افضل تطبيقات الكاميرا والتقاط الصور للاندرويد

تطورت التكنولوجيا و انتشرت بشكل كبير على مدار السنوات الاخيرة , من الأدوات التي ساهمت في تطور التكنولوجيا و تعتبر اهم و افضل صورها “الهواتف الذكية” , حيث تقدم لنا الهواتف العديد من الخدمات التي توفر علينا العديد من الادوات الاخرى ومن اهم و افضل المميزات والخدمات التي تقدمها لنا الهواتف .

التصوير و التقاط الصور حيث ان هذه الميزة وفرت علينا الكثير من الجهد وضياع الوقت في طرق التصوير القديمة و جعلتنا نحتفظ باهم لحظات حياتنا , و تختلف الهواتف في قوة و دقة الكاميرا الخلفية و الامامية و درجة النقاء و الثبوت , لذلك اليوم جلبنا لكم بعض التطبيقات المتميزة في التقاط صور احترافية .

يمكنك من خلال هذه التطبيقات التقاط مئات الصور الاحترافية يوميا سواء وضع السيلفي او و بالكاميرا الخلفية , أكمل معنا المقال لتتعرف على أفضل تطبيقات التقاط الصور للاندرويد .

افضل تطبيقات الكاميرا للاندرويد :

تطبيق Google Camera (مجانى)

من افضل التطبيقات التي تستخدم في التقاط الصور , تطبيق ذو طابع رسمي معتمد من شركة جوجل يتوفر للعديد من الإصدارات المختلفة لهواتف الاندرويد التطبيق مميزا جدا في مجال التصوير وواحد من أفضل تطبيقات الكاميرا والتقاط صور سيلفي أو بالوضع الخلفي , يقدم التطبيق للمستخدمين العديد من الخدمات المميزة في مجال التقاط الصور منها .

تطبيق Google Camera
  • التطبيق يعتمد على الاستخدام الكامل لجميع بكسلات الكاميرا الخاصة بهاتفك و العمل على اخراج افضل صورة و أفضل وضع تصوير احترافي .
  • تستطيع من خلال التطبيق التعديل على الصورة باحترافية كبيرة سواء أثناء التقاط الصور او بعد التقاطها .
  • يقوم التطبيق بتحسين الصور بشكل كبيرة حيث ستلاحظ الفرق عند التصوير بالوضع الاساسي او التصوير بهذا التطبيق , لذلك هو من افضل تطبيقات التصوير للاندرويد .
  • يمكنك التقاط الصور بشكل احترافي و ضبط الأوضاع و الزوايا و الالوان من خلال الإعدادات الخاصة في تطبيق جوجل كاميرا .
  • أفضل تطبيقات التصوير و تعيد الصور حيث ان الادوات في داخل التطبيق تتيح لك التقاط مئات الصور بشكل احترافي .
  • ما يعيب التطبيق عدم توفره على بعض الاصدارات من الاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد و لكن يوجد العديد من الحلول في صورة فيديوهات او مواضيع عبر الانترنت .
  • التطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي في الالتقاط والتعديل على الصور
  • يعتمد التطبيق على التقاط الصور بخاصية +HDR وهو ما يجعل الصور تلتقط بشكل احترافي ,
  • التطبيق من أفضل تطبيقات الكاميرا لاجهزة الاندرويد يمكنك تحميل التطبيق من خلال المتجر الخاص بهاتفك .

تطبيق B612 (مجانى)

لا تدع لحظة من حياتك تضيع و قم بالتقاطها الان من خلال أفضل تطبيقات الكاميرا للاندرويد , تطبيق b612 نموذج رائع تطبيقات التصوير الاحترافية , افضل برامج التقاط الصور للاندرويد و يرجع السبب في المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق وما يقدمه من خدمات في إلتقاط الصور و التعديل عليها .

تطبيق B612
  • الانظمة التى يعمل عليها : يعمل التطبيق على جميع الأنظمة و جميع اصدارات الاندرويد الخاصة لجميع الهواتف المختلفة و يعمل التطبيق على تحسين الصور بشكل كبير .
  • مجاني : التطبيق يعمل بشكل مجاني تماما و لا يحتاج لدفع الأموال الطائلة مقابل استخدامه لذلك هو من تطبيقات الصور الرائدة .
  • الأدوات في التطبيق : يمكنك من خلال هذا التطبيق التعديل على الصور بشكل احترافي و عالمي من خلال الأدوات المتاحة في التطبيق .
  • الخاصية التي يعتمد عليها : يعتمد التطبيق على التصوير بنظام HDR و هو نظام فريد جدا و يقدم تحسينات كبيرة على الصور الملتقطة .
  • الذكاء الاصطناعي : يقوم التطبيق من خلال اعتماده على الذكاء الاصطناعي على تعديل زوايا و الوان الصور الملتقطة الى الافضل ,
  • الحفظ التلقائي : يقوم التطبيق بحفظ الصور تلقائيا دون الاحتياج الى الضغط او القيام بأي مهمة ويوفر لك التطبيق مشاركة الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .
  • أدوات إضافية : يقدم لك التطبيق العديد من الاضافات الرائعة في مجال التقاط الصور حيث ان التطبيق من تطبيقات التقاط وتعديل الصور الاحترافية و الرائدة يمكنك تحميل التطبيق من خلال المتجر الخاص بك .

