الربح من الانترنت من المجالات التي انتشرت مؤخرا و اثبتت جدارتها في تحقيق عائد كبير , في ظل انتشار الوباء أصبحت مجالات العمل في الحياة الواقعية شحيحة , لذلك كان يجب استبدالها بأحد حلول التكنولوجيا , و كان الربح من الانترنت الحل المناسب لهروب بعض الأشخاص من طبقة الفقر , و تتعدد مجالات العمل و الربح عبر الأنترنت . و قد تم شرحها بالتفصيل في أحد المقالات السابقة , لكن ما هي افضل منصات تداول العملات الرقمية في 2021 ؟

 في هذا الموضوع سوف نشرح لكم مجال للربح من الانترنت يحقق عائد قوي و يعتبر من أفضل مجالات الربح من الانترنت , اليوم سوف نشرح لكم افضل منصات تداول العملات الرقمية , و سيغير هذا المقال حياتك إلى الأفضل لذلك يجب عليك التركيز في كل كلمة .

ما هي العملات الرقمية و كيف يتم الربح منها ؟

العملات الرقمية هي عملات مشفرة تم صنعها من خلال خوارزميات متعددة , أشهر العملات الرقمية عملة “البيتكوين ” و هي من العملات التي ساعدت في انتشار التداول بشكل كبير , ما جعل معظم الأشخاص حول العالم ينجذبون حول العملات الرقمية الارتفاع الجنوني الذي شهدته عملة البيتكوين.

حيث ارتفع سعرها من بعض السنتات إلى أكثر من 100 ألف دولار في وقتنا الحالي , انت الآن تسأل كيف يمكنك العمل في تداول العملات الرقمية ؟ العمل في تداول و استثمار العملات الرقمية المشفرة يتطلب بعض المهارات بالإضافة إلى سمات الشجاعة وحب المغامرة , ويعتمد العمل في مجال تداول العملات الرقمية ,

اولا : على دراسة السوق من جميع الجوانب و اختيار العملة المناسبة للتداول فيها حيث يوجد العديد من العملات التي يمكن الاستثمار بها

و تم شرح افضل العملات للاستثمار في موضوع سابق بالموقع : افضل العملات الرقمية للاستثمار في 2021

ثانيا : تحديد منصة او موقع للعمل عليه و هنا يجب عليك البحث و بذل الجهد و اهدار الوقت لإيجاد منصة موثوقة و تعطي عائد كبير , لكن بعد قراءة هذا المقال ستوفر الجهد و الوقت و عناء البحث و ستتمكن من معرفة أفضل المنصات التي يمكنك تداول العملات الرقمية من خلالها .

افضل منصات تداول العملات الرقمية في 2021

منصة Binance

واحدة من أشهر و أفضل منصات تداول العملات الرقمية على الانترنت و إحدى المنصات الرائدة في هذا المجال حيث أثبتت هذه المنصة جدارتها بسبب المزايا التي تقدمها للعملاء و سنطرح عليك الآن بعض المزايا و المعلومات عن هذه المنصة الرائعة.

منصة Binance
  1. تأسست هذه المنصة لتداول العملات الرقمية في عام 2017 و سرعان ما انتشرت بقوة و حققت نجاحات ضخمة في وقت قصير .
  2. مقر هذه المنصة “مدينة هونغ كونغ” ويطلق عليها لقب “Binary Finance “
  3. وصل عدد العملات المتاحة للتداول في هذه المنصة إلى أكثر من 100 عملة رقمية و هذا ما يجعلها أفضل منصات تداول العملات الرقمية على الإنترنت
  4. من افضل مواقع تداول العملات المشفرة حيث يتميز بالحصول على عمولة منخفضة و يفضله الكثير بسبب هذه الميزة .
  5. تجذب هذه المنصة ملايين الزوار يوميا و يزداد العدد يوما تلو الآخر
  6. يمكنك ربح عملة بيتكوين كاملة من خلال المسابقات التي تنظمها هذه المنصة بصفة دورية
  7. يمكنك السحب من هذه المنصة من خلال العديد من البنوك الالكترونية مثل بايبال
  8. توجد في هذه المنصة عملة خاصة تسمى BNB يمكنك استخدامها في المعاملات المالية في المنصة .
  9. العديد من المميزات تقدمها لك هذه المنصة العملاقة مثل الخصومات الدورية التي تقدمها والتي تصل إلى أكثر من 50% ,
  10. كل هذه المزايا تجعل من منصة Binance افضل منصات التداول للعملات الرقمية عربيا .

