جلبنا لكم اليوم افضل تطبيقات التخزين السحابي حيث ان التكنولوجيا تطورت كثيراً على مدار السنوات الماضية مما فتح لنا ابواباً كثيرة في كيفية استخدام الاجهزة الالكترونية و الاستفادة بها في حياتنا اليومية, ونجد اليوم أن الهواتف الذكية انتشرت بقوة و اصبحت موجودة داخل كل منزل, ولكن على الرغم من التطور الكبير و الأدوات الكثيرة إلا أن في بعض الأحيان نقوم بمسح الملفات و الصور و الفيديوهات عن طريق الخطأ و لا نستطيع إرجاعها.

لذلك في مقالة اليوم سنخبركم بأفضل الطرق للحفاظ علي الملفات واسترجاعها في اي وقت و الحرص علي مشاركتها حينما تريد, حيث جلبنا لكم أفضل تطبيقات التخزين السحابي المجانية التي تتيح خدمات التخزين السحابي لجميع الملفات و الصور و الفيديوهات, و تتيح لك هذه الخدمة إمكانية مسح الملفات واستعادتها في اي وقت تريده بالاضافة الى الحفاظ علي الصور و الملفات على مواقع التخزين السحابي في امان تام أو حتى باستخدام تطبيقات التخزين السحابي .

تطبيقات التخزين السحابي المجانية و الغير محدودة

تطبيق Google Drive

افضل برنامج تخزين سحابي معتمد من شركة جوجل العالمية, من منا لا يعرف أفضل مواقع التخزين السحابي جوجل درايف, تم اصدار خدمة التخزين السحابي جوجل درايف بواسطة شركة جوجل في عام 2012 و تتيح للمستخدم رفع العديد من الملفات و الاحتفاظ بها علي سيرفرات الشركة المجانية, و يتميز جوجل درايف بالعديد من المميزات و يوجد به العديد من الأدوات الهامة .

 

مميزات  أفضل تطبيقات التخزين السحابي “جوجل درايف “

  •  من افضل خدمات التخزين السحابي المجانية التي تتيح للمستخدم رفع ما يشاء من ملفات و صور و فيديوهات و مستندات في سرعة فائقة و بضغطة زر واحدة .
  •  من أفضل تطبيقات التخزين السحابي من حيث المساحة الكبيرة التي يتيحها مجاناً للمستخدمين حيث يتيح التطبيق 20 جيجا و بعد ذلك يطلب دفع الأموال مقابل الاستخدام .
  • يمكنك الحصول على مساحة غير محدودة بواسطة افضل موقع تخزين سحابي عن طريق انشاء اكثر من حساب و بالطبع كل حساب يحق له 20 جيجا مجانية للتخزين السحابي .
  • تطبيق التخزين السحابي العالمي جوجل درايف يتيح لك رفع كافة الملفات من مختلف الصيغ كما يتيح لك إنشاء وثائق و حفظها على التطبيق بالإضافة إلى ذلك يتيح مميزات عديدة .
  • يمكن للمستخدم بواسطة جوجل درايف افضل مواقع التخزين السحابي مشاركة رابط الملفات مع الأشخاص و يمكن للمستخدمين الاطلاع على الملفات قبل تحميلها .
  •  من اروع برامج التخزين السحابي جوجل درايف يتيح لك عمل الملف خاص و غير مرئي للمستخدمين لكي تحافظ على خصوصيتك .
  • اجود برنامج تخزين سحابي برنامج جوجل درايف يتيح لك رفع الملفات بسرعة رفع فائقة جدا بالاضافة الي ذلك يوفر لك سيرفرات لا توجد بها مشاكل او اعطال .
  • افضل موقع تخزين سحابي مجاني يتيح لك العديد من المميزات يمكنك اكتشافها فور تحميل التطبيق من المتجر الخاص بالهاتف الذكي لديك او الدخول الى موقع جوجل درايف .

اقرأ و تعرف علي مميزات و مواصفات تشغيل ويندوز 11

تطبيق pCloud

أفضل تطبيقات التخزين السحابي لأجهزة iphone و android و جميع اجهزة الهواتف الذكية يعد هذا التطبيق من أفضل البدائل المجانية التي يمكنك الاعتماد عليها لإدارة المخزون السحابي و للاحتفاظ بالملفات و رفعها و مشاركتها مجانا, حيث يتيح لك التطبيق مساحة مجانية ترحيبية كبيرة توفر عليك الكثير من الجهد, التطبيق يتيح لك 10 غيغا بايت مجانية فور التسجيل و عند دعوة صديق لك يتيح لك 5 جيجا بايت اضافية, و يتميز التطبيق بالسرعة و الكفاءة في العمل بشهادة جميع المستخدمين .

