على الرغم من أن تحميل فيديو يوتيوب أمراً سهلاً الإ أن معظم المستخدمين لا يعرفون طريقة تنزيل الفيديو من اليوتيوب , ولذلك جلبنا لكم اليوم طرق تحميل مقاطع فيديو موقع يوتيوب youtube , حيث حرصنا على جلب طرق متنوعة تستطيع الاعتماد عليها في تنزيل الفيديوهات بدون دفع رسوم في عام 2023 .

وبالطبع يعد موقع موقع youtube من أشهر منصات عرض الفيديو في العالم كما أن له تطبيق خاص بالموقع تستطيع استخدامه على الهواتف الذكية , وبالطبع يستخدمه أكثر من ملياري شخص وعلى الرغم من ذلك لا يتيح خدمة تحميل فيديوهات الموقع من داخله لذلك جلبنا لك أكثر من برنامج و موقع يساعدك في تحميل فيديو يوتيوب .

أفضل طرق لتحميل فيديو يوتيوب 2023

موقع يوتيوب youtube موقع شهير تم تأسيسه في شهر فبراير في عام 2005 في دولة الولايات المتحدة بواسطة شركة جوجل التى تعتبر الشركة المنشئة و المديرة للموقع وهو بالطبع من أشهر المنصات التى تتيح للمستخدمين رفع التسجيلات المرئية و مشاهدتها , وحالياً يحتل المرتبة الأولى عالمياً كأفضل موقع لمشاهدة الفيديوهات .

أما عن كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب , دعني أخبرك أنه يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بواسطة برامج التحميل المختلفة التى سوف أشاركها معكم , بالإضافة الى ذلك تستطيع استخدام مواقع الإنترنت في تحميل فيديو يوتيوب في ثوان , بالإضافة الى ذلك تستطيع استخدام تطبيقات التنزيل المتوفرة على الهاتف الذكي الخاص بك .

ويعد برنامج snaptube من أشهر البرامج التى تتيح تحميل فيديو يوتيوب مجانا , كما تستطيع إضافة بعض الأحرف مباشرة على رابط الفيديو للتحويل بشكل مباشر الى منصة تحميل الفيديوهات وهذه الطريقة تصلح للكمبيوتر , إذا كنت ترغب في القيام بتنزيل فيديو يوتيوب  youtube لا عليك سوى متابعة المقال لآخره .

كيف يتم تحميل الفيديو من اليوتيوب الى الهاتف؟

الجوالات من أكثر الأجهزة انتشاراً حول العالم , وبالطبع تستطيع تنزيل فيديوهات اليوتيوب youtube على هاتفك بدون مشاكل , وذلك يتم بإستخدام إحدى الطرق سواء تنزيل فيديوهات اليوتيوب بواسطة الأدوات المتاحة على جوجل بلاي google play او اب ستور .

او حتى تنزيل فيديوهات youtube عن طريق بعض المنصات التى تعد أسهل من الادوات كما أن بها العديد من المميزات الخاصة التي تساعدك على اكتشاف الرابط المباشر والتنزيل منه بدون مشكلة , وبالطبع من خلال موضوعنا سوف نتعرف على خطوات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بمختلف التنسيقات و الخيارات المتاحة للعام الحالي .

ما هو اسم البرنامج الذي يحمل الفيديوهات من اليوتيوب؟

لتنزيل مقاطع الفيديو باستخدام الأدوات يجب عليك اختيار تطبيق يناسب جهازك حتى لا تحدث مشاكل , وبكل تأكيد توجد تطبيقات رائعة تتيح تحميل فيديو يوتيوب مثل برنامج snaptube downloader الذي يعد أحد أهم برامج تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بجودة عالية مجاناً .

وبجانب سناب تيوب يوجد تطبيق تيوب ميت tubemate الرائع الذي تستطيع تنزيله بدون مشاكل وهو من التطبيقات الأشهر في المجال , حيث يتيح لك تنزيل فيديو يوتيوب youtube بإستخدام أكثر من أداة , وليس ذلك فحسب بل يتيح تنزيل الفيديوهات من المواقع الاخرى للاندرويد , كما يوفر الكثير من المميزات التي تساعدك وبشكل رائع , بالإضافة الى تلك الادوات توجد تطبيقات أخرى تعمل مجانًا .

تحميل فيديو يوتيوب بواسطة download.co

لتحميل فيديو يوتيوب youtube من الكمبيوتر او الجوال يمكنك استخدام أحد أفضل مواقع تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وهو العملاق الجديد download.co , حيث يحتوي على مجموعة من المميزات الرائعة التى تجعله من أسرع وأسهل منصات تنزيل الفيديو والصوت من يوتيوب youtube .

طريقة تحميل فيديوهات اليوتيوب من المنصة

  •  لتحميل الفيديوهات بدون اي برنامج قم بعمل نسخ لرابط المقطع الذي ترغب في تحميله للموبايل او الكمبيوتر .
  •  بعد ذلك يجب عليك الدخول على عنوان المنصة المتاح في الأسفل وبعد ذلك ستجد خيارات عديدة و خانة فارغة الصق بها رابط مقطع الفيديو وانقر على تحميل .

