على الرغم من ارتفاع سعر الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة إلا أنه توجد هواتف بسعر 200 دولار و أقل من ذلك تقدم اداء رائع مقابل القيمة السعرية المنخفضة التي تعتبر مناسبة للجميع من كافة دول العالم , ولذلك جلبنا لكم اليوم افضل الهواتف الرخيصة المتاحة للعام الحالي والتى تستطيع الاعتماد عليها في شتى المهام المختلفة .

وحرصنا على إعداد قائمة بها هواتف متنوعة اقل من 200 دولار من شركات مختلفة مثل سامسونج samsung و شركة شاومي xiaomi وعديد الشركات الأخرى التى يحبها المستخدمون , وبالطبع يمكنك بعد متابعة المقال لآخره شراء هاتف في الفئة السعرية المنخفضة مناسب من حيث المواصفات وبه العديد من المميزات الرائعة .

هواتف تحدثنا عنها

  • Redmi Note 12 
  • Samsung Galaxy A23 5G 
  • Infinix Zero 2023
  • Realme 10 Pro
  • Oppo A1 Pro 

أفضل هاتف بسعر 200 دولار

من خلالنا تستطيع الحصول على هواتف ذكية رائعة من حيث الأسعار والمواصفات حيث سنتعرف سوياً على جوالات منخفضة السعر وتقدم أداء قوية في تشغيل الألعاب و التطبيقات الثقيلة وبالطبع تعمل بنظام أندرويد , فإذا كنت تبحث عن موبايلات جيدة من كافة الجوانب يجب عليك إكمال المقال لأخره .

وبالطبع الهواتف تقدم خدمات رائعة وبها أدوات ومميزات لا يمكن الاستغناء عنها وعلى الرغم من وجود هواتف رخيصة الثمن الإ أنك سوف تحصل على اداء قوي يغنيك عن شراء الهواتف المتاحة في الفئة السعرية العليا كما أنك ستوفر ميزانيتك في ظل غلاء الأسعار و تدهور الظروف الإقتصادية في السنوات الأخيرة .

وفي هذا المقال سنتعرف على هواتف منخفضة التكلفة لا يتخطى سعرها 200 دولار بإمكانيات رائعة , وسنغوص في بحار تفاصيلها , وقبل أن نتطرق للحديث عن أفضل هواتف بسعر 200 دولار يجب عليك قراءة المواصفات ومشاهدة المراجعات على بعض قنوات اليوتيوب قبل الشراء لكي تختار الهاتف الذكي المناسب الذي يمنحك أقوى اداء بأقل سعر .

ما هو أفضل موبايل بسعر 200 دولار ؟

تسبب ارتفاع الطلب على تلك الأجهزة في السنوات الأخيرة ارتفاع جنوني في أسعارها , ولكن على الرغم من ذلك توجد شركات رائعة تصنع هواتف بسعر تحت 200 دولار أمريكي , وبالطبع من ضمنها شركة شاومي الصينية العملاقة التى أصدرت لنا هاتف Redmi Note 12 الجديد الذي يأتي بأقل سعر وافضل مواصفات .

بالإضافة الى ذلك يوجد هاتف Samsung Galaxy A23 الموجود في فئة اقتصادية وبالطبع هو ذو سعر مميز ومواصفات قوية ويضم مجموعة قوية من المميزات التى لا يمكن الاستغناء عنها , بالإضافة الى ذلك تستطيع الحصول على هاتف جديد مميز من انفنيكس في سلسلة هوت وهو العملاق Infinix Hot 20S المتاح في الأسواق .

ما هي أفضل مميزات للهواتف الرخيصة ؟

على الرغم من وجود هواتف جديدة وبسعر رخيص لسنة 2023 , إلا أن تلك الأجهزة تقدم اداء متوسط وبالطبع لها ميزات عديدة وتواكب تطور التكنولوجيا وتتنافس مع أقوى الهواتف عالية الجودة , ومن ضمن المزايا التى تعطيها لك أرخص هواتف بسعر 200 دولار :-

  • العديد من المستخدمين يبحثون عن كاميرات فائقة الدقة في التصوير ولذلك عليك شراء هاتف من قائمة أفضل هواتف بسعر 200 دولار .
  • لكل من يبحث عن اداء قوي في الألعاب تستطيع الاعتماد على هاتف من ضمن القائمة التى تضم أفضل هواتف بسعر أقل من 200 دولار .
  • إذا كنت تقوم بمهام شاقة وتعمل على الانترنت تستطيع شراء هاتف ذكي له مواصفات مميزة بسعر رخيص وذلك من خلالنا .

هاتف Redmi Note 12

Redmi Note 12 

شركة شاومي من الشركات العملاقة التى تصدر لنا هواتف رائعة في كافة الفئات السعرية وبالطبع أصدرت الكثير من الهواتف التى قيمتها لا تتخطى 200 دولار , ويعد هذا العملاق من أفضل هواتف شاومي المحمولة المتاحة بسعر 200 دولار فقط لا غير وتستطيع الحصول عليه في الوقت الحالي بسهولة .

