اليوم سوف نتحدث عن أفضل هواتف سامسونج الفئة الاقتصادية, حيث وجدنا العديد من الاشخاص يبحثون عن هواتف ذكية باسعار مناسبة لهم و تتيح لهم مواصفات قوية و لذلك بحثنا عن بعض الشركات التي تقدم عروضاً مميزة في أسعار المميزات و وجدنا أن شركة سامسونج العملاقة في صناعة الهواتف الذكية تعتبر واحدة من أفضل الشركات التي تطلق هواتف ذكية في الفئة الاقتصادية بمواصفات قوية و تتفوق على جميع الشركات الأخرى في هذه الفئة .

و في هذا الموضوع حرصنا على جلب أفضل هواتف سامسونج في الفئة الاقتصادية والتي سعرها لا يتجاوز 200 دولار وعلى الرغم من السعر الضئيل إلا أن تلك الهواتف تعطي أداء رائع للمستخدم و مقارب لأداء الصادر من هواتف الفئة المتوسطة, لذلك يمكنك قراءة الموضوع لاخره لاختيار هاتف سامسونج مناسب للاحتياجات و بسعر رخيص جدا حيث يمكنك استخدام الهاتف في جميع الالعاب القوية و التطبيقات التي تحتاج إلى هاتف ذو مواصفات قوية للتشغيل .

اقرأ وتعرف على افضل هواتف الفئة المتوسطة

هاتف Samsung Galaxy A22

يعتبر هذا الهاتف الرائع من أفضل هواتف سامسونج الفئة الاقتصادية و أفضل هواتف الفئة الاقتصادية على الإطلاق نظراً لما يوجد به من مزايا و مواصفات قوية وسعر منخفض يناسب جميع الفئات, بالإضافة إلى ذلك يعتبر من أحدث الهواتف التي تدعم نظام الاندرويد الجديد و التي تعتمد عليه بعض التطبيقات والالعاب الحديثة في العمل .

مميزات و مواصفات هاتف Samsung Galaxy A22

  •  سامسونج جالاكسي a22 يعتبر أفضل هواتف سامسونج ذات الفئة الاقتصادية التي تدعم نظام تشغيل اندرويد 11 الجديد و الذي يعتبر أفضل الأنظمة التي تم إصدارها حديثاً .
  •  تستطيع بواسطة هذا الهاتف العملاق تشغيل جميع الالعاب الحديثة والتطبيقات التي تحتاج إلى مواصفات قوية حيث يأتي الهاتف بمعالج قوي و رائع و هو Mediatek Helio G80 تكنولوجيا 12 نانو  ثماني النواة  .
  •  حرصت شركة سامسونج على إطلاق نسختين من الهاتف الأولى تأتي بمساحة تخزينية 64 جيجا بايت مع رام 4 جيجا و الثانية تأتي بمساحة تخزينية 128 جيجا مع رام 6 جيجا بايت .
  •   الهاتف يمنح المستخدمة تجربة رائعة في التقاط الصور و تصوير الفيديوهات و يرجع السبب إلى الكاميرات فائقة الدقة المدمجة مع الهاتف حيث يأتي الهاتف بكاميرا أمامية 13 ميجا بكسل بالإضافة إلى 4 كاميرا خلفية الاساسية منهم 48 ميجا بكسل .
  •  بطارية الهاتف عملاقة و تستطيع تحمل استخدام الهاتف مدة كبيرة حيث يأتي مع بطارية عملاقة 5000 مللي امبير بالإضافة إلى ذلك يدعم الهاتف الشحن السريع .
  • يدعم الهاتف تشغيل شريحتين 4G بالإضافة إلى تشغيل كارت ميموري في نفس الوقت و يدعم الهاتف خاصية NFC المميزة دون مشاكل .
  • * تصميم الهاتف عصري و مميز جدا و شاشة الهاتف تقدم اداءاً قوياً بالاضافة الى ان الكاميرات الخلفية تحتوي على مثبت للصور و هذا رائع في هذه الفئة .
  •  سعر الهاتف في الاسواق العالمية و العربية لا يتخطي 170 دولار للنسخة الأدنى في المواصفات مما يجعل الهاتف الأفضل في الفئة الاقتصادية .

 هاتف Samsung Galax Ay13

هاتف اخر من افضل هواتف الفئة الاقتصادية قدمته لنا شركة سامسونج العملاق منذ فترة قليلة و نال على اعجاب الكثير من الاشخاص نظراً للمواصفات القوية و المميزات التي لا مثيل لها المتاحة في هذا الهاتف, اولاً سعر الهاتف 170 دولار في جميع الاسواق و بالنسبة للمواصفات في الهاتف يعتبر السعر مناسب جداً, و يدعم الهاتف تشغيل جميع الالعاب القوية مثل ببجي و PES 21 و جميع الالعاب التي تحتاج الي مواصفات نظراً لان الهاتف يأتي مع معالج رائع .

و يدعم الهاتف نظام تشغيل اندرويد 11 و يأتي مع بطارية عملاقة 5000 مللي امبير و يدعم الشحن السريع بالاضافة الي ان الهاتف يوجد منه ثلاث نسخة كل نسخة تختلف عن الاخري في المساحة التخزينية و الذاكرة العشوائية, و من حيث التصميم يعتبر الهاتف من افضل الهواتف في الشكل و من حيث الخامات المصنوع منها, و يأتي الهاتف مع كاميرات فائقة الجودة تدعم تصوير الفيديوهات و الصور بدقة عالية و حرصت شركة سامسونج على دعم الهاتف ضد الصدمات بالاضافة ان الهاتف يدعم خاصية NFC و يدعم تشغيل كارت ميموري تصل مساحته الي 1 تيرا بايت مع شريحتين اتصال و العديد من المميزات الرائعة سوف تجدها في هذا الهاتف العملاق من شركة سامسونج .