للدخول إليها انقر هنا

مميزات منصة تحميل فيديو youtube

  •  المنصة رائعة وتعمل بسرعة كبيرة و كفاءة منقطعة النظير على الإنترنت وهي مخصصة لتنزيل المقاطع من youtube .
  •  تعمل بسهولة في تحميل ملفات الفيديو والموسيقى على أندرويد او ios او حتى ويندوز ولن تحتاج الى أي تطبيق اخر لا عليك سوى تنفيذ الخطوات فقط على جميع الأجهزة .

تحميل فيديو يوتيوب بواسطة Snaptube video downloader 

إذا كنت ترغب في مشاهدة و تنزيل فيديوهات اليوتيوب بدون الحاجة الى البحث الخارجي أو استخدام المتصفح كروم او غيره , يجب عليك استخدام هذا العملاق الذي له مزايا كثيرة  يُمكن الاستفادة منها على الموبايل المحمول .

ميزات برنامج Snaptube video downloader

  •  تتيح أداة snaptube إمكانية تنزيل الفيديوهات على أي أي جهاز من اليوتيوب كما أنها تتيح تنزيل الفيديوهات من 50 منصة أخرى .
  •  هي الأداة الأفضل في المجال حيث أنها تغنيك عن استخدام متصفح الجوال وتستطيع تحميلها بنقرة زر من الرابط المتاح أدناه وستجدها رائعة من كافة الجوانب .

لتحميل البرنامج انقر هنا

تحميل الفيديو من اليوتيوب بواسطة  savefrom

لتحميل المقاطع المرئية بطريقة بسيطة ننصحك بإستخدام هذه المنصة التى تعد من أقوى منصات تحميل فيديو اليوتيوب youtube , حيث تقدم لك ميزات عديدة سواء في الدقة أو بعض النقاط الاخرى التي تستطيع من خلالها الحصول على تجربة مثالية خالية من الأخطاء .

ميزات  savefrom 

  • يمكنك إستخدام أفضل منصات تنزيل مقاطع الفيديو بدون برامج مجانا كما يمكن العمل باستخدام تطبيق التنزيل الخاص بها .
  • تستطيع تنفيذ الخطوات التى تم ذكرها في الاعلى على أي جهاز إذا كنت تسأل عن كيفية التحميل باستخدامها من موقع youtube .
  • savefrom video downloader لديها برنامج قوي تستطيع استخدامه للتنزيل من اليوتيوب , لا عليك سوى القيام بتنزيل البرنامج على الموبايل .

للدخول إليها انقر هنا

موقع catchvideo

موقع اجنبي رائد في المجال يقدم لك ميزات عديدة وأدوات رائعة تستطيع استخدامها في تنزيل فيديو يوتيوب youtube , وبالطبع يتميز بالسرعة والكفاءة وسهولة الاستخدام كما أنه يصلح للكمبيوتر , لذلك قم باستخدامه إذا كنت ترغب في اعتماد طريقة سهلة تستخدمها في تنزيل الفيديو من الإنترنت بشكل عام و في تنزيل فيديوهات اليوتيوب خاصةً .

ميزات منصة تحميل مقاطع الفيديو catchvideo

  • يدعم مواقع أخرى عديدة مع youtube مثل ديلي موشن الذي ينافس اليوتيوب على الكمبيوتر كما أن الموقع يعد من أفضل مواقع متاحة لتنزيل فيديو يوتيوب .
  • يمكنك استخدامه في تحويل الفيديو الى صيغة صوتية بدون برامج , كما تستطيع استخدامه لتحميل المقطع الخاص بك في ثوان .

للدخول إليها انقر هنا

تحميل فيديو يوتيوب بواسطة 4K Video Downloader

إذا كنت تبحث عن منصة متكاملة تمنحك أدوات للتحميل على الحاسوب والهاتف الاندرويد او حتى الايفون و أجهزة ماك , لا داعي للبحث الان لان هذه المنصة تفي بكافة الشروط التى تبحث عنها و تمنحك ميزات عديدة حيث أنها تقوم بالعديد من المهام .

ميزات اداة تحميل فيديوهات youtube 

  • ستتمكن من تحميل مقاطع الفيديو دون قيود او حتى حد أقصى للتنزيل كما أنها تدعم أكثر من موقع مع اليوتيوب youtube .
  • إذا كنت تبحث عن كيفية تنزيل مقاطع الفيديو منها لا عليك سوى قراءة الفقرات في الاعلى .

لتحميل البرنامج انقر هنا

5 طرق اخرى للتحميل من اليوتيوب

  •  برنامج itubego الرائع للحاسوب.
  • منصة y2mate لحفظ فيديوهات يوتيوب youtube .
  • اداة تحميل internet download manger .
  • إضافة حرفين ss في url المخصص للمقطع قبل كلمة youtube .
  • إضافة Cross Pilot للمتصفح الذي تستخدمه .

في هذه المقالة استعرضنا معكم طرق تنزيل فيديو يوتيوب 2023 , تستطيع اختيار الطريق الذي تريد أن تسلكه للتحميل من اليوتيوب ببساطة , وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم كما نرجو منكم الدعم للاستمرار في تقديم المزيد من الموضوعات .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version