أصبح التداول بالعملات أمرا شائعا خاصة بعد صعود وارتفاع قيمة عملة البيتكوين ، فتصبح كل من لا يعلم لتداول العملات يعرفه الآن . تداول العملات ليس بامر سهل لأنه يتطلب ذكاء و تخطيطات كبيرا قبل القيام بأي خطوة فبمجرد ارتكاب أي خطأ لو كان بسيطا للغاية قد يضيع منك الكثير من المال . لهذا يجب انتقاء العملات الملائمة التي سترتفع قيمتها في المستقبل و لان هذا الامر ليس سهلا قررنا اليوم ان نساعد كل من يهمه هذا الموضوع ، فإذا لم تلاحظ بعد اليوم سنتحدث عن افضل 5 عملات رقمية تتوقع صعود صاروخي في المستقبل القريب .

Ethereum

إذا كنت مندهشًا ، فإن الاهتمام ليس موجه لعملة Bitcoin ، فقد حان الوقت لتحويل تركيزك إلى عملات تشفير جيدة أخرى لشرائها هذا الشهر.  انخفض Ethereum إلى 2300 دولار أمريكي من 4300 دولار.  ومع ذلك ، فإنه ينتعش ببطء وثبات.  يقترح الخبراء أن Etheruem لديها القدرة على التغلب على Bitcoin هذا الشهر وتصبح واحدة من أفضل العملات المشفرة للاستثمار في يونيو.

Cardano

Cardano هو أفضل عملة مشفرة يتم شراؤها اليوم حيث سيتم إجراء الكثير من التحسينات والتطورات الجديدة على blockchain.  مع هذا ، فإنه يحمل إمكانات هائلة لتقديم فوائد طويلة الأجل فيما يتعلق بأغراض الاستثمار.  أعلن IOHK ، الذي يدعم كاردانو ، عن مبادرة جديدة تسمى Alonzo hard fork.  سيعمل على تمكين وظائف العقد الذكية على Cardano blockchain.

قد تحدثنا سابقا عن : ارخص اجهزة الراوتر تقدم تقنية واي فاي 6 ! لن تصدق ثمنها

Bitcoin Cash

تصنع Bitcoin cash قائمة أفضل العملات المشفرة للاستثمار فيها بسبب معالجتها الأسرع للمعاملات برسوم منخفضة.  يوفر هذا التشفير قابلية التوسع ، مما يعني أن قدرته على النمو في المستقبل ضخمة.  الآن هو أفضل وقت للاستثمار في Bitcoin Cash وذلك لأنه انخفضت الأسعار .

Ripple

أصبحت Ripple تحظى بشعبية كبيرة حيث فازت بالدعوى القضائية حيث لم تمنح لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) أذونات للوصول إلى الوثائق الخاصة بالوضع القانوني لـ Ripple Labs.  هذه الشعبية تعزز نمو الريبل.  كما أنها تعتزم طرحها للجمهور.  يجب أن يكون هذا عاملاً رئيسيًا يجب مراعاته إذا كنت ترغب في الاستثمار في أفضل عملة مشفرة في يونيو .

Cosmos

إذا لم تكن قد سمعت عن هذه العملة المشفرة ، فقد حان الوقت لاعتبارها أفضل عملة مشفرة للاستثمار في عام 2021 حيث تمتلك أصولًا رقمية تزيد عن 120 مليار دولار أمريكي.  يتم تكوين سلاسل الكتل المستقلة على Cosmos Hub التي تضمن نقل الأصول وتمكين الاتصال من خلال اختراق يسمى Inter Blockchain Communication.

شاركها.

تعليقان

  1. تنبيه: 5 طرق لتسريع لعبة PUBG !! لن تتخيل كيف أصبحت سرعتها | جيك ويب

  2. تنبيه: طرق عمل فورمات للايفون | جيك ويب

اترك تعليقاً

Exit mobile version