موبايل  Samsung Galaxy M12

موبايل رائع من سامسونج احد افضل موبايلات سامسونج في الفئة الإقتصادية , وحرصت شركة سامسونج في هذا الهاتف على إتاحة معالج قوي يدعم تشغيل جميع الالعاب بسلاسة و جميع التطبيقات بالاضافة الى أن المعالج يعمل على توفير البطارية و لا يستهلكها بشكل كبير, وبالإضافة إلى ذلك حرصت الشركة على دمج بطارية عملاقة مع الهاتف سعتها 5000 مللي امبير و أتاحت الشحن السريع في الهاتف, و يأتي الهاتف مع شاشة حجمها 6.5 بوصة و بها نوتش صغير و تدعم تشغيل الفيديوهات بجودة فائقة و بدرجة سطوع ممتازة عند التعرض للشمس .

و حرصت شركة سامسونج على إطلاق نسختين من الهاتف مختلفتين من حيث المساحة و الذاكرة العشوائية و لا يزيد سعر النسخة إلا بمقدار قليل عن النسخة الأقل, و من حيث الكاميرات تعتبر الكاميرا الخلفية للهاتف من أفضل الكاميرات في هذه الفئة تعطي اداءاً مميزاً اثناء التصوير الليلي, يدعم الهاتف تشغيل شبكات الجيل الرابع ويدعم تشغيل كارت ميموري و شريحتين في نفس الوقت بالاضافة الى ان واجهة تشغيل الهاتف رائعة و سريعة و تصميم الهاتف مميز, و من حيث الخامات هذا الهاتف مصنوع من الخارج من البلاستيك مما يجعله مقاوم للتبصيم, و سعر الهاتف في الأسواق 180 دولار للنسخة الأعلى .

جوال Samsung Galaxy A21s

فئة الهواتف الاقتصادية تمتليء كل عام بالهواتف الي تصدرها مختلف الشركات في الأسواق و على رأس الشركات تنافس شركة سامسونج و هذا الهاتف يعتبر من أفضل هواتف سامسونج في الفئة اقتصادية السعر التي تستهدف الغالبية العظمي من العالم, و يأتي هذا الهاتف مع معالج Exynos 850 ثماني النواة تكنولوجيا 8 نانو الذي يدعم تشغيل جميع الالعاب الثقيلة بجودة فائقة و يقدم اداء رائع في هذه الفئة بالاضافة الى أن الشركة أطلقت نسختين من الهاتف مختلفتين من حيث مساحة التخزين فقط و النسخة الأعلى من حيث المساحة سعرها 190 دولار بينما الأدنى 175 دولار في الأسواق العالمية .

و شاشة الهاتف رائعة و كبيرة و حجمها 6.5 بوصة و بها ثقب صغير و يدعم الهاتف الشحن السريع بالاضافة الى ان الهاتف مدمج مع بطارية عملاق صامدة و تتحمل العمل, و يدعم الهاتف تشغيل جميع الالعاب نظراً لوجود اندرويد 11 الجديد في الهاتف, و حرصت الشركة على جعل الهاتف جذاباً من حيث الالوان و فخامة التصميم و زودت  شركة سامسونج هذا الهاتف بواجهة سريعة و سهلة في التعامل بالإضافة إلى أن حجم الهاتف مناسب و يتحمل الصدمات, و أداء الكاميرا الخلفية في الهاتف خرافي و مميز و يدعم تصوير فيديوهات فائقة الجودة, بالإضافة إلى ذلك الهاتف على مستوى عالي من الحماية و الامان و يعتبر من افضل هواتف سامسونج في هذه الفئة .

هواتف أخرى في الفئة الاقتصادية من سامسونج

و مع ذكر أفضل هواتف سامسونج الفئة الاقتصادية لا يمكن أن نكتفي بذكر الهواتف المذكورة في  الاعلى فقط لان تلك الهواتف تقديم أداء مماثل و رائع و تعتبر من افضل الهواتف في الفئة الاقتصادية لذلك يمكنك الاختيار من بين مجموعة الهواتف التي ذكرناها في هذه المقالة سوف التي ذكرت بالتفاصيل او الهواتف التي اكتفينا بذكر اسمها فقط حيث ان جميعهم مميزين من جميع الجوانب .

  • هاتف Samsung Galaxy F02s
  • جوال Samsung Galaxy M02s
  • موبايل Samsung Galaxy F12
  • هاتف Samsung Galaxy A03s
  • جوال Samsung Galaxy A12
  • موبايل Samsung Galaxy M21 2021 Edition

يمكنكم طلب و شراء الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة حرصنا على ذكر أفضل 10 هواتف سامسونج في الفئة الاقتصادية اقل من 200 دولار تناسب جميع الاحتياجات و تدعم تشغيل كافة الألعاب و التطبيقات و تصلح للدراسة و جميع المهام و يمكنكم الاختيار بين الهواتف التي ذكرناها لأن جميع الهواتف التي ذكرت مميزة جدا, و في النهاية نرجو دعمنا و قراءة المواضيع الأخرى في الموقع و الدعاء لنا بالتوفيق .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version