اليوم سنتحدث عن أفضل هواتف هواوي لعام 2023 , حيث هذا العام شهد رجوع شركة هواوي huawei الصينية العملاقة بقوة , وبالطبع تعد هذه الشركة من الشركات العملاقة في المجال وتتنافس بقوة مع عديد الشركات الأخرى مثل سامسونج و شاومي و أوبو الإ أنها تتفوق عليهم في بعض النقاط .

ولذلك السبب جلبنا لك أكثر من هاتف يقدم لك اداء قوي مقارنة بسعره , حيث حرصنا على إعداد قائمة بها 10 أجهزة من هواوي huawei تعمل بشكل مثالي , وتلك الهواتف الذكية بالطبع لاقت نجاحات مبهرة فور صدورها ولذلك كانت محل موضوعنا , لذلك إذا كنت تريد التعرف على أحدث جوالات هواوي لسنة 2023 يمكنك إكمال المقال لآخره .

هواتف تحدثنا عنها

  • Huawei Pocket S
  • Huawei Enjoy 50z  
  • Huawei Mate 50 Pro 
  • Huawei Nova Y61 
  • Huawei Nova 10 SE  

 أفضل 10 هواتف هواوي 2023

تأسست شركة هواوي في عام 1987 بواسطة رن تشنغ فاي واتخذت مدينة شنجن في الصين مقراً لها , وبدأت هواوي منذ فترة قريبة في تصنيع الهواتف وسرعان ما أبهرت العالم بالتقنيات التي استخدمتها الشركة في هواتفها و ظلت أسهم الشركة في الارتفاع الى أن صارت في المرتبة الثانية بعد شركة ابل apple .

ومنذ دخولها الى المجال قدمت لنا أكثر من هاتف مميز ولكن واجهت مشكلة كبيرة عندما تم اتخاذ قرار بمنع الشركة من استخدام خدمات جوجل google services , وعلى الرغم من أن أفضل شركات صناعة الهواتف وجدت حلاً سحرياً للمشكلة وهو إنشاء متجر huawei  جاليري , إلا أن المشكلة قد انتهت وتستطيع استخدام كافة الخدمات في أفضل هواتف هواوي التي تم إصدارها في العام الحالي .

وفي سنة 2023 قدمت لنا  huawei هواتف عديدة منها هاتف Huawei Pocket S الذي يعد أفضل هاتف في الفئة السعرية العليا , بالإضافة  الى هاتف Huawei Enjoy 50z الذي يصنف ضمن افضل موبايلات الفئة الاقتصادية , بالإضافة الى ذلك توجد هواتف أخرى عديدة سوف نقدمها لك قوية من حيث المواصفات ومناسبة من حيث السعر .

هل هواوي نوفا 10 يدعم خدمات جوجل؟

huawei nova 10 من الهواتف الرائعة التى يمتلكها عدد كبير من المستخدمين , كما أن بعض الأشخاص يرغبون في شراء هذا الهاتف ولكن قبل الشراء يتسائلون حول دعمه للخدمات من عدمه .

ولذلك دعني أخبرك عزيزي القاريء ان هذا الهاتف لا يدعم خدمات جوجل الى الان ولكن من المتوقع دعمه للخدمات في وقت قريب , والى أن يتم الدعم يظل اعتماده الرئيسي على متجر التطبيقات هواوي اب جاليري , وبالطبع موبايل نوفا 10 من أفضل هواتف  huawei  الجديدة وبه أهم التقنيات الحديثة بسعر منخفض .

كم سعر هاتف Huawei P50 Pro؟

هواوي بي 50 برو  Huawei P50 Pro  جوال مميز ذو مواصفات قوية من الجوالات الموجودة في الفئة السعرية العليا , وعلى الرغم من أنه هاتف ذكي غالي الثمن إلا انه يستحق الشراء نظراً للمواصفات المتاحة في الموبايل الرائعة من شركة هواوي .

وبالنسبة للسعر فإن هاتف huawei p50 pro متاح بسعر لا يتخطى 1000 دولار في جميع الأسواق , وهو جهاز رائع يحتوي على أقوى التقنيات فهو من الاجهزة الرائدة لشركة هواوي huawei وتستطيع الاعتماد عليها في كل المهام التى تريدها , كما تستطيع شراء واحداً من أفضل الأجهزة على الإطلاق من أي سوق متاح في دولتك للاستفادة من الكثير من المميزات المتاحة بالهاتف .

هاتف Huawei Pocket S

Huawei Pocket S

هاتف رائع من هواوي له مميزات كثيرة ومتاح بمواصفات قوية للغاية في الوقت الحالي وتستطيع شراءه من السوق بأفضل أسعار كما تستطيع الحصول على عروض خصم كبيرة على واحداً من أفضل هواتف هواوي إذا قمت بشرائه من أحد المتاجر المخصصة في بيع الهواتف على الانترنت .

