افضل تطبيقات الترجمة الفورية للاندرويد

تتعدد اللغات في هذا الكون , و تعد لغتنا العربية هي اللغة الأم لجميع اللغات العالمية , و لكن بالإضافة مع اللغة العربية يجب علينا أن نتعلم لغات اخرى مثل الانجليزية او الفرنسية لكي نتواصل مع أكبر قدر ممكن من سكان الدول و منفتح على ثقافات الدول , و لكن تعلم اللغات من المهمات الصعبة التي تتطلب مهارات خاصة بالاضافة الي وقت كبير و جهد لإتمام عملية تعلم و إتقان لغة واحدة , و لكن اليوم جلبنا لك طريقة سهلة توفر عليك العناء و اهدار الوقت و بذل الجهد .

طريقة مختصرة تحدث و كتابة جميع لغات العالم , تبني هذه الطريقة على معرفتك للغة واحدة فقط , اليوم جلبنا لكم مجموعة متميزة جدا من التطبيقات المتخصصة في مجال الترجمة يمكنك من خلالها ترجمة الجمل و الكلمات في اللغة العربية الى جميع لغات العالم , و نترككم الان مع افضل تطبيقات ترجمة لجميع اللغات .

افضل تطبيقات الترجمة الفورية بدقة عالية

أسس تطبيقات الترجمة

تطبيقات الترجمة من التطبيقات المفيدة التي تم إنشاؤها لغرض يفيد البشرية و لتسهيل تواصل جميع الشعوب مع بعضها البعض , بعض تطبيقات الترجمة لا تعتمد إلا على الترجمة الحرفية لذلك لا ننصح بهذه النوعية لأنها من الممكن ان تحرف المعنى و تغيره تماما , و لكن اليوم جلبنا لكم مجموعة متميزة سوف تعتمد على تطبيق منهم بكل تأكيد , جميع التطبيقات التي جلبناها لكم تعمل باحترافية و لا تعمل على الترجمة الحرفية و كل تطبيق له ما يميزه , لمعرفة هذه التطبيقات أكمل معنا المقال لآخره .

تطبيق iTranslate

تطبيق من التطبيقات الرائدة في مجال ترجمة اللغات , التطبيق يعمل بكفاءة عالية في الترجمة بين جميع اللغات , التطبيق يقدم للمستخدم العديد من المزايا سنتعرف عليها معا الان .

  • التطبيق ثمنه 40 دولار على متجر جوجل بلاي الخاص بالاندرويد او متجر ابل الخاص بالايفون و لكن يمنحك التطبيق
  • تجربة مجانية بنفس مميزات المدفوعة لمدة محددة , و يمكنك الحصول على التطبيق بشكل كامل من الانترنت بسهولة .
  • يوفر لك التطبيق خوارزميات قوية جدا في العمل و قاموس لا يعتمد على الترجمة الحرفية بل يعتمد على الترجمة الاحترافية جدا .
  • يوفر لك التطبيق الترجمة إلى أكثر من 100 لغة مختلفة حول العالم
  • التطبيق يوفر لك لك الكتابة من خلال النطق في الميكروفون
  • يمكنك معرفة نطق بعض الجمل أو الكلمات من خلال هذا العملاق الرائع .
  • واجهة سهلة تنتظرك في هذا التطبيق حيث تجعل التعامل مع التطبيق أكثر سلاسة وسهولة تامة .
  • التطبيق يوفر لك نطق كلمة واحدة من جملة أو فقرة دون اللجوء الي ترجمتها .
  • التطبيق يوفر لك نافذة منبثقة تسهل عملية الوصول إلى التطبيق عند الاحتياج إلى الترجمة والنطق من خلال التطبيقات الأخرى مثل التواصل الاجتماعي وغيرها .
  • يمكنك تحميل التطبيق من المتجر الخاص بنظام هاتفك و الفوز بكافة الخدمات التي يقدمها .

تحميل التطبيق

تطبيق Dictionary Offline

تطبيق رائع في الترجمة إلى جميع اللغات من اللغة العربية , و لكن ما يعيب هذا التطبيق انه يترجم الكلمات فقط و لا يترجم العبارات أو الجمل او الفقرات , و لكن ما يميز التطبيق هو انه مجاني بشكل كامل و لا يطلب أي أموال , بالإضافة إلى ذلك يعمل التطبيق بدون الاتصال بالانترنت , يعمل التطبيق بكفاءة عالية في مجال الترجمة .

التطبيق متوفر على جميع الانظمة الخاصة بجميع الهواتف الاندرويد و الايفون و الهواتف الاخري , يمكنك اللجوء إلى هذا التطبيق الرائع في بعض الحالات التي تحتاج فيها إلى معرفة معنى كلمة او نطقها دون توفر انترنت او بشكل فوري , واجهة التطبيق مميزة جدا و بسيطة , يمكنك تحميل التطبيق من خلال المتجر الخاص بك الآن .

