اليوم جلبنا لكم أفضل هواتف سامسونج الاقتصادية في سنة 2021 لأننا نعلم أن تطور التكنولوجيا في السنوات الأخيرة جعل من الهواتف أدوات هامة ورئيسية في حياتنا اليومية, و لكن سعر الهاتف الذي يتخطى الاف الدولارات لا يناسب معظم الأشخاص, لذلك جلبنا لكم أفضل هواتف سامسونج الاقتصادية ذات الأسعار المناسبة للجميع, و حرصنا في اختيار مجموعة الهواتف الرائعة التي جلبناها لكم اليوم على أن تكون الهواتف مناسبة من جميع الجوانب سواء من حيث المواصفات أو من حيث الأسعار الجيدة .

و كما نعلم ان شركة سامسونج من افضل الشركات في صناعة الهواتف الذكية وتعتبر الشركة الرائدة في الصناعة و يشهد لها جميع العملاء من حيث الكفاءة و احترام المستخدم, لذلك لما نجد أفضل من هواتف الفئة الاقتصادية من شركة سامسونج لكي نجلبها لكم, حيث وجدنا أن الهواتف التي أطلقتها شركة سامسونج في عام 2021 تعتبر أفضل هواتف في الفئة السعرية المنخفضة و من حيث المواصفات القوية هي الافضل بلا شك من جميع الجوانب التي يريدها المستخدم .

افضل هواتف الفئة الاقتصادية لعام 2021

اقرأ و تعرف علي افضل الكاميرات في الفئة السعرية المنخفضة

هاتف Samsung Galaxy A31 

من أحدث و أفضل هواتف سامسونج الفئة الاقتصادية التي تم إصدارها في عام 2021, حيث يعتبر هذا الهاتف من هواتف سامسونج ذات الفئة المنخفضة و المميزة من حيث المواصفات, يتيح لك الهاتف العديد من المهام و المميزات الرائعة التي تمكنك من تشغيل جميع الالعاب و التطبيقات بسلاسة .

مميزات هاتف Samsung Galaxy A31 

  • أفضل هواتف الفئة الاقتصادية من حيث البطارية المميزة جدا و العملاقة في السعة حيث تصل سعة بطارية هذا الهاتف إلى 5000 مللي امبير و تدعم الشحن السريع و تستطيع البطارية ان تمنحك قدرة على العمل طوال اليوم دون مشاكل  .
  • من حيث سعة التخزين يأتي الهاتف بمساحة تخزينية كبيرة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية كبيرة و مناسبة تصل الي 4 جيجا رام و تعطيك القدرة علي تشغيل جميع الالعاب الثقيلة .
  • هاتف سامسونج جلاكسي a31 أفضل هواتف سامسونج ذات الفئة الاقتصادية من حيث المعالج القوي الذي يدعم تشغيل جميع الالعاب حيث يأتي الهاتف مع معالج Mediatek Helio P65 ثماني النواة يعمل بتكنولوجيا 12 نانو .
  • يأتي الهاتف مع اصدار اندرويد 10 و شاشة عملاقة للغاية تدعم تشغيل و تصوير الفيديوهات بدقة 4k بالإضافة إلى ذلك يدعم الهاتف الشحن السريع و المميز جدا في هذه الفئة .
  • موبايل سامسونج جلاكسي a31 يدعم نظام NFC بالإضافة إلى ذلك يدعم الهاتف تشغيل شريحتين اتصال و كارت ميموري في وقت واحد دون مشاكل .
  • أفضل هواتف الفئة الإقتصادية من حيث دقة الكاميرات و جودة التصوير حيث يأتي الهاتف مع ثلاث كاميرات خلفية (48+5+5) ميجا بكسل و كاميرا امامية 8 ميجا بكسل .
  • كل تلك المميزات الرائعة  سوف تجدها في أفضل هاتف سامسونج في الفئة الاقتصادية لعام 2021 بسعر 235 دولار في الأسواق العالمية فقط لا غير .

هاتف Samsung Galaxy A30s

يعتبر هذا الهاتف ضمن أفضل هواتف الفئة الاقتصادية وأفضل هواتف سامسونج من حيث المواصفات نظراً لما يتميز به من أدوات و خامات و مواصفات قوية جدا, و يعتبر الهاتف من موبايلات سامسونج ذات الامكانيات العالية و أفضل الهواتف من سامسونج لعام 2021, و يأتي الهاتف مع شاشة كبيرة و فائقة الدقة و تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 4K و يصل حجم الشاشة الي 6.5 بوصة وبجودة HD, بالإضافة إلى ذلك الهاتف يعتبر من أفضل الهواتف من حيث خامات التصنيع المتينة والقوية, و من أفضل الهواتف من حيث الشكل و التصميم البسيط و المميز في عام 2021 .