pcloud افضل مواقع التخزين السحابي المجانية و أفضل تطبيقات خدمات التخزين السحابي الرائعة و المميزة جدا في المجال, يتميز الموقع بالواجهة البسيطة جدا و التصميم المميز المريح للعينين بالاضافة الي الادوات الرائعة و الخواص المميزة التي تتيح لك مشاركة الملفات و اخفائها اذا اردت و التحكم الكامل في المخزون السحابي الخاص بك, يشهد جميع المستخدمين للتطبيق بأنه أحد أفضل تطبيقات التخزين السحابي المجانية لما يوفره للمستخدمين من خدمات مميزة في الرفع والمشاركة بالاضافة الى ان التطبيق متاح بشكل مجاني على جوجل بلاي و متجر ابل على الايفون, و التطبيق لا يحتاج إلى جهاز ذو مواصفات كبيرة و انما يمكنك تحميله على اي جهاز و اكتشاف ما ينتظرك .

تطبيق TeraBox

تطبيق dubox افضل برنامج تخزين سحابي قديماً و لكن يعد تطبيق TerBox الان افضل تطبيقات التخزين السحابي التي تعطي مساحة كبيرة جدا للمستخدمين, حيث يمنحك التطبيق 1 تيرا بايت مجانية بعد التسجيل و دون اي شروط, و يمكنك عمل اكثر من حساب و الحصول علي مساحة دون حصر, بالاضافة الي ذلك يوفر لك التطبيق مميزات عديدة جدا مثل النسخ الاحتياطي لجميع الملفات الخاصة بك و حفظها جميعا في الموقع دون اي مشاكل او اعطال, بالإضافة إلى ذلك يتيح لك التطبيق تخزين سحابي بلا حدود دون شروط أو قيود مفروضة على المخزون .

يتيح لك التطبيق سيرفرات سريعة جدا و امنة لحفظ الملفات دون خوف و يتيح التطبيق تحميل الملفات في اي وقت او مشاركتها عبر الانترنت مع الأصدقاء بالإضافة الى ذلك يتيح لك التطبيق اخفاء الملفات و العديد من المميزات التي تمنحك تحكم كامل على الملفات, وبالإضافة إلى تلك المميزات العديدة يعتبر التطبيق من اروع و اخف التطبيقات من حيث الحجم و الكفاءة و لا يتطلب التطبيق مواصفات قوية للتحميل علي الهاتف, و يعتمد التطبيق على تقنيات الذكاء الاصطناعي في النسخ الاحتياطي و في حفظ المخزون السحابي, حيث يتيح لك التطبيق عدد من الخصائص التي تناسبك و تتماشى معك لذلك ننصح بتحميل التطبيق و اعتماده رسمياً .

تطبيق icedrive

 من افضل تطبيقات المساحة السحابية على الإطلاق التي تقدم لكم خدمات رائعة لتخزين مميز و امن على نظام الاندرويد و نظام IOS, تستطيع حفظ ملفات بكفاءة بواسطة هذا التطبيق الرائع الذي يمنحك 10 جيجا مساحة تخزينية سحابية دون مشاكل, اذا كنت تبحث عن تطبيق يتيح لك تخزين سحابي و نسخ احتياطي؟ نقدم لك افضل التطبيقات التي تستخدم في هذا المجال للاندرويد و الايفون و جميع الاجهزة, و يتيح لك التطبيق مشاركة ما تريد من ملفات و صور و فيديوهات و تحميلها في أي وقت و رفعها و مشاركتها و اخفائها و التحكم بها و انشاء الوثائق في أي وقت .

تطبيق MEGA

كما نعلم موقع و تطبيق ميجا يعد أحد المواقع الرائدة في مجال التخزين السحابي و حفظ الملفات و عمل نسخ احتياطي في أي وقت, يتيح لك تطبيق ميجا مساحة سحابية مجانية تصل الى 50 جيجا بايت, و يتيح لك الموقع العديد من المميزات الرائعة من واجهة مميزة و سهلة و تصميم بسيط و مريح للعينين, و لكن يلزمك التحميل من ميجا اولاً قبل الحفظ و تعتبر هذه ميزة و عيب في نفس الوقت, و لكن في المجمل نرشح لك التطبيق الرائع لاستخدامه و الاعتماد عليه حيث يعد أفضل تطبيقات التخزين السحابي المجانية .

اليوم حرصنا على جلب أفضل التطبيقات المستخدمة في مجال التخزين السحابي و التي تقدم خدماتها مجاناً بشكل كامل, لذلك نرجو منكم دعمنا لكي نستمر و الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version