يمكنك أنت تعرف أفضل هواتف سامسونج الاقتصادية لعام 2022 حيث جلبنا لك مجموعة من الهواتف الرائعة التي قامت شركة سامسونج بإصدارها بسعر مناسب و أفضل أداء , و كما نعلم أن الهواتف الذكية مهمة جدا في حياتنا اليومية لذلك تحرص شركة سامسونج العالمية samsung على إطلاق هواتفها في كل عام في مجموعة تسمى سلسلة .

و لأننا نعلم الظروف الإقتصادية السيئة المحيطة بنا و التي تدفع الكثير من الأشخاص الى البحث عن السعر المناسب جلبنا لكم اليوم أحدث هواتف سامسونج الفئة الاقتصادية بأسعار منخفضة و مواصفات قوية , حيث حرصنا على جلب أقوي الهواتف الرخيصة من سامسونج من حيث المواصفات و التي لها مميزات عديدة .

أفضل هواتف سامسونج الاقتصادية بمواصفات قوية

بالطبع تعلن شركات الهواتف الذكية  و بالأخص سامسونج عن الجديد لديها كل عام و ما تستطيع تقديمه في هواتف سامسونج الاقتصادية و بالطبع تعد شركة سامسونج من أفضل شركات الجوالات في العالم و تقدم موبايلات رائعة في كل فئة من حيث السعر و المواصفات و يستخدم هواتفها ملايين الأشخاص حول العالم .

سعر هواتف سامسونج في مصر و الدول العربية مرتفعة قليلا و لكن أسعار هواتف سامسونج الاقتصادية تناسب الأداء المقدم من الهواتف في الفئة السعرية , و لذلك إذا قمت بشراء هاتف من سامسونج يجب أن تعلم أنك ستحصل على هواتف ذات جودة فائقة تنافس هواتف فئة متوسطة من شركات أخرى .

تقدم سامسونج الكثير في الفئة المتوسطة والاقتصادية ضمن الخطط الموضوعة في الشركة والتي تهدف لتقديم خدمات تليق بالمستخدمين , و بالطبع أحدث هواتف سامسونج الاقتصادية بها جميع ما يحتاجه المستخدم حيث يمكنك لعب بعض الالعاب و الحصول على هاتف بأفضل مواصفات موجودة في الأسواق في هذه الفئة .

هاتف Samsung Galaxy A13

سامسونج جالاكسي a13 أحدث هواتف سامسونج الاقتصادية للعام الحالي و يعتبر من أقوى الهواتف في هذه الفئة على الإطلاق , و يأتي الهاتف بمميزات قوية للغاية حيث كشفت سامسونج عن مدى قوة الهاتف في مؤتمر صحفي في وقت قريب لذلك من المتوقع أن تحصل على هاتف رائع من سامسونج ضمن الفئة الاقتصادية .

نسخة قوية من المعالج في الهاتف حيث يأتي مع معالج تقني ثماني النواة Exynos 850 تكنولوجيا 8 نانو يعمل بشكل رائع و يتيح للمستخدم تشغيل الالعاب و يعتبر مميز بالنسبة للفئة الاقتصادية , بالإضافة الى ذلك يأتي هاتف جلاكسي a13 مع بطارية عملاقة 5000 مللي امبير و شاحن سريع و يعمل هاتف سامسونج الجديد في العام الحالي بنظام أندرويد 12 كما أعلن سامسونج .

تصميم رائع في الهاتف مع كاميرا خلفية أساسية 50 ميجا بكسل بالإضافة الى ذلك توجد أدوات رائعة  ومميزات قوية أخرى وعيوب قليلة للغاية و بالطبع يعد الهاتف أحد أهم أنواع الهواتف الاقتصادية جديدة الإصدار و متاح بسعر 230 دولار  .

جوال سامسونج جالكسي  Samsung Galaxy A03

موبايل رائع من سامسونج بمواصفات قوية وبسعر مناسب في الأسواق , ينضم الهاتف الى قائمة افضل هواتف سامسونج الاقتصادية لعام 2022 , من المؤكد أنك تبحث الآن عن هاتف رائع يقدم أداء كبير مقارنة بسعره لذلك نعرض عليك أفضل هواتف سامسونج الاقتصادية التي تجد فيها الكثير من المميزات .

أفضل جوالات سامسونج الاقتصادية سعره مناسب لا يتخطى 200$ يجمع بين أحدث المميزات والأدوات وسعر ومواصفات الهاتف القوية , متاح الهاتف معالج قوي يستطيع تشغيل كافة الألعاب وهو ثماني النواة UNISOC T606 تكنولوجيا 12 نانو  مع ذاكرة عشوائية ( رام ) 4 جيجا بايت و مساحة تخزينية 64GB .