تطبيق Cymera (مجانى)

تطبيق مميز جدا في التقاط الصور الشخصية , التطبيق حصل على تقييمات إيجابية للغاية من جميع مستخدميه , واحد من أفضل تطبيقات كاميرا الأندرويد , يوفر لك التطبيق تحرير الصور و تجربة التقاط صور فريدة من نوعها , تعديل الصور للاندرويد ليس سهل كما نعلم و لكن مع هذا التطبيق اصبح سهل للغاية .

التطبيق يوفر لك العديد من الفلاتر و التأثيرات التي تجعل من صورتك الخاصة احترافية للغاية , يمكنك التقاط صور احترافية جدا من خلال هذا التطبيق و يرجع السبب الى الادوات و الخوارزميات التي يعمل بها أفضل تطبيق للتصوير , من التطبيقات المجانية و التي تساعد في التقاط صور احترافية للغاية .

أفضل تطبيق للتصوير بجودة فائقة جدا و يتيح التطبيق لجميع مستخدميه تجربة رائعة وفريدة في التقاط الصور الشخصية و التعديل عليها , التطبيق يتوفر بداخله معرض خاص به يقوم بحفظ جميع الصور الملتقطة بداخله , يمكنك تحميل التطبيق الآن من متجر جوجل بلاي بشكل مجاني دون دفع رسوم .

تطبيق Pro Capture (مجانى)

أحد أشهر و أفضل تطبيقات الكاميرا لاجهزة الاندرويد , يمكنك من خلال هذا التطبيق الفوز بتجربة رائعة من جميع الجوانب في التقاط الصور , يعد أحد افضل بدائل تطبيق الكاميرا الأساسية , يوفر لك التطبيق العديد من الأدوات والمزايا , أهم ما يميز التطبيق ميزة ازالة التشويش و التي تمكنك من إزالة الإيماءة و التشويش من الصور وتحسين الصورة وتوضيحها بشكل كبير و احترافي , التطبيق عبارة عن تطبيقات احترافية مجمعة في تطبيق واحدة .

تطبيق Pro Capture

يمكنك من خلال هذا التطبيق التعديل على الصور باحترافية تامة , يوفر لك التطبيق مئات الفلاتر و التأثيرات المرئية التي تجعل من صورك الشخصية أفضل بكثير , يمكنك من خلال هذا التطبيق ضبط الاعدادات للحصول علي افضل جودة ووضع جميع الصور الخاصة بك .

تطبيق برو كابتشر يوفر لك العديد من المزايا التي تجعلك تستغني عن جميع التطبيقات الأخرى , يمكنك تحميل التطبيق من المتجر الخاص بهاتفك و تجربته و استكشاف ما داخله من مميزات .

قد تحدثنا سابقا عن : افضل تطبيقات الترجمة الفورية بدقة عالية للاندرويد

تطبيق Manual Camera Lite (مجانى)

من التطبيقات الرائعة للاندرويد و الايفون في مجال التقاط الصور و التعديل عليها , واحد من أفضل تطبيقات تصوير اللحظات الجميلة من حياتك , كاميرا تصوير للاندرويد عالية الجودة و الدقة , مجموعة من الادوات المتميزة و الرائعة في مجال التقاط الصور , يمكنك التعديل علي الصور من خلال التأثيرات المتاحة في داخل التطبيق .

التطبيق يعمل بشكل مجاني بالإضافة إلى ذلك يمكنك التعديل على وضع و زاوية التقاط الصورة من داخل التطبيق , التطبيق افضل بديل لتطبيق الكاميرا الاصلية , إذا كنت تبحث عن الاحترافية و دقة التصوير والجودة الرائعة يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال المتجر الخاص بنظام هاتفك والبدء في التقاط صور احترافية لا مثيل لها .

تطبيق Camera MX (مجانى)

تطبيق لا يختلف في عمله عن التطبيقات التي ذكرناها ولا يقل احترافية عنهم , من افضل الادوات المتاحة في التقاط الصور , يمكنك من خلاله التقاط صور احترافية رائعة , بالإضافة إلى ذلك يوفر مجموعة كبيرة من التأثيرات و الفلاتر , أدوات عديدة تنتظرك في هذا التطبيق و يمكنك من خلالها التعديل الاحترافي على الصور .

بديل مناسب جدا لجميع التطبيقات الأخرى في المجال , التطبيق حجمه صغير للغاية و يعمل علي جميع اصدارات الاندرويد , تطبيق يجمع بين الإحترافية والإتقان في العمل , قم بتحميله الان من خلال متجر جوجل بلاي و استكشف ما بداخله .

في هذا الموضوع قمنا بتوفير مجموعة مميزة جدا من تطبيقات التقاط الصور الاحترافية و التعديل عليها , نرجو من الله ان يوفقنا و نرجو منكم الدعم لاخر لحظة و قراءة عديد المواضيع في موقعنا .

شاركها.

تعليقان

  1. تنبيه: تعمل Google على جعل Omnibox في Chrome أكثر فائدة | جيك ويب

  2. تنبيه: افضل 10 هواتف هواوي في سنة 2021/ مواصفات قوية و اسعار مناسبة | جيك ويب

اترك تعليقاً

Exit mobile version