قد تفكر في استرجاع الصور المحذوفة خاصةً لو تم حذفها عن طريق الخطأ , ولذلك  جلبنا لك اليوم أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة على الهاتف , وعلى الرغم من أن تلك البرامج كانت عديمة القيمة في الماضي وذلك بسبب عدم الاعتماد على الهواتف الذكية في التصوير , الإ أنها أصبحت هامة جداً ويبحث عنها كل شخص لذلك جلبنا لك أكثر من برنامج رائع لسنة 2023 .

و تستطيع الاعتماد على أي تطبيق في قائمة موضوعنا اليوم لإعادة أي صور قمت بحذفها لأنها تلك الصور تعد لحظات عظيمة نأخذها من الزمن و نسافر بها الى المستقبل ولأن الرجوع الى الماضى لالتقاط الصورة مرة أخرى أمر مستحيل بالطبع أنت سوف تستفاد من افضل برامج استرجاع الصور المحذوفة 2023 .

تطبيقات استعادة الصور المحذوفة التى تحدثنا عنها

  •  تطبيق استرجاع الملفات  من الهاتف Dumpster
  •  تطبيق إسترجاع الصور  Deleted Photo Recovery App 
  •  أداة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 2023  Dr.Fone -Data & Photo Recovery  
  •   أداة ‘إسترجاع الصور و الملفات المحذوفة  File Recovery – Photo Recovery
  •  التطبيق العملاق في مجال استعادة الصور و المحذوفات DiskDigger 

برامج استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2023

في السنوات الأخيرة ظهرت بعض التقنيات التى أحدثت ثورة في كاميرا الجوالات , حيث أصبحنا نرى الان الكاميرات الخلفية تتاح بقوة أكثر من 200 ميجا بكسل , وهذا أمر خرافي للغاية , حيث تستطيع التقاط الصور بجودة فائقة جدا .

ولأننا نعتمد على الهاتف بشكل أساسي في حياتنا , قد تضطر في يوماً ما الى استعادة ضبط المصنع وبالطبع سوف يتم حذف كافة الملفات الموجودة على هاتف الاندرويد الخاص بك , ولكى تتمكن من استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات يجب عليك استخدام تطبيق معين يعمل على البحث العميق ومن ثم إيجاد الملفات التى قمت بحذفها .

وبكل تأكيد يوجد أكثر من تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف الأندرويد , ومن ضمن برامج استرجاع الصور المحذوفة الرائعة برنامج  diskdigger recovery الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي , بالإضافة الى برنامج imyfone لاستعادة الملفات المحذوفة والفيديوهات والصور بكفاءة , بالإضافة الى ذلك توجد برامج أخرى رائدة في مجال استرجاع الصور سنتعرف عليها سوياً .

هل يمكن استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف؟

بالطبع توجد أكثر من طريقة تساعدك على استرجاع صورك المحذوفة بسهولة , حيث تستطيع فعل ذلك باستخدام جوجل درايف إذا قمت بعمل نسخة احتياطية من الصور , كما يمكنك الاعتماد على أي تطبيق يعمل على استرداد الصور المحذوفة من سلة المهملات .

بالإضافة الى ذلك تستطيع قراءة وصف جميع برامج استرجاع الصور المحذوفة التى سوف نشاركها معك لكي تتمكن من اختيار البرنامج المناسب لك بدون دفع رسوم , ويمكنك فعل ذلك بشكل مجاني عن طريق توصيل الكمبيوتر بالهاتف الخاص بك إذا كان يدعم نظام أندرويد , وبالتأكيد سنوضح كل الأمور لذلك ننصحك بالمتابعة .

ما هو افضل برنامج استرجاع الصور؟

بالطبع يبحث المستخدمون عن تطبيق يساعدهم في استعادة صور الهاتف المحذوفة بدون ظهور إعلانات مزعجة او حتى طلب دفع مبلغ معين مقابل استرجاع صور الجوال , وتستطيع فعل ذلك بالطبع عن طريق أكثر من برنامج رائع في عام 2023 .

حيث تستطيع استخدام تطبيق  DiskDigger Photo Recovery الذي يعمل على أي جهاز ويساعدك في استعادة الصور والملفات المحذوفة من هاتفك الى أي مجلد تختاره , كما تستطيع تحميل برنامج Photos Recovery الذي يتفوق على كافة التطبيقات الأخرى في القائمة ويوفر لك بيئة خصبة وهو من البرامج التى ظهرت مؤخرًا , بالإضافة الى ذلك ستتمكن من استرجاع الصور المحذوفة بطريقة سريعة و مثالية باستخدام تطبيق Dumpster الذى يعد من أقوى الأدوات على الإطلاق , بالإضافة الى برامج استرجاع الصور المحذوفة التى تم ذكرها , توجد أدوات أخرى سنتعرف عليها سوياً تعمل بدون روت .