بالإضافة الى ذلك الكاميرا خلفية ثنائية الأساسية منها 48 مع كاميرا أمامية قوية و يعتبر ضمن أفضل موبايلات سامسونج الرخيصة والاقتصادية لعام 2022 بالإضافة الى ذلك يعتبر افضل موبايلات تقدم اداء مقابل سعر في فئة سعرية رخيصة, هاتف مميز من جميع الجوانب و موبايل عملاق به العديد من التحديثات الجديدة من سامسونج في الفئة الاقتصادية .

هاتف  Samsung Galaxy M22 أفضل هواتف الفئة الاقتصادية

هاتف جالكسي أم 22 أفضل هواتف الفئة الاقتصادية هاتف به العديد من المميزات التي تجعل المستخدمين يقبلون على شرائه خاصة مع السعر المناسب الذي يوفره و المواصفات القوية التي من الصعب إيجادها في أي هاتف آخر , و يعتبر من أفضل الهواتف لعام 2022 و به أفضل الأدوات الحديثة .

في البداية شاشة الهاتف  6.4 بوصة بدقة HD+ بها نوتش صغير  و هي شاشة كبيرة و مميزة كما يوجد داخل الهاتف اندرويد 11 الذي يعد من أحدث إصدارات الأندرويد التي تهتم بها الشركات , و بالطبع وحدة تخزين الهاتف الداخلية 64GB و رام 4GB بالإضافة الى ذلك يأتي مع كاميرات فائقة الجودة للتصوير .

سعر أفضل هواتف سامسونج الاقتصادية في جميع الدول لا يتخطى 195$ وهو سعر مناسب في ظل الأسعار المرتفعة , و يدعم الهاتف  معدل 90 Hz  للشاشة و يعتبر من أقوى هواتف سامسونج الرخيصة والاقتصادية في الشكل بالإضافة الى ذلك يدعم وجود كارت ميموري مع شريحتين في نفس الوقت .

هاتف Samsung Galaxy A03s

هاتف رائع من احدث هواتف سامسونج الاقتصادية و به كل جديد من الشركة العملاقة التي حرصت على إتاحة العديد من الأدوات و المميزات الهامة في هذا الهاتف الرائع الذي لا ينقصه أي شيء حيث يعتبر مناسب جداً للسعر المتاح به و هو 210$ فقط .

من أكثر الهواتف الرائعة من حيث التصميم حيث يعتبر من الهواتف المميزة في الشكل و جودة الخامات المصنع منها بالإضافة الى ذلك متاح في الهاتف معالج  قوي مع مواصفات قوية لتشغيل جميع الالعاب و التطبيقات بجودة متفاوتة , هاتف قوي من أفضل هواتف سامسونج الإقتصادية في فئة سعرية رخيصة من سلسلة S في مصر و جميع الدول العربية لعام 2022 .

هاتف رائع من أفضل موبايلات سامسونج الفئة الاقتصادية معه بطارية عملاقة تكفي و تصمد طوال اليوم بالإضافة الى ذلك يعد موبايل سامسونج الجديد الأفضل في المواصفات من جميع الهواتف الأخرى في هذه الفئة السعرية , و من افضل هواتف سامسونج الاقتصادية الداعمة للأندرويد 11 , ننصحك بشراء هاتف جالكسي A03S من سامسونج و سوف تحصل على مواصفات قوية بأسعار رائعة .

موبايل Samsung Galaxy M12 أفضل هواتف سامسونج الرخيصة

جالكسي M12 هاتف رائع ضمن الهواتف الرخيصة والاقتصادية من سامسونج به العديد من المميزات حيث حرصت شركة سامسونج على إضافة أدوات جديدة و واجهة سامسونج الرائعة و الخفيفة لكي تجعل من هاتف سامسونج جالكسي M12 أفضل موبايلات سامسونج ضمن فئة سعرية مناسبة .

معالج ثماني النواة Exynos 850 تكنولوجيا 8 نانو متاح بالهاتف يعمل بقوة بالإضافة الى ذلك بطارية كبيرة 5000 مللي أمبير و شاحن سريع بقدرة 15 واط بالإضافة الى ذلك تصميم رائع و مميز في الفئة السعرية المنخفضة مع مميزات عديدة  .

شاشة كبيرة في الهاتف لمشاهدة أفضل الفيديوهات بدقة رائعة مع كاميرات فائقة الدقة تساعدك على التقاط الصور التذكارية في جميع الأوقات بالإضافة الى ذلك تصميم داخلي داخل هاتف جالكسي M12 مميز للغاية مما يجعله أفضل هواتف سامسونج في الفئة الاقتصادية و كل ذلك بسعر 215$ .

تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا سوياً أفضل هواتف سامسونج الاقتصادية لعام 2022 حيث جلبنا لكم أفضل الجوالات التي أتاحتها شركة سامسونج  و يمكنكم اختيار الأنسب و في النهاية نرجو منكم أن لا تنسونا في دعائكم .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version