تسريع لعبة ببجي PUBG على هواتف الاندرويد ؟

لعبة ببجي من الألعاب الرائعة التي تصنف تحت فئة الألعاب الحربية , انتشرت اللعبة على مدار السنوات الأخيرة وحققت نجاحات كبيرة لم يسبق لأي لعبة تحقيقها , تظل اللعبة الى الان في النجاح و الانتشار في دائرة أوسع , افضل العاب الاونلاين التي يلعبها جميع الفئات و يحدث من خلالها تواصل بين الشعوب , من الألعاب الرائعة جدا والمسلية في مجال الحرب و لكل من يحب القتال و الاكشن و ضرب الرصاص .

و لكن ما يعيب اللعبة احتياجها لمواصفات قوية للتشغيل بسبب الجرافيك العالي و الرسومات فائقة الجودة بداخلها , اللعبة تحتاج الى معالج قوي بالإضافة إلى ذلك تحتاج الى رام 3 جيجا , و لكن ماذا عن أصحاب الهواتف الضعيفة , للأسف يحدث لاج كبير يعطل من سير اللعبة و يقلل من متعتها , لذلك اليوم جلبنا لكم موضوع عن افضل طرق تسريع لعبة ببجي , و تلك الطرق مجربة و ناجحة في القضاء على Lag داخل اللعبة .

تسريع لعبة ببجي PUBG على هواتف الاندرويد

الطريقة الأولى (من داخل لعبة PUBG)

من الطرق الناجحة و المجربة على العديد من الهواتف المختلفة في نظام تشغيلها و مواصفاتها , طريقة رائعة تساعدك من التخلص من Lag بشكل كبير , يمكنك بعد تنفيذ هذه الطريقة لعبة ببجي دون تقطيع او لاج , الطريقة لا تحتاج إلى إصدارات معينة من الاندرويد , الطريقة تحتاج الى دقة في التنفيذ والعمل على اتمام جميع الخطوات والطريقة تتمثل في تلك الخطوات .

  • بعد تحميل لعبة ببجي و تثبيتها من خلال متجر جوجل بلاي يمكنك الانتظار الى حين اتمام جميع جوانب التثبيت بعد ذلك عليك بالضغط على اللعبة للقيام بفتحها .
  • اللعبة حجمها كبير للغاية حيث يتخطى حجمها 1.5 جيجا بعد التثبيت لذلك انتظر حتى اتمام التثبيت تماما , بعد فتح اللعبة يمكنك تسجيل الدخول او انشاء حساب جديد من خلال الايقونات المتاحة في اللعبة سواء فيس بوك او التسجيل العادي .
  • بعد التسجيل و الدخول الى اللعبة عليك الانتظار لحين اتمام تحميل الاضافات و الحزم التي ستحتاجها عند اللعب و التي لا يزيد حجمها عن 500 ميجا .
  • بعد الدخول الى اعدادات اللعبة يمكنك القيام بأولى خطوات التسريع و هي ضبط السطوع حيث يمكنك ضبط السطوع من داخل الاعدادات علي المستوي المتوسط .
  • ضبط سطوع اللعبة يمكنك التوجه الى خيارات الظل و ضبط الاعدادات على أقل شيء و هو الوضع low لكي تتمكن من إزالة Lag .
  • ثم توجه الى اعدادات المعالجة و جعلها على الوضع low بالطبع ستؤثر على الجودة و لكن تقضي على Lag .
  • ضبط الرؤية و مسافة الرؤية على الوضع Ultra حيث هذا الوضع يضمن لك جودة ممتازة و رؤية واضحة و عدم وضوح Lag .
  • بعد تطبيق هذه الإعدادات ستلاحظ فرق كبير في سرعة اللعبة و لكن ان كنت لا تريد تنفيذ هذه الطريقة او لم تنجح معك عليك اكمال المقال و تنفيذ الطرق الأخرى التي معنا اليوم .

و تم شرح افضل طرق فورمات هواتف سامسونج في موضوع سابق بالموقع : افضل طرق فورمات هواتف سامسونج | إعادة ضبط المصنع لجميع هواتف سامسونج

الطريقة الثانية (تسريع لعبة PUBG من الهاتف)

لعبة ببجي من الألعاب الرائدة و الرائجة و المتصدرة في ساحة الالعاب عبر الانترنت لذلك جميع الفئات يلعبون هذه اللعبة و يتمنون لعبها دون علاج وفي الطريقة الاولي شرحنا عدة خطوات تحد من Lag داخل اللعبة و في هذه الطريقة سنشرح خطوات مختلفة يمكنك تنفيذ من داخل إعدادات الهاتف الخاصة بك , يمكنك تنفيذ الخطوات التالية للحصول على افضل اداء .

بعد تثبيت اللعبة و فتحها يمكنك الضغط على الأيقونة الخاصة بها ضغطة مطولة و بعد ذلك اختر من النافذة المنبثقة تفاصيل التطبيق ومن ثم توجه إلى إعدادات التطبيق واعطاء اللعبة جميع الأذونات لمنع حدوث اي اعطال او مشاكل .

