في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد سريع الانتشار اصاب العديد من الاشخاص خوفاً من الخروج و الدخول و طالبت الجهات الصحية المواطنين بالاغلاق, و لكن كانت مشكلة السلع و الادوات الاساسية و التي نستخدمها بشكل دوري هي الاهم في مرحلة الإغلاق, حيث أصبحنا غير قادرين على الخروج لكي اشتريها, لذلك ظهرت العديد من تطبيقات توصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية .

و في هذه المقالة سوف نتحدث عن افضل تطبيقات توصيل في السعودية, حيث جلبنا لكم مجموعة كبيرة من تطبيقات التوصيل المختصة في توصيل طلبات المواطنين إلى المنازل في امان تام, و جميع التطبيقات التي سوف نذكرها اليوم تعتبر من أفضل تطبيقات التوصيل في المملكة, ويشهد لكل تطبيق بالكفاءة والتميز في المجال.

حيث حرصنا على جلب تطبيق لكل مجال لكي نسهل علي القاريء اختيار أفضل تطبيق توصيل يعتمد عليه في جميع الطلبات, والاحتياجات التي يريدها له و للاسرة في حياته اليومية, لذلك يجب عليكم اكمال المقال لكي تتعرفوا علي أفضل تطبيقات توصيل في السعودية .

تطبيقات توصيل الطلبات في السعودية

تطبيق سوق

من منا لا يعرف تطبيق سوق الذي يعتبر واحداً من أفضل تطبيقات التوصيل علي مستوي الوطن العربي, و التابع للمتجر الالكتروني الشهير سوق و يضم تطبيق سوق العديد من المنتجات المطلوبة بكثرة في السعودية, و يقدم خدمة توصيل تلك المنتجات في سرعة قصوى و مصاريف شحن تناسب الجميع .

مميزات تطبيق سوق

  • نادراً ما نجد تطبيق يقوم بمهمة التوصيل في السعودية بنفس سرعة تطبيق سوق, حيث يتميز التطبيق بالسرعة الفائقة في التوصيل .
  • سوق يعتبر أفضل تطبيقات التوصيل الذي تضم مجموعة ضخمة جدا من المنتجات من جميع الانواع و الاصناف, مثل المنتجات الغذائية و الملابس و المنتجات الالكترونية .
  • افضل تطبيقات التوصيل سوق يعتبر الارخص في مصاريف الشحن, حيث يتيح لك شراء أكثر من ساعة دون اضافة مصاريف شحن على كل سلعة و جمعهم كسلعة واحدة .
  • واحدا من أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية في مجال الدعم, بالإضافة إلى استرجاع المنتجات التي لا تريدها بالإضافة إلى منحك عدة مميزات تمكنك من ضمان حقك .
  • يتيح تطبيق سوق اسعار مناسبة غير مبالغ فيها بالنسبة لجميع المنتجات, بالإضافة إلى ذلك يمكنك الدفع عند الاستلام و الدفع بالبطاقة الائتمانية .
  • يتيح لك تطبيق سوق خصومات كبيرة في مختلف المناسبات و الاوقات في الموسم, لذلك سوف تفوز باسعار لا مثيل لها مع هذا التطبيق .
  • سوق يعتبر افضل تطبيق توصيل طلبات سوف تقوم باستخدامه, و يمكنك الاعتماد عليه في توصيل كافة المنتجات و الطلبات في موعدها دون تأخير .
  • يمكنك تحميل تطبيق سوق بسهولة بواسطة متجر الهاتف الذكي الخاص بك, و التسجيل في التطبيق و طلب ما تريد من منتجات .
  • يمكنك الاطلاع علي هذه المقالة افضل مواقع لشراء الالعاب

تطبيق جاهز

يعتبر تطبيق جاهز من أفضل تطبيقات توصيل الطعام في السعودية حيث يقدم تطبيق خدمة توصيل المطاعم “جاهز”, خدمة توصيل على أفضل ما يكون تتيح للمستخدم طلب الطعام من مختلف الاماكن, يعتبر التطبيق الافضل في مجال توصيل طلبات المطاعم و أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية, حيث يتيح لك خدمة التوصيل في المملكة العربية السعودية في سرعة فائقة جدا و بمقابل مناسب للجميع .

لطلب وتوصيل الطعام في السعودية يجب عليك تحميل التطبيق والضغط على الطلبات في السعودية و الفوز بأفضل خدمة توصيل الطعام, التطبيق ينضم إلى فئة تطبيقات التوصيل المعتمدة على السرعة و الفوز بثقة العميل, يمكنك تحميل أفضل تطبيقات لطلب وتوصيل الطعام في السعودية “تطبيق جاهز” من على المتجر الخاص بك جوجل بلاي للاندرويد و متجر ابل للايفون .

