اليوم سوف نتحدث عن افضل هواتف اقل من 150 دولار تستحق الشراء في بداية عام 2022 , حيث اننا نعلم ونرى كيفية التطور التكنولوجي في حياتنا و مدى اعتمادنا على الهواتف الذكية في جميع مهام حياتنا, و تتنافس الشركات في بداية كل عام على إطلاق مجموعة من الهواتف بمميزات جديدة في مختلف الفئات السعرية لكي تناسب جميع المستخدمين, و لأن النسبة الأكبر من العالم تتمثل في الفئة تحت المتوسطة جلبنا لكم اليوم افضل هواتف بسعر تحت 150 دولار .

وبالإضافة إلى ذلك تندرج في قائمة أفضل هواتف الفئة الاقتصادية, و تعتبر جميع الهواتف التي سوف نذكرها اليوم من افضل هواتف بسعر أقل من 150 دولار من حيث المواصفات و المميزات الرائعة حيث سوف تستطيع تشغيل جميع الالعاب و التطبيقات عليها دون مشاكل بالاضافة الي تستطيع استخدامها في مهام متعددة و الاعتماد عليها في الدراسة و تستطيع ايضاً تقديمها للاحباب و للابناء دون خواف .

افضل هواتف اقل من 150 دولار 

أفضل هواتف اقل من 150 دولار

في الفقرات القادمة سوف نتحدث عن افضل هواتف بسعر منخفض أقل من 150 دولار أمريكي و تعتبر الهواتف التي سوف يتم ذكرها أفضل هواتف ذكية في الفئة السعرية المنخفضة في جميع الاسواق العالمية و افضل هواتف رائعة قدمتها لنا الشركات في بداية عام جديد .

اقرأ و تعرف على افضل هواتف اقتصادية السعر

هاتف شاومي Xiaomi Redmi 9 من افضل هواتف اقل من 150 دولار

هاتف ذكي رائع من شركة شاومي بسعر رخيص يتفوق على جميع هواتف الفئة الاقتصادية تستطيع الاعتماد عليه في كافة المهام حيث يعتبر من أفضل الهواتف التي أطلقتها شاومي في هذه الفئة و تستطيع شراؤه بأقل من 150 دولار من جميع الاسواق العربية و العالمية حيث ان الهاتف يتمتع بمميزات رائعة و مواصفات قوية بسعر مناسب جدا للجميع .

مميزات هاتف Xiaomi Redmi 9 من افضل هواتف اقل من 150 دولار

  • يعتبر سعر هذا الهاتف من أفضل المميزات التي تجدها حيث حرصت شركة شاومي على توفير مميزات و مواصفات قوية وبسعر يصل إلى حوالي 130 دولار فقط وهو من الهواتف أندرويد رخيصة السعر .
  •  الذاكرة التخزينية للهاتف كبيرة و رائعة و يمكنك تخزين عليها ما تشاء على الرغم من رخص الثمن حيث يأتي الهاتف مع ذاكرة تخزينية 32 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية (رام) 2 جيجا بايت و هذا جيد أن تجد هاتف بمواصفات قوية وسعر منخفض .
  •  يأتي هذا الهاتف العملاق مع معالج رائع في تلك الفئة تستطيع تشغيل جميع الالعاب و التطبيقات دون مشاكل و هو   MediaTek Helio G25 تكنولوجيا 12 نانو ثماني النواة الذي يوجد في هواتف سعرها يتجاوز سعر هذا الهاتف .
  •  تستطيع التقاط الصور و الفيديوهات بجودة مقبولة في هذه الفئة بواسطة الكاميرات التي يوفرها لك الهاتف حيث يأتي مع كاميرا خلفية 13 ميجا بكسل والأمامية  5 ميجا بكسل .
  •  بطارية الهاتف عملاقة و رائعة و سعتها 5000 مللي امبير حيث يمكنك الاعتماد عليها دون الخوف من نفاذ الشحن و تعتبر الأفضل من حيث عدم فقد الشحن بسرعة .

جوال Samsung Galaxy A11

هل تبحث عن هواتف اقتصادية السعر و بمواصفات قوية ؟ اذا كانت الاجابة نعم يمكنك الاعتماد على هذا الهاتف الرائع دون مشاكل نظراً للمواصفات القوية التي تقدمها لنا الشركة العملاقة سامسونج في تلك الفئة السعرية المنخفضة, و يعتبر هذا الهاتف الذكي من أفضل موبايلات سامسونج في الفئة الاقتصادية حيث ان سعره مناسب بشكل كبير, و الهاتف مدمج معه معالج رائع تستطيع تشغيل جميع الالعاب القوية بواسطته دون مشاكل مثل بيجي و فورتنايت و الالعاب الاخرى و هو Snapdragon 450 بتكنولوجيا 14 نانو  ثماني النواة .

