العديد من الاشخاص يبحثون عن افضل هواتف هواوي نظراً لأن تلك الهواتف التي تصدرها شركة هواوي تعتبر مميزة من جميع الجوانب من حيث المواصفات و السعر , و مع تطور التكنولوجيا و سيطرتها على جميع المهام في حياتنا اليومية و أصبحنا غير قادرين عن الاستغناء عنها ظهرت شركات صناعة الهواتف الذكية و اصبحت تتنافس كل عام على إطلاق العديد من الهواتف في جميع الفئات السعرية باختلاف المواصفات, و على الرغم من الصدام الاخير بين شركة هواوي و الولايات المتحدة الأميركية والتي أسفرت عن منع جميع خدمات جوجل عن هواتف هواوي الا ان شركة هواوي ما زالت من الشركات الرائدة التي تجذب المستخدمين نحو هواتفها .

و حرصت شركة هواوي على اضافة بعض المميزات الجديدة في هواتفها بالإضافة إلى عزم الشركة على إنشاء خدمات متكاملة تغني المستخدمين عن خدمات شركة جوجل, و لذلك سوف نتحدث اليوم عن أفضل 10 هواتف هواوي في بداية سنة 2022 تناسب الجميع من حيث المواصفات و الاسعار .

اقرأ و تعرف على افضل هواتف الفئة المتوسطة

افضل هواتف هواوي

في الفقرات القادمة سوف نتحدث عن أفضل الهواتف التي اصدرتها شركة هواوي في الأيام الأخيرة حيث حرصنا على جلب الهواتف المميزة من جميع الجوانب لكي نسهل عليكم الاختيار .

هاتف هواوي Huawei Nov 8

يعتبر هذا الهاتف العملاق من حيث المواصفات من أفضل موبايلات هواوي في بداية سنة 2022 نظراً للإمكانيات و الأدوات و المواصفات القوية في هذا الهاتف, حيث يتوقع خبراء الهواتف بان يكون هذا الهاتف منافساً بقوة في الفئة المتوسطة و استطاعت شركة هواوي عند إطلاق هذا الهاتف بابهار جميع المستخدمين وتوجيه رسالة قوية للمنافسين إن الشركة سوف تكتسح الأسواق في الأيام القادمة .

مميزات و مواصفات افضل هواتف هواوي جوال هواوي Huawei Nova 8

  •  يأتي هذا الهاتف العملاق مع معالج قوي يصلح لتشغيل كافة الالعاب التي تطلب مواصفات قوية للتشغيل بجودة فائقة و هو Kirin 820E تكنولوجيا 7 نانو  سداسي النواة .
  •  هاتف رائع و عملاق من حيث المساحة التخزينية الكبيرة و التي تأتي بسعة 128 جيجا بايت بالاضافة الى الذاكرة العشوائية 8 جيجا بايت حيث تعطي سلاسة و سهولة أثناء استخدام الهاتف .
  •  حرصت شركة هواوي من خلال هذا الهاتف على إحداث ثورة علمية في سرعة الشحن حيث يدعم هذا الهاتف الشحن السريع و يأتي معه شاحن بقدرة 66 وات و قدرة عكسية 5 وات وبطارية عملاقة 3800 ملي أمبير مما يجعل زمن شحن البطارية بالكامل لا يستغرق ساعة .
  •  من حيث جودة الصور و الفيديوهات يعتبر هذا الهاتف مميز جدا نظراً للامكانيات الرهيبة و قدرة الكاميرات الرباعية الخلفية الفائقة حيث ان الكاميرا الاساسية 64 ميجا بكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية مميزة 32 ميجا بكسل .
  •  يدعم هذا الهاتف اندرويد 11 الرائع بالاضافة الى ذلك تصميم الهاتف مميز و عصري و وزن الهاتف خفيف و يوجد به العديد من المميزات الرائعة بالنسبة للسعر الذي لا يتخطي 650 دولار في الأسواق .

موبايل هواوي  Huawei Mate 40 Pro

يعتبر هاتف هواوي ميت 40 برو من افضل الهواتف في الفئة العليا, حيث ينافس الهاتف بقوة مختلف الهواتف في تلك الفئة التي أصدرتها الشركات الاخري و يتفوق عليهم في بعض النقاط, و يأتي الهاتف مع معالج قوي يدعم تشغيل كافة الألعاب و التطبيقات بسلاسة و بدون تهنيج و هو  Kirin 9000 5G تكنولوجيا 5 نانو ثماني النواة, بالإضافة إلى ذلك حرصت شركة هواوي على إطلاق نسختين من هذا الهاتف مختلفتين في المساحة الاولي 512 جيجا بايت والثانية 256 مع ذاكرة عشوائية (رام ) 8 جيجا بايت .

