وجدنا العديد من الاشخاص يبحثون عن أفضل هواتف الفئة المتوسطة 2021, لذلك جلبنا لكم اليوم مجموعة من أفضل الهواتف الذكية في الفئة السعرية المتوسطة للعام الحالي 2021, و حرصنا علي ان تكون الهواتف مناسبة للجميع من حيث المواصفات والأسعار التي تتناسب مع مع جميع الاشخاص, و قبل ان تكتب هذا الموضوع تم عمل العديد من المراجعات و قراءة الآراء عن تلك الهواتف التي نقترحها لكم .

و كما نعلم ان التكنولوجيا في السنوات الاخيرة الماضية تطورت تطوراً رهيباً و يرجع ذلك إلى اكتشاف العديد من الأدوات التي ساهمت في تطورها على يد مجموعة كبيرة من الخبراء, و من ضمن صور تطور التكنولوجيا و أهمها تطور الهواتف الذكية .

حيث في الماضي جميعنا كان يعتمد على الهواتف في ارسال الرسائل و المكالمات فقط و لكن اليوم نستطيع استخدام الهاتف الذكي الخاص بنا في كافة المهام الحياتية, مثل تصفح الانترنت و المكالمات والتحدث مع الاهل و الاصدقاء صوت وصورة بالاضافة الى مهام اخرى كثيرة .

هواتف الفئة المتوسطة

هاتف Xiaomi Poco X3 GT

يعتبر هذا الهاتف من ضمن أفضل هواتف الفئة المتوسطة لعام 2021 حيث تم إصدار الهاتف بواسطة شركة شاومي الشهيرة والرائدة في صناعة الهواتف الذكية, و يعتبر الهاتف الأفضل في هذه الفئة نظرا للعديد من المميزات الرائعة و المواصفات القوية و السعر المناسب للجميع .

مميزات و مواصفات هاتف Xiaomi Poco X3 GT

  • واحد من أفضل موبايلات الفئة المتوسطة من حيث المواصفات القوية و المساحة التخزينية الكبيرة حيث يأتي الهاتف بنسختين الاولي 128 جيجا مساحة مع 8 رام والثانية 256 مساحة مع 8 رام .
  • يأتي الهاتف مع معالج قوي جدا و يعتبر الافضل في تلك الفئة وهو ثماني النواة Dimensity 1100 5G, و يتميز هذا المعالج بالقوة و الكفاءة في تشغيل جميع الالعاب و التطبيقات دون تقطيع .
  • يعتبر الهاتف من افضل موبايلات الفئة المتوسطة من حيث الكاميرا الخلفية بالاضافة الى الكاميرا الامامية الرائعة حيث يأتي مع  ثلاث كاميرات خلفية (64+8+2) و كاميرا امامية (16 م.ب) .
  • الشاشة المرفقة مع هذا الهاتف مميزة جداً حيث يأتي مع شاشة 6.6 بوصة بدقة FHD بها ثقب صغير و رائع بالاضافة الي دعم الهاتف لنظام اندرويد 11 .
  •  البطارية المرفقة مع الهاتف عملاقة للغاية و تدعم الشحن السريع حيث يأتي مع الهاتف بطارية 5000 مللي امبير و تتيح للمستخدم استخدام الهاتف أكثر من 12 ساعة متواصلة .
  •  سعر الهاتف مناسب للغاية و ينتمي إلى الفئة الاقتصادية على الرغم من الإمكانيات الفائقة حيث أن الهاتف متاح بسعر 380 دولار و 410 دولار للنسخة 256 جيجا .

يمكنكم الاطلاع علي موضوع تحويل الصور الي كارتون لكي تستفيدوا .

هاتف Samsung Galaxy A52

يعتبر الافضل في هواتف سامسونج الفئة المتوسطة حيث أن الهاتف يتمتع بعدد كبير من المميزات بالاضافة الى المواصفات القوية جدا و السعر الذي ليس له مثيل, إليك أفضل هواتف الفئة المتوسطة Samsung Galaxy A52 من حيث المواصفات و السعر و جميع الجوانب .

مميزات أفضل هواتف سامسونج

  • يعتبر الهاتف أفضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة من حيث المعالج و تشغيل الألعاب و التطبيقات بكفاءة وجودة فائقة جداً  .
  • الهاتف يعد واحداً من هواتف قليلة تدعم خاصية مقاومة الماء والغبار حيث أن هذا الهاتف لا يتأثر عند تعرضه للماء أو للاتربة الخارجية .
  • يدعم الهاتف تشغيل و تصوير الفيديوهات و الصور بجودة فائقة جداً تصل إلى 4k و هذا بفضل الكاميرات الرائعة والحديثة في الهاتف .
  • الكاميرات تدعم المثبت البصري بالاضافة الي ذلك الهاتف يعتبر الافضل من حيث التصميم البسيط و الوزن المناسب و المواصفات الرائعة و السعر المناسب .
  • السماعات المرفقة مع الهاتف الداخلية و الخارجية قوية جدا و علي قدر عالي من التجسيم لذلك ستفوز بصوت نقي و عالي بالاضافة الي ذلك سوف تجد العديد من المميزات في هذا الهاتف .
  • سعر الهاتف مناسب لجميع الأشخاص في مختلف الدول حيث أن سعر الهاتف لنسخة 128 ذاكرة تخزينية لا يتخطى 350 دولار و النسخة 256 لا يتخطى 380 دولار .