منصة Poloniex

أكثر المنصات شهرة و افضل منصات العالم العربي التي تتميز بين مستخدميها بتقديم العديد من خدمات تداول العملات الرقمية و التي تضمن للمستخدمين الحصول على أكبر عائد وأقل عمولة من عملية التداول

منصة Poloniex

تقدم لك هذه المنصة العديد من الخدمات المميزة لتداول عدد كبير من العملات مثل البيتكوين , الايتريوم , و البيتكوين كاش , و اخري العملات الرقمية , وتعتبر هذه المنصة من أفضل منصات التداول عبر الانترنت لانها تتميز بعدة مزايا منها :

واجهة المنصة : واجهة مميزة و بسيطة و جذابة و مريحة للعينين و تجعل التداول أكثر سهولة و يسهل على المستخدمين التعامل معها سواء مبتدئين أو محترفين .

عدد العملات : تقدم هذه المنصة أكثر من 60 عملة متاحة للتداول لذلك هي من أفضل منصات التداول العملات الرقمية

العمولة : تأخذ هذه المنصة عمولة منخفضة تناسب جميع الأشخاص من جميع الفئات و تسهل عليهم عملية الربح .

جوائز رائعة تنتظرك : العديد من الجوائز و المكافأت الرائعة ننتظر مشاركتك في المسابقات التي تنظمها أفضل منصات لتداول العملات الرقمية منصة بولونيكس العملاقة .

تبادل العملات : يمكنك عمل تبادل العملات من خلال افضل منصة تداول عملات رقمية مشفرة .

مزايا إضافية : العديد من المزايا الاضافية تقدمها لك منصة بولونيكس تنتظر فقط مشاركتك في المنصة و بدء العمل لكي تظفر بها .

منصة CEX

من أقوى منصات تداول العملات على ساحة المنافسة , تأسست عام 2013 و مقرها يقع في مدينة لندن , المنصة الأفضل للمبتدئين لأنها تمنحك مزايا لن تجدها في المنصات الأخرى , يمكنك البدء في تداول البيتكوين و العملات الرقمية من خلال هذه المنصة دون الاحتياج لمعلومات كبيرة في عالم التداول بالعملات الرقمية

منصة CEX

يوجد للمنصة تطبيق خاص بها على المتجر الخاص بكل نظام سواء اندرويد او ايفون , تتميز المنصة بنسبة كبيرة من الأمان والحماية حيث لا يمكن اختراقك أو قرصنة أموالك من خلال هذه المنصة لأنها توفر لك نظام حماية على مستوى عالمي , يوجد بالمنصة عشرات العملات المتاحة للتداول , يمكنك الشراء و السحب ببساطة من خلال الماستر كارد او الفيزا او الباي بال او العديد من طرق الدفع الأخرى ستعرفها عند الذهاب إلى المنصة .

منصة kraken

منصة kraken

من أفضل منصات تداول العملات الرقمية عالميا , تدعم العديد من العملات الالكترونية مثل الايثر يوم و البيتكوين و البيتكوين و البيتكوين المشفر الكاش و عدد من العملات الأخرى , تقدم العديد من المزايا للمستخدمين في مجال التداول , تساعدك هذه المنصة في البدء في عالم التداول دون مشاكل , بدأت هذه المنصة في عام 2011 و لاقت نجاحا كبيرا , عدد الزوار لهذه المنصة يوميا يتخطى 100 الف زائر يوميا .

منصة Huobi

رسوم التداول بها لا يتخطى 0,5% وهذا أحد أسباب انتشارها و زواجها بقوة منذ نشأتها في 2013 , مثلها مثل باقي المنصات تقدم خدمات متميزة في التداول , يمكنك التداول من خلالها في أكثر من 50 عملة , الدفع متاح لشراء العملات بطرق متعددة تناسب الجميع و السحب أيضا متاحة عبر جميع البنوك الالكترونية , من أفضل منصات التداول في العملات , لذلك يجب عليك الذهاب الآن إلى الرابط الخاص بها لتكتشف ما ينتظرك من مميزات رائعة .

مهارات قبل تداول العملات الرقمية

يجب على من يريد البدء في عالم تداول العملات الرقمية , دراسة الموضوع من جميع جوانبه و مشاهدة الدورات التعليمية و البحث عن دورات لكل منصة تم ذكرها و بعد اختيار احدى المنصات يجب عليك عمل دراسات موسعة لإختيار العملة المراد التداول بها لكي تتجنب تكبد الخسائر , كل هذه الدورات يمكنك أن تجدها في موقع اليوتيوب .

اليوم قدمنا لكم أفضل منصات التداول العملات الرقمية بشهادة المستخدمين , كل هذه المنصات تعمل بكفاءة على مدار السنوات , هذه المنصات على قدر كبير من الثقة و تقوم بالدفع بصفة دورية لذلك لا تخاف من التعامل مع احدي هذه المنصات , نسأل من الله التوفيق في شرحنا و نسألكم الدعم من خلال قراءة المواضيع الأخرى الرائجة في موقعنا المتواضع

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version