مميزات اخري في الهاتف

قدمت سامسونج العديد من الأجهزة المميزة و الهواتف الرائعة في الفئة الاقتصادية و لكن يعتبر هذا الهاتف الأكثر شراءاً و اقبالاً من العملاء, و يأتي الهاتف مع بطارية عملاقة وقوية تصل سعتها الى 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع, بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف مع ثلاث كاميرات خلفية (25,8,5) و كاميرا امامية 16 م.ب, و تتيح شركة سامسونج نسختين من الهاتف الأولى تأتي مع سعة تخزين 64 جيجا و 4 جيجا بايت رام , و الثانية 128 مع 4 جيجا بايت رام, بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف بمعالج قوي Exynos 7904 تكنولوجيا 14 نانو ثماني النواة, و كل تلك المميزات سوف تجدها في الأسواق في هاتف واحد من سامسونج بسعر 305 دولار للنسخة الأولى و 325 للنسخة الثانية .

هاتف Samsung Galaxy A41

هاتف مناسب جدا تم إطلاقه من شركة سامسونج في أوائل عام 2021 في الفئة السعرية المنخفضة, وعلى الرغم من سعر الهاتف المنخفض و المناسب للعديد من الاشخاص الا ان المواصفات التي تأتي في الهاتف مناسبة و قوية و تفي بالغرض, و يأتي الهاتف مع كاميرات فائقة الدقة و الجودة و تدعم تصوير الفيديوهات 4K, و عدد الكاميرات في الهاتف ثلاث كاميرات خلفية (48+8+5 م.ب) و كاميرا امامية ممتازة 25 ميجا بكسل, بالاضافة الي ذلك يأتي الهاتف مع شاشة عملاقة 6.1 بوصة بها نوتش صغير بجودة +FHD .

استكمالاً في عمل تقريرنا عن أفضل هواتف سامسونج و بالأخص هذا الهاتف نود التحدث عن المعالج القوي في هذا الهاتف من شركة سامسونج  Mediatek Helio P65 تكنولوجيا 12 نانو يدعم تشغيل جميع الالعاب الثقيلة و التطبيقات التي تحتاج الي مواصفات مثل ببجي و فورتنايت, و يأتي الهاتف مع سعة تخزين 64 جيجا بايت مع رام 4 جيجا بايت بالاضافة نظام تشغيل اندرويد 10, و يأتي الهاتف ببطارية جيدة 3500 مللي امبير مع شاحن سريع 15 واط,  و يأتي الهاتف مع مايك ثانوي عازل للضوضاء و جيد نوعاً ما, بالإضافة إلى خامات رائعة في التصنيع و تصميم جيد جدا و مناسب و مريح للعينين,  سعر الهاتف 240 دولار في الأسواق العالمية .

هاتف Samsung Galaxy A21s

من افضل هواتف سامسونج في الفئة الاقتصادية و الامكانيات القوية و الشكل المميز و التصميم البسيط, هاتف رائع يدعم تشغيل جميع الالعاب بجودة فائقة مثل لعبة بيجي و فورتنايت بالإضافة إلى دعم الهاتف تشغيل جميع التطبيقات, و المميز في الهاتف انه يدعم اصدار تشغيل اندرويد 11 الحديث و المتطور, و يأتي الهاتف مع رام 4 جيجا بايت و مساحة تخزينية 64 جيجا بايت بالاضافة الى اربع كاميرات خلفية الكاميرا الاساسية فيهم 48 ميجا بكسل و كاميرا امامية 14 ميجا بكسل,  و بطارية عملاقة 5000 مللي امبير مع شاحن سريع و قوي و مميز بالاضافة الي تصميم رائع و جذاب .

و يأتي الهاتف مع معالج قوي جدا  معالج ثماني النواة Exynos 850  تكنولوجيا 8 نانو كما ذكرنا يدعم تشغيل جميع الالعاب و التطبيقات, و ما يميز الهاتف وزنه الخفيف جدا بالاضافة الي الشكل المميز و الرائع و يدعم الهاتف تشغيل شريحتين اتصال مع كارت ميموري يصل إلى 256 جيجا في نفس الوقت, و يأتي الهاتف مع شاشة كبيرة ذات جودة فائقة اتش دي, و العديد من المميزات الرائعة تجدها في الهاتف العملاق من سامسونج الذي لا يتخطى سعرها 180 دولار في جميع الاسواق العالمية و العربية .

هواتف أخرى في الفئة الاقتصادية من سامسونج

  1. موبايل Samsung Galaxy A12 مميز جدا و حاز علي اعجاب العديد من المستخدمين .
  2. جوال SAMSUNG A51 من الهواتف الحديثة و المتطورة جدا ذات المواصفات القوية و السعر الجيد .
  3. هاتف Samsung Galaxy A32 هاتف ذو مواصفات قوية و كاميرات رائعة تعجب المستخدمين .
  4. SAMSUNG A20S من الهواتف الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليها دون مشاكل .
  5. سامسونج A10 هاتف رائع و مميز جدا في عالم الهواتف و سعره منخفض للغاية .

يمكنكم طلب الهواتف اونلاين عن طريق متجر سوق او متجر جوميا العالمي

في هذه المقالة جلبنا لكم مجموعة من افضل هواتف سامسونج الاقتصادية و يمكنكم الاعتماد علي هذه الهواتف دون مشاكل في تشغيل الالعاب و التطبيقات وكافة الاشياء, نرجو منكم الدعم لكي نستمر في نشر المزيد و الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version