الهاتف Oppo F19 Pro

يعتبر هذا الاصدار من أفضل هواتف أوبو التي تنتمي إلى الفئة المتوسطة من حيث المواصفات و من حيث الاسعار يمكن ان تنتمي الى هواتف الفئة الاقتصادية, اوبو اف 19 أفضل هواتف ذكية بمواصفات قوية و اسعار مناسبة, هاتف ذكي من الفئة المتوسطة تنافس به شركة أوبو العديد من الشركات الأخرى في هذه الفئة بل تتفوق عليهم جميعا .

ينتمي الهاتف الي قائمة أفضل هواتف الفئة المتوسطة نظراً لما يتميز به من مواصفات رائعة و مميزات لن تجدها مثيلها, حيث يأتي الهاتف مع معالج قوي جدا يدعم تشغيل الألعاب بجودة فائقة جدا بالإضافة إلى المعالج القوي يأتي الهاتف مع مساحة تخزينية كبيرة و ذاكرة عشوائية رام تمكنك من تشغيل ما تريد بكفاءة .

يأتي الهاتف مع عدد من الكاميرات الخلفية فائقة الدقة بالاضافة الى كاميرا امامية واحدة رائعة, وبالإضافة إلى ذلك يأتي هذا الهاتف العملاق من شركة اوبو مع بطارية عملاق تتحمل الاستخدام لساعات طويلة بالإضافة إلى دعم الهاتف للشحن السريع, حيث يأتي مع الهاتف شاحن بقدرة 30 وات, و العديد من المواصفات و المميزات الرائعة سوف تجدها في سعر الهاتف الذي لا يتخطى سعره 300 دولار في جميع الدول العربية و الاجنبية .

هاتف  Realme 8 Pro

واحداً من أفضل الهواتف المتوسطة نظراً للسعر و المواصفات الرهيبة التي يتمتع بها الهاتف و المميزات التي لا مثيل لها, ما يميز هذا الهاتف بعيداً عن جميع المواصفات الرائعة الكاميرات, حيث ان الكاميرات تعتبر افضل الكاميرات فائقة الدقة على الاطلاق و من النادر أن تجد هاتف يأتي مع كاميرا خلفية 108 ميجا بكسل .

بالإضافة إلى الكاميرات الرائعة و الفائقة يأتي الهاتف مع معالج سناب دراجون 720 المعروف بقوته في تشغيل جميع الالعاب القوية و التطبيقات التي تحتاج إلى موارد الهاتف مثل بيجي و فورتنايت, و يوفر لك الهاتف مساحة تخزينية كبيرة جدا بالاضافة الى رام يساعدك على تشغيل جميع ما ذكرنا.

و يدعم الهاتف تصوير الفيديو بدقة عالية جدا بفضل الكاميرات المرفقة مع بالاضافة الي تشغيل الفيديوهات بصيغة 4k و مع كل هذه الامكانيات يأتي الهاتف ببطارية عملاقة جدا و تتحمل العمل و شاحن سريع يمكنك من شحن الهاتف في غضون ساعة أو أكثر بقليل, كل هذه المواصفات بسعر مناسب جدا لا يتخطى 350 دولار في جميع الاسواق العالمية و العربية .

هاتف  Xiaomi Redmi Note 10 Pro

واحداً من أفضل هواتف شاومي الفئة المتوسطة نظراً الامكانيات و المواصفات و المميزات التي يتمتع بها الهاتف ذو السعر الرخيص جداً و المناسب, بعد شراء هذا الهاتف سوف تجد ما لم تجده في قائمة أفضل هواتف شاومي الفئة المتوسطة, افضل هاتف في مصر و السعودية من حيث الإقبال على شرائه في الفئة المتوسطة .

يدعم الهاتف تشغيل شريحتين بالإضافة إلى كارت ميموري خارجي في وقت واحد بالاضافة الى ان الهاتف يأتي مع معالج يدعم تشغيل جميع الالعاب و التطبيقات القوية, و يدعم الهاتف الشحن السريع جدا و يأتي مع بطارية عملاقة و تتحمل الشغل بدون مشاكل, بالاضافة الي ذلك يأتي مع كاميرا رائعة و شاشة تدعم تشغيل فيديوهات و صور 4k, بالإضافة إلى ذلك سوف تجد العديد من المميزات في الهاتف الذي لا يتخطى سعره 230 دولار فقط لا غير .

يمكنكم طلب و شراء الهاتف الذي تريده عن طريق متجر سوق او جوميا .

في هذه المقالة شرحنا لكم أفضل هواتف الفئة المتوسطة من مختلف شركات الهواتف العملاقة في العالم, و جميع الهواتف التي تم ذكرها تعتبر الأفضل في هذه الفئة بشهادة جميع المستخدمين السابقين, يمكنكم بعد شراء أي من الهواتف المذكورة تقييمها في التعليقات, و الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم و دعمنا لكي نستمر في نشر الجديد .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version