مواصفات ومميزات هاتف Huawei Pocket S

  • يأتي الهاتف في الفئة المتوسطة وسعره لا يتخطى 800$ ويقدم للمستخدم الجديد في الأدوات والتقنيات .
  • هاتف Huawei Pocket S من أفضل هواتف هواوي في العام الحالي نظراً لأنه يحتوي على معالج Snapdragon 778G 4G مع بطارية 4000 مللي امبير و شاحن 40 واط .
  • جوال  Huawei Pocket S به مجموعة تقنيات حديثة للتصوير كما أنه يحتوي على كاميرات عالية الدقة وهو من أفضل هواتف هواوى 2023 .
  • تستطيع تشغيل كافة الألعاب الثقيلة مثل ببجي وفورتنايت و فيفا 2023 وغيرهم على الهاتف وذلك بفضل الذاكرة العشوائية الكبيرة الموجودة (RAM) بسعة 8GB .
  • هاتف  هواوي بوكيت اس Huawei Pocket S لا يدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية نظراً لتوفر ثلاث نسخ منه مختلفين من حيث المساحة 128 , 256 , 512 جيجابايت .

هاتف Huawei Enjoy 50z 

Huawei Enjoy 50z

إذا كنت تبحث عن هاتف رخيص مزود بأحدث تقنيات تشغيل الألعاب والتصوير , إليك الهاتف الذكي  Huawei Enjoy 50z  الذي يعد واحداً من ارخص هواتف هواوي التى تستطيع شراؤها في 2023 سواء كنت تسكن في مصر او الكويت او حتى السعودية وكافة الدول العربية الأخرى فهو متوفر .

مميزات ومواصفات Huawei Enjoy 50z 

  • هاتف قوي من أفضل هواتف هواوي الرخيصة به شاشة كبيرة بسعة 6.52 بوصة من نوع IPS LCD .
  • هاتف هواوي انجوي به معالج Kirin 710 مع افضل بطارية عملاقة بسعة 5000 مللي امبير وسرعة الشحن كبيرة .
  •  سعر الهاتف الذي يصنف ضمن افضل الهواتف من هواوي لا يتخطى 170$ فقط وبه مميزات أخرى عديدة .

هاتف Huawei Mate 50 Pro

Huawei Mate 50 Pro

جوال مميز من أفضل جوالات هواوي الذكية متاح في الفئة السعرية العليا وعلى الرغم من كونه غالي الثمن الإ أن الشركة وضعت في أحدث الهواتف الذكية من هواوي مزايا رائعة .

مميزات هواوي ميت 50 برو Huawei Mate 50 Pro

  • سعر هاتف Huawei Mate 50 Pro يبلغ 950$ ويقدم اداء قوي وتستطيع استخدامه في اللعب او العمل او التعليم .
  • هاتف Huawei Mate 50 Pro يعد طفرة في عالم الهواتف الذكية ويعمل بنظام أندرويد حديث وبالطبع هو من أفضل هواتف هواوي المتاحة حاليا .
  • هواوي ميت 50 برو Huawei Mate 50 Pro افضل هاتف ذكي لعام 2023 يمكنك الاعتماد عليه في التصوير لان الكاميرا المدمجة فيه مذهلة للغاية وتعمل بإستخدام أحدث تقنيات التصوير .

هاتف Huawei Nova Y61

Huawei Nova Y61

هواتف سلسلة نوفا من هواوي ذات أسعار منخفضة للغاية كما أنها تلفونات رائعة من حيث المواصفات ولذلك تعد الأفضل في الفترة الأخيرة في الفئة السعرية الاقتصادية وفيما يلي مواصفات واحداً من أفضل هواتف هواوي الرخيصة 2023 وهو Huawei Nova Y61 .

مواصفات أفضل هواتف هواوي Huawei Nova Y61

  • موبايل Huawei Nova Y61 رخيص للغاية لا يتخطى سعره 150$ ويشبه في عمله موبايلات هواوي المتوسطة وبه أحدث التقنيات .
  • به ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت مع رام 4GB بالإضافة الى معالج  Kirin 710 وبه أفضل بطارية تصمد معك طوال فترة استخدامك .

هاتف Huawei Nova 10 SE 

Huawei Nova 10 SE

هل تبحث عن موبايل قوي في الفئة المتوسطة ؟ بالطبع انت الان عرفت العديد من الهواتف الذكية في الفئات السعرية المختلفة , واستكمالاً الى ما تم عرضه إليك جوال متكامل من هواوي به افضل الميزات وبالطبع هو مدرج ضمن قائمة افضل جوالات هواوي المتوسطة 2023 .

مزايا جوال Huawei Nova 10 SE 

  • يضم الهاتف أفضل كاميرات خلفية ثلاثية 108 + 8 + 2 ميجابكسل تستطيع الحصول بواسطتها على أفضل جودة في صورك .
  • موبايل نوفا 10 إس إي جوال متكامل به بطارية قوية ومعالج رائد بالإضافة الى أن تصميمه مبهر ومع ذلك به مزايا أخرى تستطيع التعرف عليها فور شرائه .
  • هاتف Huawei Nova 10 SE من أفضل هواتف هواوي التى تستحق الشراء في سنة 2023 , ولذلك ننصحك بشراؤه قبل أن يرتفع سعره .

5 هواتف أخرى من هواوي في 2023

  •  هاتف هواوي ميت Huawei Mate 50 
  •  جهاز هواوي ميت  Huawei Mate 50E
  •  هاتف Huawei Nova 10 Pro
  •  جهاز Huawei Nova 9 SE 5G
  •  موبايل Huawei Nova Y70 Plus

تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل جوالات هواوي 2023 , تستطيع اختيار الجهاز المناسب لك من بين هواتف هواوي المميزة للعام الحالي , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version