تحميل التطبيق

 

قد تحدثنا سابقا عن : تطبيقات تحويل اي صورة الى كرتون على هاتفك الاندرويد

 

تطبيق U-Dictionary

من افضل التطبيقات على الساحة في مجال الترجمة بين جميع اللغات , يمكنك الترجمة إلى أكثر من 100 لغة من خلال هذا التطبيق , يتميز تطبيق يو ديكشنري بالعمل دون الاتصال بالانترنت و الترجمة الى 10 لغات حد اقصى دون اتصال بالانترنت , بالاضافة الي ذلك يوفر لك التطبيق بعض الفيديوهات و الدورات التي تستطيع من خلالها إتقان وتعلم اللغة الانجليزية , يوفر لك التطبيق الترجمة الصوتية من خلال الميكروفون الخاص بك .

تطبيق U-Dictionary

بالأَضافة إلى قدرتك على سماع نطق الكلمات أو العبارات بشكل متكرر و احترافي , التطبيق يترجم ترجمة احترافية و لا يعتمد على الترجمة الحرفية , يوجد في هذا التطبيق اكثر من قاموس مختلف لجميع اللغات و اللهجات لكي يتمكن من تحديد ما تريد كتابته وترجمته إلى معناه الأصلي , يمكنك من خلال التطبيق ترجمة الكلام داخل الصور , حيث يمكنك تصوير جزء من كتاب خاص بك و ترجمته من خلال هذا العملاق بسهولة تامة .

نطق مثالي و صحيح في هذا التطبيق تستطيع الاعتماد عليه في التحدث مع جميع الشعوب المختلفة في الدول , أفضل صديق للمسافرين حيث يساعدهم كثيرا في التواصل مع سكان الدولة المراد التوجه إليها , التطبيق متوفر بشكل مجاني على المتجر الخاص بجميع الأنظمة يمكنك تحميله الان و الاستفاد من الخدمات التي يقدمها .

تحميل التطبيق

تطبيق مترجم TripLingo

لا يمكن التخلي عنه عند السفر , يساعدك التطبيق في التواصل مع الشعوب , يضم التطبيق العبارات الشائعة في جميع الدول , يمكنك الاعتماد علي هذه العبارات في طلب ما تريد , التطبيق يوفر لك الترجمة بين عدة لغات , بالإضافة إلى ذلك يمكنك من خلال التطبيق تعلم النطق الصحيح لجميع العبارات بداخله .

يعمل التطبيق على جلب العبارات التي من المتوقع أن تحتاج اليها عند سفرك و يقوم بترجمة العبارات الي اي لغة تريد , و من خلال التطبيق تستطيع ترجمة الصور او الملفات الصوتية , تطبيق صغير الحجم ويعمل بشكل مجاني و لكن ستحتاجه اذا قررت السفر , يمكنك تحميل التطبيق الان على هاتفك من المتجر الخاص بنظامك .

تحميل التطبيق

تطبيق Microsoft Translator

جميعنا نعرف شركة مايكروسوفت المشهورة في مجال التكنولوجيا و البرامج و الحواسيب , التطبيق تابع لشركة مايكروسوفت و يقدم خدمات متميزة جدا في مجال الترجمة بين جميع اللغات , يمكنك الترجمة الاحترافية من خلال هذا التطبيق و العمل على إتقان النطق و تعلم اللغات .

تطبيق Microsoft Translator

متاح في هذا التطبيق الترجمة من خلال الملفات الصوتية أو الميكروفون أو الصور المتاحة في هاتفك , التطبيق يعمل بكفاءة في مجال الترجمة بشهادة جميع مستخدميه , يمكنك الاعتماد على التطبيق في كافة المهمات الحياتية التي تتطلب منا لغات مختلفة .

التطبيق مميز حقا و يستحق التجربة , واجهة جديدة و مميزات لا حصر لها بانتظارك , يمكنك تحميل التطبيق من خلال المتجر الخاص بك .

تحميل التطبيق

تطبيق Yandex Translate

تطبيق رائع تابع محرك ياندكس الروسي , يمكنك الاعتماد عليه في الترجمة الاحترافية بين جميع اللغات , يضم التطبيق اكثر من 100 لغة , يمكنك استخدام التطبيق دون اتصال بالانترنت في بعض الحالات , يوفر لك التطبيق العديد من المزايا الرائعة تجعلك تستغني عن جميع التطبيقات الأخرى .

التطبيق متاح بشكل مجاني على المتجر الخاص بنظامك , يمكنك تحميل التطبيق الان و الفوز بواجهة بسيطة و خدمات ترجمة متميزة لا مثيل لها .

تحميل التطبيق

تطبيق Google Translate

شركة جوجل شركة غنية عن التعريف , قامت الشركة بإنشاء هذا التطبيق للتسهيل على جميع الشعوب التواصل فيما بينهم و فهم بعضهم البعض , ولكن كان التطبيق يعتمد على الترجمة الحرفية مما جعل جميع المستخدمين لا يفضلونه .

و لكن في الاونة الاخيرة قامت الشركة بعمل بعض التحديثات التي طورت التطبيق و جعلته من أفضل التطبيقات في مجال الترجمة , يتميز التطبيق بالعديد من المزايا يمكنك الفوز بها عند تحميله .

تحميل التطبيق

نرجو من الله ان نكون وفقنا في شرحنا و نرجو منكم الدعم من خلال قراءة المواضيع الأخرى في موقعنا المتواضع .

شاركها.

تعليق واحد

  1. تنبيه: افضل تطبيقات الكاميرا والتقاط الصور بشكل احترافي للاندرويد | جيك ويب

اترك تعليقاً

Exit mobile version