساعدين الصوتيين .

Fitbit Versa 3

بينما يعالج Versa 3 أكبر إغفال لسلفها – إضافة في نظام GPS المتكامل – فهي ليست ترقية كبيرة ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن Versa 2 كانت جيدة بالفعل.

يغطي Versa 3 جميع جوانب مراقبة الصحة واللياقة البدنية.  قياس الخطوات ومعدل ضربات القلب والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة وصعود الطوابق والدقائق النشطة والنشاط بالساعة والنوم.  إنه يوفر إشعارات على الشاشة من هاتفك ، وإنذارات صامتة ، ومستويات لياقة القلب ، والتمرين وأنماط التمرين الأخرى – مثل السباحة والأوزان – وميزات تتبع صحة الإناث والعافية ، بالإضافة إلى أدوات التحكم في الموسيقى وحتى مساعد صوت Alexa .

كما أنها تتفوق على Versa Lite الأرخص لأنها تتميز بشاشة أفضل وتدريبات على الشاشة ومقياس ارتفاع لتتبع الأرضيات المتسلقة وتخزين الموسيقى ووظائف Spotify و Alexa .

 Xiaomi Mi Band 5

Xiaomi Mi Smart Band 5

شركة Xiaomi مرة أخرى تثير الإعجاب بمتعقب اللياقة البدنية الذي يعتبر من افضل الاساور الذكية لسنة 2021 . إن Mi Band 5 ليس ميسور التكلفة فحسب ، بل إنه يحتوي على مجموعة من الميزات من عد الخطوات الأساسية ومراقبة معدل ضربات القلب إلى تتبع النوم وإشعارات التطبيقات

إذا كنت تمتلك Mi Band 4 ، فسنقوم بالترقية لنظام الشحن الجديد وحده – لم يعد يتطلب منك إزالة جهاز التعقب من نطاقه.

الجديد أيضًا في هذا الإصدار هو شاشة AMOLED أكبر وأكثر سطوعًا وأوضاع رياضية جديدة وميزات تتبع – بما في ذلك دورات الحيض والتوتر – بالإضافة إلى نظام تسجيل PAI للصحة.

Fitbit Sense

يضيف جهاز Fitbit Sense الكثير من الميزات الصحية الجديدة في الجزء العلوي من مجموعة Fitbit.  يمكنك تسميتها بالساعة الذكية للمرضى ، إنها مليئة بعلامات التحذير ، ولكن هناك الكثير هنا من شأنه أن يساعد في الإشارة إلى مشاكل صحية خطيرة ستتاح لك الفرصة لتحسينها.

قد يبدو اليقظة الذهنية غريبة بعض الشيء بالنسبة للبعض ومصدر قلق لمن لديهم الكثير من الوقت في أيديهم ، ولكن لا يمكن إنكار أن التوتر يمكن أن يؤثر علينا جميعًا ، وإدارته ستجلب بسرعة ليس فقط فوائد الصحة البدنية العقلية ولكن طويلة المدى لهذا يعتبر من الاساور الذكية لسنة 2021 .

لتتبع الصحة البدنية والعقلية الشامل ، فإن Sense هو Fitbit مع كل ذلك ؛ شريطة أن تتمكن من التأرجح في السعر المرتفع.

 Withings Move ECG

عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، فإن Withings Move ECG كلاسيكية وبسيطة للغاية بحيث يمكن أن تتحول إلى ساعة يومية.  من ناحية تتبع اللياقة البدنية ، يقوم تطبيق Health Mate المصاحب بعمل كل ما تحتاجه تقريبًا وأكثر ، بينما يتم دعمه علميًا.

إذا كنت تحب تصميم ساعة Withings Move الكلاسيكي – ولكنك تريد ذلك قليلاً – فهذا هو الجهاز الذي يمكن ارتداؤه من أجلك.

قد تحدثنا سابقا عن : شراكة Qualcomm مع ASUS لإنشاء هاتف لـ “Snapdragon Insiders” بمميزات خيالية !

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version