برنامج  Dumpster

Dumpster

هل تبحث عن تطبيق يعمل على استعادة المحذوفات في وقت قصير مجانا ؟ بالطبع أنت تفعل ذلك وننصحك بتنزيل هذا التطبيق الرائع الذي يعمل على إعادة الصور المفقودة الى جهازك بعد عمل خطوات بسيطة للغاية , حيث يقوم بمهمة رائعة بدون اي مشاكل .

مزايا تطبيق Dumpster

  •  من أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة التى تعمل بطريقة سهلة لنظام أندرويد android ومتاحة مجاناً .
  •  تستطيع استخدام تطبيق استعادة الملفات المحذوفة dumpster في عدد كبير من المهام في وقت واحد بكل سهولة .
  •  يعمل بنظام ذكي جدا في استرجاع الصور المحذوفة وإعادتها الى الذاكرة الخارجية sd أو حتى الداخلية .
  •  من أقوى تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة المتاحة في قائمتنا حيث يسمح لك بالعمل دون أي قيود وتستطيع تشغيل هذا العملاق على ويندوز في الحاسوب بواسطة محاكي اندرويد .

للتحميل انقر هنا

برنامج Deleted Photo Recovery App

Deleted Photo Recovery App

برنامج رائع على الهاتف مخصص لاسترجاع أي صور على الاندرويد بعد حذفها سواء في الفورمات او عن طريق الخطأ , كما أنه صالح لاسترجاع الملفات الأخرى على الاندرويد فهو من أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات 2023 , حيث أن التطبيق يعمل بكفاءة .

مزايا برنامج Deleted Photo Recovery App

  •  قم بتثبيت تطبيق deleted photo recovery على هاتفك من متجر جوجل بلاي google play على أي جهاز , وستحصل على اداء مميز بواسطته .
  •  تستطيع استرجاع الصور الى بطاقة التخزين التى تريدها حيث تستطيع التحكم في الإعدادات الخاصة ببراعة .
  •  لن تحتاج الى دفع مبلغ مالي للقيام بتحميل تطبيق استرداد صور الهاتف المحذوفة لأنه يعمل بدون قيود .

للتحميل انقر هنا

تطبيق Dr.Fone -Data & Photo Recovery

Dr.Fone

إذا كنت قد حذفت صور بالخطاً على جهازك الاندرويد , يجب عليك الآن القيام بتنزيل هذا التطبيق الذي يوفر لك أكثر من طريقة لاسترجاع صورك بدون دفع أي رسوم , حيث أنه برنامج متكامل يمكنك الاعتماد عليه في الكثير من المهام مثل استرجاع الصور والملفات والفيديوهات من سلة المهملات بعد استعادة ضبط المصنع بسهولة شديدة .

ميزات برنامج Dr.Fone -Data & Photo Recovery

  •  برنامج رائع يتيح لك أكثر من اداة تساعدك على استعادة الملفات المحذوفة فقط قم بتثبيته على جهازك لكي تتمكن من استرجاع صورك المحذوفة على أي هاتف .
  •  يوفر لك طرق عديدة للعمل كما يتيح أكثر من خيار للتحكم في الواجهة وبالطبع تستطيع إعادة الملف المختار الى أي مجلد تريده .

للتحميل انقر هنا

برنامج File Recovery – Photo Recovery

File Recovery – Photo Recovery

إذا كنت تريد استعادة ملفات قمت بحذفها بالخطأ او حتى صور يجب عليك إستخدام هذا العملاق الذي يساعدك على هذا الأمر , حيث تستطيع إسترجاع الصور المحذوفة بضغطة زر واحدة بشكل مباشر على جوالك وجميع الأجهزة الأخرى .

مزايا File Recovery – Photo Recovery

  •  إذا كنت تتسائل عزيزي القاريء عن أفضل برنامج يناسبك , ننصحك بإستخدام هذا العملاق الذي يحافظ على البيانات الموجودة في هواتف الأندرويد و الأيفون  .
  •  لكي تتمكن من استعادة الصور و الملفات المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات قم بتثبيت التطبيق واترك الامر له.

للتحميل انقر هنا

برنامج DiskDigger

DiskDigger

تطبيق رائع مخصص لاسترجاع صورك على جهازك الاندرويد , كما أنه مخصص لاسترجاع الملفات بأكثر من طريقة على أي جهاز , بالإضافة الى ذلك تستطيع تنزيله مجانًا من متجر جوجل بلاي google play على جميع جوالات android , فقط قم بالنقر على تثبيت .

مميزات برنامج DiskDigger على الهاتف

  •  من اقوى تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة التى تستطيع الاعتماد عليها في سنة 2023 , حيث أنه رائع للغاية .
  •  تطبيق مميز لاستعادة الصور المحذوفة بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي , سيجعلك تتجنب كل الأدوات الأخرى .
  • بعد تثبيت تطبيق استرجاع الصور المحذوفة على أي هاتف يدعم نظام android لا على سوى فتحه ثم الضغط على زر الاستعادة وبعد ذلك قم باختيار المكان الذي تريده .

للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة 2023 , قم باختيار ما يناسبك من برامج استرجاع الصور المحذوفة المتاحة في المقال , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بأن يوفقنا الله فيما هو قادم .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version