كيفية انشاء حساب قوقل بالطريقة الصحيحة في 2022 

كيفية إنشاء حساب قوقل بالطريقة الصحيحة المعتمدة من جوجل نفسها والتي توفر لك حساب جوجل رسمي حقيقي مضمون 100% بخطوات بسيطة وسهلة. في هذا المقال سنبسط لك الأمور وسنساعدك في الحصول على حساب قوقل عربي أو أميركي في دقائق معدودة وبسهولة تامة. 

انشاء حساب قوقل

مميزات حساب قوقل

يمكنك الاستفادة من حساب غوغل في العديد من الأغراض التي توفرها لك شركة غوغل نفسها من خدمات وأمور رائعة جدا مدمجة في حساب غوغل نفسه، فيمكنك تلخيص مميزات حساب جوجل في: 

  • خدمة إيميلات تعتبر الأقوى في العالم 
  •  الاستفادة من تطبيقات الأندرويد على متجر غوغل بلاي 
  • استخدام تطبيقات جوجل بالكامل على هاتفك وحاسوبك بشكل سريع 
  • خدمات بريد إلكتروني آمنة ومضمونة 100% 
  •  إنشاء قناة يوتيوب بحسابك غوغل في ثوان معدودة 
  •  التسجيل في أي موقع في العالم بحسابك جوجل وربطه مباشرة 
  •  استخدام تطبيق جوجل Docs و جوجل Keep و العديد من تطبيقات جوجل الرائعة 

طريقة إنشاء حساب قوقل 2022

 في الحقيقة هناك طريقتين لإنشاء حساب جوجل والطريقة الأولى تختلف عن الطريقة الثانية بشكل كامل فيمكنك تلخيص هذا الأمر في: 

  1. إنشاء حساب جوجل عربي
  2.  إنشاء حساب جوجل أميركي

 إنشاء حساب جوجل أميركي يقدم لك مزايا إضافية مثل الحصول على بعض التطبيقات في متجر غوغل بلاي والتي لا تظهر في الدول العربية، خلافا عن ذلك فحساب جوجل الامريكي و العربي يقدمان نفس المميزات تقريبا. 

في الحقيقة إنشاء حساب جوجل أمريكي يعتبر بعض الشيء طريقته صعبة وتتطلب بعض الوقت عكس حساب قوقل العربي الذي يمكنك إنشاؤه في دقائق معدودة وبسهولة تامة. 

إنشاء حساب جوجل عربي 

 هذه طريقة إنشاء حساب جوجل اعتيادي عربي في خطوات بسيطة وفي ثوان معدودة ستحصل على حسابك الشخصي ويمكنك استخدامه بكل حرية 

قم بزيارة هذه الصفحة: تسجيل حساب قوقل رسمي 

انشاء-حساب-قوقل-2022

الآن كل ما عليك هو إدخال معلوماتك الشخصية مثل الاسم الأول والاسم العائلي واسم المستخدم الذي تريده في عنوان بريدك الإلكتروني وطبعا كلمة السر الخاصة بك تقوم بكتابتها وتؤكدها مرة أخرى وحاول استخدام كلمة سر قوية تتكون من ثمانية أحرف وأرقام ورموز ومن ثم تقوم بالضغط على التالي.

 الآن ستظهر معك صفحة ثانية بها رقم الهاتف الخاص بك أو أنصحك بإدخاله حتى ولو كان أمر اختياري لأن رقم الهاتف سيفيدك في العديد من الحالات مع حسابك غوغل. 

انشاء-حساب-جوجل

 من ثم تدخل عنوان بريد إلكتروني مخصص للطوارئ سواء بريدك الشخصي الثاني أو الاحتياطي أو بريد إلكتروني خاص بصديقك لكي تسترجع حسابك جوجل في حالة سرقته لا قدر الله. 

 من بعد ستدخل تاريخ الميلاد ويجب أن يكون صحيح 100% لأنك ستحتاجه إذا وقع أي مشكل في حسابك غوغل وأردت استرداد الحساب سأطلب منك شركة جوجل كتابة تاريخ ميلادك الصحيح بالكامل من اليوم والشهر والسنة لذلك ضروري جدا أن تدخل معلوماتك بشكل صحيح. 

 الآن لم يتبقى سوى الضغط على التالي في الأسفل وسيتم إنشاء حسابك جوجل بنجاح ومبروك عليك الآن حصلت على بريد إلكتروني وحساب قوقل مجاني عربي 100% يمكنك استخدامه في أي خدمة من الخدمات التي تحتاج حساب جوجل. 

 إنشاء حساب جوجل أميركي 

 إنشاء حساب جوجل أميركي ليس بالأمر المعقد والصعب جدا، في سنقوم بتطبيق كل ما شرحناه في هذا المقال بالحرف ولكن باستخدام برنامج VPN 

استخدام برنامج في بي إن على الحاسوب أو تطبيق على الهاتف سيمكنك من الحصول على حساب غوغل أمريكي بسهولة تامة، أنا أنصحك باستخدام هذا البرنامج TurboVPN لأنه يعتبر من أفضل البرامج التي تحول عنوان IP الخاص بك من عنوان عربي إلى عنوان أمريكي وبالتالي يمكنك الحصول على حساب جوجل أمريكي في ثوان معدودة. 

بعد تنزيل البرنامج ستختار علم أمريكا ضروري جدا لكي تحول عنوان الآي بي الخاص بك إلى أمريكا ومن ثم تقوم بالدخول إلى هذا الرابط: انشاء حساب جوجل امريكي

الآن ستحتاج إلى إدخال معلوماتك الخاصة التي سبق وشرحناها في هذا المقال مثل الاسم الشخصي والاسم العائلي واسم المستخدم والباسورد, ورقم الهاتف, وتاريخ الازدياد وجميع المعلومات التي ذكرناها في المقال أعلاه بالحرف. 

 من ثم ستنشئ حساب جوجل أميركي ومبروك عليك يمكنك استخدامه في جميع الخدمات التي تتطلب إنشاء حساب غوغل أميركي مثل متجر غوغل بلاي على سبيل المثال للاستفادة من تطبيقات الأندرويد التي لا تدعم الدول العربية. 

فهذه هي طريقة إنشاء حساب جوجل بسهولة تامة ولكل مبتدئة لا يعرف الطريقة الصحيحة والمضمونة للحصول على حساب جوجل عربي أو أميركي بسهولة تامة وفي ثوان معدودة, أتمنى أن أكون قد وفقت في شرح كيفية إنشاء حساب جوجل، أي سؤال أو استفسار اتركه في التعليقات و سأكون جد سعيد للإجابة. 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version