و من حيث الكاميرات يدعم هذا الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة 4k و تستطيع باستخدامها تصوير صور مثالية نظراً لوجود ثلاث كاميرات خلفية (الاساسية منهم 50 ميجا بكسل + 20 ميجا بكسل+ 12 ميجا بكسل ) بالاضافة الي ذلك توجد كاميرا امامية 13 و تدعم TOF, و يأتي الهاتف مدمج مع شاشة OLED رائعة من حيث الالوان و جودة عرض البيانات و السطوع, و تصمد بطارية الهاتف المقدرة بسعة 4400 مللي أمبير ليوم كامل من العامل و تستطيع شحنها  في وقت قياسي نظراً لان الهاتف يدعم الشحن السريع و الشحن العكسي, و من حيث التصميم يعتبر هذا الهاتف من أفضل الهواتف في الخامات والشكل  من حيث الالوان و البساطة, تستطيع شراء الهاتف من الاسواق بسعر لا يتخطى 1300 دولار امريكي فقط .

جوال هواوي HUAWEI nova 9

هاتف اخر من أحدث هواتف شركة هواوي العملاقة تنافس به في الفئة المتوسطة, ويعتبر هذا الهاتف الأحدث في سلسلة هواتف هواوي نوفا و يتمتع الهاتف بالعديد من الامكانيات و المواصفات القوية التي تجعله ينافس بقوة جميع الهواتف الأخرى في تلك الفئة, حيث يأتي الهاتف مع معالج قوي جدا يدعم تشغيل الالعاب و التطبيقات التي تحتاج إلى مواصفات قوية و هو معالج كوالكوم سناب دراجون 778G ثماني النواة بتردد 2.4 جيجا هيرتز, بالاضافة الى ذلك ان الهاتف يدعم نظام تشغيل HarmonyOS 2.0 الجديد من شركة  هواوي و المميز جدا في جوالات هواوي الاخيرة .

بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية 32 ميجا  بكسل و بها مثبت الكتروني تستطيع التقاط الصور و تصوير الفيديوهات بجودة فائقة مع أربع كاميرات خلفية الاساسية منهم 50 ميجا بكسل, و يدعم الهاتف  مستشعر NFC بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على بطارية عملاقة 4300 مللي امبير و يدعم منفذ الشحن السريع TYPE C و يأتي معه شاحن بقدرة 66 وات, و من حيث التصميم و الخامات يعتبر الهاتف من أفضل الهواتف المصنوعة من خامات مميزة مضادة للماء و بها حماية قوية ضد الكسر و شكله مميز و جذاب و عصري, و على الرغم من الامكانيات الرائعة و المواصفات الفائقة  سعر الهاتف في الأسواق لا يتخطي 450 دولار امريكي .

موبايل هواوي  Huawei Y8p

هاتف هواوي Y8 بي من الهواتف الرائعة و المميزة في الفئة السعرية المنخفضة التي يبحث عنها معظم الاشخاص, و حرصت شركة هواوي في هذا الهاتف على اضافة بعض المميزات و المواصفات القوية التي لن تجدها في هاتف بنفس السعر حيث يعتبر أرخص هاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت مع مساحة تخزينية 128 جيجا بايت بالإضافة إلى معالج جيد يدعم تشغيل الالعاب و التطبيقات بسلاسة, و يأتي مدمج معه شاشة  6.3 بوصة بدقة FHD+ بها نوتش صغير مع نظام اندرويد 10 بالإضافة إلى متجر هواوي الجديد ويتيح الهاتف طرق تثبيت جميع التطبيقات من جوجل بلاي ولكن بطرق أخرى غير مباشرة .

و يأتي الهاتف مع بطارية عملاقة 4000 مللي امبير و يدعم الشحن السريع, و يدعم الهاتف خاصية Always on Display لعرض ايقونات الإشعارات على الشاشة المغلقة دون فتحها بالإضافة إلى دعم الهاتف مستشعر NFC,  و يعتبر هذا الهاتف أرخص هاتف في تلك الفئة مدمج معه شاشة من نوع اوليد الرائع و المميز من جميع الجوانب, و يأتي الهاتف بتصميم جذاب و بسيط و الوان هادئة, و  وزن الهاتف خفيف جدا و بسيط, و واجهة الهاتف مميز و سريعة و يدعم الهاتف تشغيل جميع الالعاب و التطبيقات دون مشاكل و سعره في الاسواق لا يتخطي 180 دولار فقط لا غير .

هواتف أخرى من افضل هواتف هواوي

و مع الهواتف التي تم ذكرها في الأعلى لا يمكن نسيان تلك الهواتف الرائعة من شركة هواوي حيث يمكنك الاختيار من بين 10 هواتف مميزة من هواوي في مختلف الفئات السعرية .

  • هاتف Huawei Nova 8 5G
  •  جوال Huawei Y7a
  •  موبايل Huawei Y9a
  •  هاتف هواوي بي Huawei P40
  •  جوال Huawei Y8s
  •  موبايل Huawei Nova 7 SE

يمكنك شراء الهاتف المناسب من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة جلبنا لكم افضل 10 هواتف هواوي في بداية سنة 2022 تستطيعون اختيار هاتف رائع من ضمن الهواتف التي ذكرناها حيث حرصنا على الدقة في الاختيار و الترشيح الذي تم بناءاً على عدة عوامل, و في النهاية نرجو الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم و قراءة المواضيع الأخرى في الموقع تشجيعاً لنا على الاستمرار في تقديم المزيد .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version