افضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي سنتعرف عليها اليوم سوف ترينا ما المستوى الذي وصلت إليه التكنولوجيا , حيث شهدت تطوراً كبيراً على مدار السنوات الأخيرة الماضية , ولذلك اصبحت الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة انتشاراً عبر العالم , ثم بعد ذلك ظهرت تقنيات الذكاء الاصطناعي الذي أعلنت عن ثورة مذهلة قادمة ستغير ملامح جميع المهام في العالم .

وتتنوع تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المهام التي تقدمها , حيث تستطيع معرفة أفضل تطبيق يعالج الصور بالذكاء الاصطناعي , كما تستطيع التعرف على أفضل تطبيق مساعد صوتي والعديد من التطبيقات الأخرى التى تعمل بطريقة رائعة , حيث تضم تلك البرامج أدوات رائعة يمكنك الإعتماد عليها في المهام المختلفة التى تقوم بعملها بشكل يومي .

تطبيقات تحدثنا عنها

  •   Amazon Alexa
  •  Lensa: Photo/Pictures Editor
  •  Google Assistant
  •  Cortana
  • EnhanceFox AI

أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي 2023

الذكاء الإصطناعي AI ظهر حديثاً وهو عبارة عن سلوك وخصائص ومهارات معينة تكتسبها تطبيقات الذكاء الاصطناعي من الجنس البشري ثم تحاكيها بطريقة أسرع باستخدام العديد من التقنيات , وفي السنة الماضية شهدنا ظهور أكثر من برنامج للذكاء الإصطناعي متخصص في أكثر من مجال .

حيث أصبحت أفضل برامج الذكاء الاصطناعي من أقوى التطبيقات التى تستطيع الاعتماد عليها في الوقت الحالي , خصوصاً في معالجة الصور حيث تحتوي على أهم أدوات المعالجة , وبالطبع تستطيع استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي للحصول على أفضل تجربة في مختلف المجالات , وبالطبع تطبيقات الذكاء الاصطناعي متاحة للاندرويد والايفون , حيث تستطيع تحميل أي تطبيق بنقرة زر .

بالطبع تلك البرامج الخاصة سوف تساهم في تغير حياتنا الى الأفضل حيث أنها تضم الكثير من الأدوات التى تعتمد على برمجيات من نوع خاص , كما أن ما يميز تطبيقات الذكاء الاصطناعي أنها سريعة للغاية وتعمل مجانا , وبالتأكيد بعد تسخير تلك الروبوتات الرقمية في خدمتك ستنجز عملك بشكل أفضل على الإنترنت , والآن إليك أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي حول العالم .

ما اهم تطبيقات الذكاء الاصطناعي؟

تساعدنا تطبيقات الذكاء الاصطناعي في عديد المهام , و يشهد المقال وجود أقوى و أسرع  تطبيقات متاحة للذكاء الصناعي , حيث تستطيع استخدامها لتحقيق الدخل من الانترنت , وهي بالطبع تعتمد على نظام محكم وقوي في العمل وتستطيع القيام بالعديد من العمليات لتحسين تجربتك .

ومن أقوى  تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الوقت الحالي , تطبيق مساعد جوجل google assistant الذي أصبح من أبرز  برامج الشركة على مدار السنوات الأخيرة , بالإضافة الى ذلك يوجد تطبيق lensa الذي يعتمد على تقنية ذكاء اصطناعي حديثة للغاية وهو رائع لتحويل الصور الى كارتون , بالإضافة الى ذلك توجد تطبيقات رائعة أخرى تستطيع الاعتماد عليها في عمل المهام اليومية سنتعرف عليها سوياً .

ما هي مميزات الذكاء الاصطناعي؟

قبل أن نتعرف على أكثر من تطبيق يعمل بالذكاء الإصطناعي , يجب بداية أن نعرف المميزات التي توفرها لنا تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتي تساعد في الحصول على أبرز تجربة سواء في التعليم او حتى إتمام بعض الأعمال .

ومن المميزات التى تستخدم تطبيقات الذكاء الاصطناعي من أجلها , السرعة في العمل و الكفاءة و الجودة الفائقة , وخصوصاً التطبيقات المتاحة للأندرويد حيث تفصح لنا عن أسرار المستقبل و جوانب مخيفة للتكنولوجيا بالتأكيد سوف نصل لها , بالإضافة الى ذلك أدوات  الذكاء الاصطناعي خفيفة و سهلة في الاستخدام ,وتستطيع من خلالها إدارة مؤسستك بكفاءة .

تطبيق Amazon Alexa

Amazon Alexa

تطبيق امازون اليكسا يعمل بالذكاء الإصطناعي , ويعد واحداً من أفضل تطبيقات AI متاحة حاليا بشكل مجاني , التطبيق تم إصداره في عام 2014 وهو يوفر عليك الكثير من الوقت حيث تستطيع التواصل معه بسهولة وبالطبع هو أحد أحسن  تطبيقات AI المتاحة حاليا .