تطبيق وصلني تاكسي

يعتبر تطبيق وصلني تاكسي من أفضل تطبيقات توصيل المشاوير في السعودية, حيث يتيح لك أشهر تطبيقات المشاوير مميزات رائعة تجعله مختلفاً عن غيره من تطبيقات التوصيل, التطبيق يوفر للمستخدمين في السعودية العديد من اللغات ابرزهم اللغة العربية و اللغة الانجليزية, يشمل هذا التطبيق جميع المناطق في المملكة العربية السعودية .

يتيح لك التطبيق ممارسات التوصيل في المملكة العربية السعودية, بالإضافة إلى توصيل المشاوير في المملكة العربية السعودية, و المختلف في التطبيق أنه يوفر لك العديد من انواع السيارات ولا يقتصر على سيارات الاجرة فقط, حيث يتيح لك سيارات عائلية و سيارات حديثة جدا تناسب جميع المستخدمين .

يتيح لك افضل تطبيقات توصيل مشاوير في السعودية امكانية معرفة والاطلاع على عداد التاكسي أو السيارة التي تم طلبها, و يأتي هذا حرصاً من التطبيق على حماية المستخدم وضمان عدم تعرضه للسرقة, و يمكنك تحميل تطبيق وصلني من جميع المتاجر المدعومة مثل متجر بلاي و متجر ابل وطلب ما تريد من سيارات .

 

تطبيق نانا دايركت بالنعناع

يعتبر هذا التطبيق الافضل في تطبيقات توصيل طلبات السعودية, و الاشمل في تطبيقات خدمة توصيل الطلبات من جميع الاماكن في السعودية, و لكن لا يعمل التطبيق حالياً إلا في ثلاث مدن في السعودية “الرياض, جدة, القصيم”, و يعمل التطبيق على توصيل الطلبات من مختلف الأماكن مثل المطاعم و الصيدليات و السوبر ماركت و محلات الألبان و مختلف الاماكن في السعودية .

ويوفر التطبيق على المستخدم اضاعة الكثير من الوقت في جلب تلك الطلبات من أماكن مختلفة, حيث يقوم التطبيق بالشراء والدفع و التوصيل في اقل من ساعة و بمصاريف قليلة جدا و مناسبة للجميع, و يمكنك بواسطة تطبيق نانا دايركت بالنعناع طلب ما تريد و فلترة الطلبات و تحديد ميعاد محدد لاستقبال الطلبات, بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحميل التطبيق مجاناً بواسطة متجر جوجل بلاي او متجر ابل للايفون .

تطبيق Uber Eats

تطبيق توصيل الطعام للمنازل السعودية Uber Eats  يعد الأفضل بين تطبيقات توصيل طلبات المطاعم في المملكة, تطبيق رائع مثالي في السرعة والكفاءة يقوم بتوصيل الطلبات الى منزلك في دقائق, يمكنك طلب الاوردرات و الطعام من جميع المناطق في السعودية .

التطبيق حاليا متاح في العديد من المناطق في السعودية بالإضافة إلى عدد كبير من المناطق في مختلف الدول العالمية, يتيح لك التطبيق طلب ما تريد من طعام مقابل مصاريف مناسبة و بسيطة للشحن, بالإضافة إلى ذلك يوفر لك التطبيق واجهة سهلة جدا للتعامل واختيار الطعام من التطبيق و تحديد موقعك و الوصول إليك بسهولة تامة .

تطبيق كريم 

يعتبر من أفضل تطبيقات توصيل الطلبات و عمل المشاوير و توصيل الطعام و التطبيق الاكثر شمولاً للتوصيل في السعودية, يمكنك بواسطة هذا التطبيق طلب العديد من المنتجات بالإضافة إلى العديد من طلبات الأطعمة والمنتجات الغذائية , مع امكانية الاستعانة بسيارة لتوصيلك اينما كنت .

تطبيق كريم يعتبر الافضل في مجال التوصيل في السعودية حيث يشمل العديد من المناطق, بالإضافة إلى ذلك يتيح لك تطبيق كريم طلب جميع المنتجات التي تريدها مقابل أموال قليلة جدا للتطبيق, و يتيح لك عدد كبير من المميزات لكي يسهل عليك الطلب و النقر في ثواني .

التطبيق يتميز بواجهة سهلة للتعامل معها و طلب ما تريد للمبتدئين في التكنولوجيا أو المحترفين بالإضافة إلى صغر حجم التطبيق و توفرها مجانا علي جميع المتاجر الالكترونية للتطبيقات, حيث يعتبر الأكثر تحميلا في السعودية لذلك ننصحك بتحميله الان .

في هذا الموضوع شرحنا لكم مجموعة من أفضل تطبيقات توصيل الطلبات في السعودية يمكنكم الاعتماد عليها في وقت الاغلاق, لذلك نرجو منكم دعمنا و قراءة المواضيع الأخرى في موقعنا المتواضع, و الدعاء لنا بالتوفيق في القادم .

شاركها.

تعليق واحد

  1. تنبيه: أفضل خدمات التوصيل وقت الحظر في ازمة كورونا العالمية | جيك ويب

اترك تعليقاً

Exit mobile version