بالإضافة إلى ذلك هو من افضل هواتف اقل من 150 دولار من حيث الشكل حيث يأتي بتصميم رائع و مميز و سعره مناسب لا يتجاوز 140 دولار في جميع الأسواق, حيث يأتي الهاتف مع رام 2 جيجا بايت وذاكرة تخزينية 32 جيجا بالإضافة إلى شاشة كبيرة و رائعة و بطارية عملاقة 4000 مللي امبير و شاحن مميز و يدعم الهاتف نظام اندرويد 10 و تستمر الشركة في تحديث الهاتف بشكل دوري, و يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 15 وات بالإضافة إلى ذلك كاميرات الهاتف مميزة و يدعم الهاتف تشغيل شريحتين اتصال مع كارت ميموري في وقت واحد بالإضافة إلى العديد من المميزات الاخري التي سوف تجدها عند شراء الهاتف .

موبايل اوبو Oppo A15

هاتف اوبو a15 يعتبر من افضل هواتف اقل من 150 دولار في الأسواق الحالية حيث حرصت شركة اوبو على إطلاق هذا الهاتف بمميزات رائعة و مواصفات قوية لا مثيل لها, و يأتي الهاتف مع معالج قوي و رائع يدعم تشغيل كافة الألعاب و التطبيقات و هو  Helio P35 تكنولوجيا 12 نانو ثماني النواة  بالإضافة إلى ذلك يدعم الهاتف مستشعر البصمة و مرفق معه جراب في العلبة و اسكرينة للشاشة بالإضافة إلى ذلك تصميم الهاتف رائع و مميز و بسيط و خامات الهاتف مميزة جدا مما يجعل وزن الهاتف خفيف .

بالإضافة إلى ذلك كاميرات الهاتف رائعة تستطيع التقاط الصورة بجودة مميزة جدا في تلك الفئة و بطارية عملاقة سعتها 4230 مللي امبير و شاحن سريع و مميز, و بالإضافة إلى ذلك سوف تجد في الهاتف شاشة كبيرة بدقة اتش دي , و ذاكرة تخزينية 32 جيجا بايت و ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت بالاضافة الى ان الهاتف يدعم مستشعر بصمة و يدعم تشغيل شريحتين اتصال مع كارت ميموري بالإضافة إلى ذلك شبكات الهاتف قوية جدا مثل هواتف شركة أوبو, و سعر الهاتف مميز جدا حيث انه على الرغم من تلك المواصفات الرائعة لا يتخطى سعره 150 دولار في الاسواق الامريكية و في جميع الاسواق العربية الأخرى سعره مقارب ل 150 دولار ايضا و يمكنك الحصول عليه بسهولة بواسطة المتاجر العالمية عبر الانترنت التي تعرض مختلف الأجهزة الذكية .

هاتف انفنيكس Infinix Hot 10 Play

شركة انفنكس من الهواتف الرائدة في صناعة الهواتف الذكية و تنافس بقوة في جميع الفئات وعلى الرغم من وجود بعض الأقاويل حول الهواتف التي تقدمها الشركة إلا أن الشركة تعمل بكل قوة في الاونة الاخيرة على ابهار المستخدمين و تقديم مميزات و مواصفات لا مثيل لها مقابل أسعار منخفضة للغاية, و في هذا الهاتف المميز حرصت شركة انفنكس على تقديم مميزات رائعة و مواصفات لن تجدها في اي هاتف اخر بسعر منخفض جدا .

و يأتي الهاتف مع معالج قوي جدا يدعم تشغيل الالعاب القوية و جميع التطبيقات بالإضافة إلى ذلك يعتبر الهاتف الوحيد في الفئة الاقتصادية الذي يأتي مع مساحة تخزينية 64 جيجا بايت بالاضافة الي 4 جيجا بايت ذاكرة عشوائية, و بطارية الهاتف عملاقة للغاية حيث يأتي مع بطارية بسعة 6000 مللي امبير و شاحن مميز و كاميرات امامية رائعة و خلفية مميزة جدا بالإضافة إلى شاشة كبيرة و رائعة و يعتبر هذا الهاتف مناسب للجميع حيث يوفر تشغيل الالعاب و انهاء كافة المهام في العمل أو الدراسة و يمكنك الاعتماد عليه في تصفح الانترنت و تشغيل كافة الفيديوهات و التصوير و الاعتماد عليه في كافة المهمات المختلفة لذلك يعتبر الخيار الامثل لك بسعر 135 دولار امريكي فقط لا غير .

يمكنك شراء و طلب الهواتف المذكورة من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة تحدثنا عن أفضل هواتف أقل من 150 دولار تستحق الشراء في بداية 2022 و حرصنا على جلب هواتف من مختلف الشركات و بمميزات مختلفة و حرصنا ايضاً على جلب أفضل الهواتف التي تناسب جميع المستخدمين, لذلك نرجو الدعاء لنا بالتوفيق في القادم و قراءة مختلف المواضيع على موقعنا لعلكم تستفيدوا .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version