اولي خطوات لتسريع : عليك التوجه إلى إعدادات الهاتف والبحث عن التطبيقات التي تعمل في الخلفية , بعد ذلك عليك الحد من عمل التطبيقات في الخلفية إلى تطبيقين فقط , وبعد تنفيذ هذه الخطوة تستطيع توفير حجم كبير من الرام لكي يتم استخدامه في بيجي .

الخطوة الثانية من خلال تطبيق مشرف الهاتف او التطبيق الخاص بهاتفك تسريع الرام لتوفير قدر كبير من المساحة داخل الذاكرة العشوائية .

  • يمكنك إزالة الملفات المؤقتة من خلال التطبيقات المختصة في ذلك الأمر أو تطبيق مشرف الهاتف .
  • إذا كنت تعتمد في لعب بيجي علي شبكة الواي فاي عليك بتفعيل وضع الطيران أثناء اللعب وهذا سيساعدك كثيرا ازالة Lag .
  • كل هذه الخطوات يمكنها أن تزيل اللاج بشكل فعال و تخلصك من التقطيع داخل لعبة ببجي عليك التنفيذ المثالي لهذه الخطوات و ان لم تنجح معك عليك اكمال الموضوع لمعرفة آخر طرق تسريع لعبة ببجي .

الطريقة الاخيرة لتسريع ببجي (تطبيقات رائعة)

بعد تنفيذ الطريقتين التي تم ذكرها ستلاحظ فرقا كبيرا في الأداء وسرعة اللعبة , إذا كنت تريد مزيدا من السرعة و الروعة في اللعبة يمكنك تنفيذ تلك الطريقة التي تعتمد على عدة تطبيقات متخصصة في تسريع لعبة ببجي , تقدم بعض التطبيقات ادوات رائعة يمكنك من خلالها الأستفادة و تسريع اللعبة الى اقصى حد, ونقدم لكم في هذه الفقرة تطبيقين من افضل تطبيقات تسريع لعبة بيجي و هما .

تطبيق Systweak Android Cleaner

من التطبيقات الرائعة و الشهيرة في مجال تسريع لعبة ببجي , يقدم لك التطبيق مجموعة من الخدمات و الادوات الرائعة التي تساعدك على تسريع الأداء بشكل كبيرة , يمكنك من خلال هذا التطبيق و بعد ضبط الاعدادات الحصول علي افضل اداء و افضل جودة بدون لاج نهائيا , التطبيق يقوم بعمل بعض المهمات التي بعد عملها يتم توجيه جميع مواصفات الهاتف الى اللعبة لكي تستخدمها , و من المميزات التي تتوفر في هذا التطبيق الرائع .

  • التطبيق يعمل على ازالة الملفات المؤقتة وجميع بقايا التطبيقات الموجودة داخل الهاتف و التي من الصعب الوصول اليدوي إليها .
  • التطبيق يعمل على الحد من استخدام الرام من بعض التطبيقات حيث يقوم بإنهاء عمل التطبيقات التي تعمل في الخلفية مما يوفر مساحة كبيرة من الرام للعبة ببجي .
  • من خلال إعدادات التطبيق يمكنك الحصول على افضل أداء للعبة حيث يمكنك توجيه جميع ما في الهاتف من مواصفات الي اللعبة ببجي .
  • بالإضافة إلى ذلك يعمل التطبيق على تنظيف الهاتف و فحصه جيدا و توفير مساحة تخزينية كبيرة بعد مسح الملفات الغير هامة .

    ستجد العديد من المميزات الرائعة التي ستبهرك في هذا التطبيق و التي تمنحك افضل أداء للعبة بيجي علي الاطلاق و يمكنك من خلاله الاستمتاع بلعبة خالية من Lag أو التقطيع .

تحميل التطبيق

تطبيق PUB GFX TOOL Free

يمكنك تحميل التطبيق من متجر بلاي من خلال البحث عن التطبيق بالأسم , التطبيق متاح بشكل مجاني تماما ولا يوجد أي معوقات لتشغيله على هاتفك , يعمل التطبيق على توفير بيئة رائعة لتشغيل لعبة ببجي دون تقطيع او حدوث اي مشاكل , بعد تثبيت التطبيق وفتحه يمكنك إيجاد العديد من الخيارات التي سوف تساعدك على التخلص من Lag .

يمكنك الضغط علي كلمة next فور فتح التطبيق لكي يتم العمل و الحصول علي افضل اعدادات للعبة , التطبيق يتيح لك تحديد عدد الفريمات التي تفضل اللعب بها و يمكنك تقليل الفريمات الى اقصى حد لكي تتمكن من لعب اللعبة بدون تقطيع , حمل التطبيق الان و استكشف ما بداخله وما يمكنك فعله .

تحميل التطبيق

اليوم شرحنا لكم مجموعة مميزة من الطرق التي تساعدك في التخلص من اللاق نهائيا في لعبة ببجي , جميع الطرق مجربة واثبتت نجاحها على العديد من الاجهزة المختلفة , يمكنك تجربة الطرق و بعد ذلك ستلاحظ الفرق الكبير , نرجو من الله ان نكون قد وفقنا فيما شرحنا و نرجو من جمهورنا العزيز الاستمرار في الدعم بقراءة عديد المواضيع الأخرى في الموقع لعلها تفيدك و الدعاء لنا بالتوفيق .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version