مزايا Amazon Alexa

  •  تطبيق ذكي جدا سيغير حياتك تستطيع من خلاله تغيير مفهوم كلمة الذكاء الاصطناعي الموجودة داخل عقلك .
  •  يعد تطبيق أمازون من أقوى البرامج التى تعمل بالذكاء الإصطناعي لعام 2023 حيث يجيبك على أي سؤال في كافة مجالات الحياة المختلفة .
  •  تستطيع الحصول على إجابات منطقية للغاية في مجال التجارة و التسوق و الرياضة و السيارات حيث أنه تطبيق متكامل و برنامج ليس له مثيل .
  •  سيعمل تطبيق أمازون على تحويل فكرتك الى حلول عملية , كما تستطيع استخدامه في إنشاء الخطط المستقبلية وتستطيع استخدامه في معرفة مصادر التعلم .
  •  تطبيق أمازون يعمل بكفاءة و سرعة رهيبة وله أكثر من ميزة ويعمل في كل دول العالم لذلك ننصحك باستخدامه .

للتحميل انقر هنا

تطبيق Lensa: Photo/Pictures Editor

Lensa

تطبيق لينسا رائع لتعديل الصور وغيرها من المهام الأخرى , يستخدم في مهام مختلفة تستطيع بواسطته صناعة صورة كارتونية لك في ثوان , كما تستطيع الرسم بواسطته فهو تجسيد رائع للذكاء الإصطناعي .

مزايا   Lensa: Photo/Pictures Editor

  • على الرغم من كونه غير مجاني الإ أنه يقدم تجربة خيالية في تحويل الصور الى كارتون باستخدام الذكاء الاصطناعي .
  • يعتبر التطبيق من أقوى برامج الذكاء الاصطناعي لإنشاء الصور الكارتونية فهو يجسد تكنولوجيا متطورة للغاية في تحرير الملفات المرئية .
  • على الرغم من كونه تطبيق مدفوع الإ أنه لا يطلب سوى رسوم بسيطة وذلك يتم [بأكثر من وسيلة دفع متاحة .

للتحميل انقر هنا

تطبيق  Google Assistant

Google Assistant

في ظل العصر الرقمي الذي طرأ علينا فجأة في السنوات الأخيرة , تسارعت الشركات الكبرى في إظهار قدراتها في التنافس في تطبيقات الذكاء الاصطناعي , وبالطبع كل شركة قدمت ما لديها ومن ضمن جوجل في هذا المساعد الصوتي العملاق .

مزايا  Google Assistant

  • يمكنك استخدام هذا العملاق في العديد من المهام حيث يعد من أهم التطبيقات التى أصدرتها شركة غوغل .
  • هو مثال واضح على مدى التطور الذي وصلت إليه التطبيقات التى تعمل بالذكاء الاصطناعى , فهو أفضل صورة للذكاء في 2023 .
  • البرنامج يعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي في الإجابة على أسئلة العملاء , وتستطيع تحميل هذا العملاق بنقرة زر واحدة دون دفع أي رسوم .

للتحميل انقر هنا

تطبيق Microsoft Cortana – Digital assistant

Cortana

تطبيق مايكروسوفت كورتانا برنامج ذكاء اصطناعي ذو مستوى فائق , يعتمد على تقنيات مختلفة تماماً عن التى تعتمد عليها أدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى ,وعلى الرغم من ظهوره منذ فترة قصيرة إلا أنه أثبت جدارته وبالطبع يستحق التنزيل .

مزايا خرافية لتطبيق الذكاء الإصطناعي Cortana

  •  هو دليلك الواسع تستطيع البحث فيه عن أي معلومة بصوتك فقط , لا عليك سوى سؤال ومن ثم إنتظار الإجابة .
  •  التطبيق يتم تحديثه بصفة دورية لذلك هو واحداً من أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعى .
  •  يساعدك على تحسين مهاراتك في كافة اللغات التى تحاول تعلمها فهو مثال حي للذكاء الاصطناعي على أرض الواقع , وهو واحداً من أقوى أدوات الذكاء الاصطناعي على الإطلاق .

للتحميل انقر هنا

تطبيق  EnhanceFox AI

EnhanceFox AI

إذا كنت تريد أداة تعمل بالذكاء الإصطناعي في مجال تحسين الملفات المرئية مجاناً , يجب عليك تنزيل هذه الاداة الان , حيث تعمل بشكل رائع وتعتبر من أقوى الأدوات في الوقت الحالي .

مزايا  EnhanceFox AI

  •  توفر لك قائمة من الأدوات القوية في تحسين صورك وإصلاحها و إزالة الخدوش بها والتي تمحى ملامح الصورة .
  •  تستطيع إستخدامها بدون دفع أي رسوم , حيث تعد من أقوى أدوات الذكاء الاصطناعي في 2023 .
  •  تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة وتعمل على تحديث نفسها بصفة دورية لذلك لن تجد بها أي أخطاء .

للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة شاركنا معكم أقوى أدوات الذكاء الاصطناعي , تستطيع إختيار البرنامج الذي يناسبك في مجال الذكاء الاصطناعي بعد ذلك تستطيع تحميله بنقرة واحدة , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version