مزايا هاتف شاومى ريدمي  Redmi Note 12

  • هاتف رائع به معالج قوي وهو Snapdragon 4 Gen 1 وعلى الرغم من ذلك سعره مناسب جدا حيث يبلغ السعر 200 دولار .
  • شاشة كبيرة بسعة 6.67 بوصة ومعدل عرض 120 هرتز من نوع Super AMOLED في هاتف مناسب ولذلك يعد من أفضل هواتف بسعر 200 دولار .
  • جوال Redmi Note 12 به كاميرا خلفية ثلاثية رائعة كما أن به بطارية عملاقة 5000 مللي امبير مع شاحن سريع .
  • يأتي مع ذاكرة تخزينية داخلية 128 جيجا بايت بالإضافة الى ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وهو ذو قيمة منخفض و يقل ثمنه عن هواتف السلسلة الأخرى من شاومي .

 موبايل Samsung Galaxy A23 5G

Samsung Galaxy A23 5G 

هاتف رائع لا يتخطى ثمنه 200 دولار امريكي من أحدث هواتف سامسونج المتاحة بسعر اقل من 200 دولار , حيث ان الموبايل رائع و متكامل من جميع الجوانب وهو ضمن الأفضل لعام 2023 , وبالطبع من خلال هذه الفقرة نستعرض بعض مواصفات الهاتف المدرج ضمن الفئة الاقتصادية المناسبة للجميع والذي يأتي بمواصفات قوية .

مميزات سامسونج جالاكسي  Samsung Galaxy A23 5G

  • على الرغم من أن Samsung Galaxy A23 5G من أفضل الهواتف الذكية سعراً إلا أن الهاتف يقدم اداء قوي للغاية ويأتي مع معالج Snapdragon 695 5G .
  • الهاتف من افضل الهواتف ومن أقل الجوالات سعراً وبه كاميرات خلفية رباعية 50 + 5 + 2 + 2 ميجابكسل مع بطارية 5000MAH وشاحن سريع .
  • هاتف Samsung Galaxy A23 5G من أقل هواتف سامسونج الذكية سعراً حيث أنه متاح بسعر اقل من 200 دولار أمريكي .

هاتف Infinix Zero 2023

Infinix Zero 2023

من أفضل هواتف انفنيكس المتاحة في عام 2023 بسعر لا يتعدى 220 دولار وعلى الرغم من ذلك تجد مواصفات خيالية في واحداً من أكثر الأجهزة شراءاً منذ صدوره .

ميزات هاتف Infinix Zero 2023

  •  على الرغم من الشركة طرحت كافة النسخ منه بأسعار مناسبة الإ أنه يعد من أقوى أجهزة انفنيكس في الفترة الأخيرة .
  •  مساحة تخزينية كبيرة تبلغ 256GB بالإضافة الى رام 8GB مع معالج  MediaTek Dimensity 1080 وكاميرات فائقة وهو قوي مقارنة بكافة الهواتف المتاحة .
  •  يتميز الهاتف بوجود الشاشة الرائعة التى تدعم تشغيل كافة الألعاب الثقيلة مثل ببجي وغيرها ومتاحة بسعة 6.78 بوصة وتدعم 120 هرتز  .

جهاز Realme 10 Pro

Realme 10 Pro

إذا كنت تبحث عن موبايل بسعر 200 دولار أمريكي ننصحك بشراء هذا العملاق من ريلمي , حيث يمكنك الاعتماد عليه في مهام عديدة كاللعب و الترفيه و التعليم و العمل وهو من الهواتف الذكية الرخيصة المناسبة من حيث السعر وبه افضل المواصفات .

مزايا Realme 10 Pro

  •  يعمل بنظام أندرويد android حديث وهو متاح في فئة إقتصادية حيث لن تجد قيمته متخطية 200 دولار .
  •  يعد من أقل الاجهزة المتاحة تحت 230 دولار وبه افضل الادوات وكافة النسخ مناسبة من حيث الأسعار وبه معالج قوي وبطارية عملاقة وتصميم رائع وبسيط بالإضافة الى ذلك يدعم تشغيل شريحتين وكارت ميموري في نفس الوقت .

هاتف Oppo A1 Pro

Oppo A1 Pro

بالطبع أنت تعرف شركة أوبو العملاقة في مجال صناعة الموبايلات , وهي بالطبع ذات شعبية كبيرة في السوق المصري وغيره من الأسواق وتعامل على إنها من الكيانات الضخمة في المجال , وبالطبع يعد هذا الجهاز من أفضل هواتف أوبو المتاحة في 2023 بقيمة لا تتعدى 230 دولار امريكي .

مزايا Oppo A1 Pro

  •  على الرغم من أن سعر الهاتف 230 دولار أمريكي إلا أنه يستحق ويعد من أقوى وافضل و أقل هواتف ذكية متاحة بتلك المواصفات ومناسبة من حيث سعرها اليوم .
  •  فور شرائه ستحصل على كاميرا رائع ونظام تشغيل حديث لن تجده في جوالات سامسونج samsung بالإضافة الى ذلك ستحصل على مزايا كثيرة بسعر تحت 250 دولار .

تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل هواتف بسعر 200 دولار في سنة 2023 , تستطيع اختيار هاتف مناسب وبعد ذلك تستطيع شراؤه من المتاجر المختلفة , وفي النهاية نتمنى أن لا تنسونا في صالح دعائكم .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version