التأخير أثناء لعب PUBG هو بالتأكيد أكثر تجربة مزعجة ويمكن له حتى أن يفسد طريقة اللعب.  يمكن لمعظم الأجهزة التي تم إطلاقها هذا العام التعامل مع PUBG بشكل جيد للغاية ، ومع ذلك ، قد يتأخر المستخدمون أثناء لعب اللعبة لأسباب مختلفة. لذلك ، نحن هنا لمساعدتك حيث اننا سنقدم لكم اليوم 5 طرق لتسريع لعبة PUBG لهذا ان كنت مهتما بالموضوع فمن الأفضل أن تقرأ الى النهاية ، و ربما ستجد الطريقة التي تناسبك او تثير انتباهك .

5 طرق لتسريع لعبة PUBG

1- تحرير ملفات التكوين (الأجهزة غير الجذر)

الطريقة الاولى التي سنتحدث عنها هي باستعمال مستكشف ملفات الجذر (نوصي ES File Explorer) حيث انه يمكنك تحسين أداء لعبة PUBG وذلك عن طريق تحرير ملفات التكوين ، نحن على يقين من أن PUBG ستعمل بشكل أكثر سلاسة و ستصبح أكثر سرعة و حتى ان كانت هنالك اية مشاكل فهي بالطبع ستكون قد حلت .

2- أداة GFX (الأجهزة التي تم الوصول إلى صلاحيات الروت فقط)

الطريقة الثانية ، المخصصة حصريًا للأجهزة التي تم الوصول إليها بصلاحيات الروت ، بسيطة ومباشرة إلى حد ما.  يستخدم تطبيقًا يسمى أداة GFX. 

بخلاف الطريقة السابقة للأجهزة التي لا تحتوي على روت ، يعد تطبيق GFX Tool مفيدًا إلى حد ما ويوفر واجهة بسيطة يمكنك من خلالها ضبط إعدادات رسومات PUBG ، وبالتالي يمكن تسريعها و جعلها أكثر سلاسة وأقل مشاكل .

قد تحدثنا سابقا عن : افضل 5 عملات رقمية تتوقع صعودا صاروخيا في المستقبل القريب

 3-تحسين FPS (الجهاز)

احيانا يمكن ان يكون سبب ثقل اللعبة من FPS الجهاز لهذا أغلق جميع تطبيقات الخلفية لتحرير ذاكرة الوصول العشوائي وكذلك استخدام وحدة المعالجة المركزية.  إذا كان جهازك يحتوي على العديد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، فقد يحد هذا من مقدار FPS الذي يمكنك الحصول عليه أثناء لعب PUBG .

4-إعدادات اللعبة لتحسين FPS

في بعض المرات قد تكون إعدادات اللعبة غير ملائمة مع قدرة الهاتف لذلك افتح إعدادات اللعبة واضغط على الرسومات انقر على يمين الشاشة.  ثم قم بتغيير الرسومات إلى Smooth.

 أسفل إعدادات الرسومات ، ستتمكن من رؤية خيار معدل الإطارات ، ما عليك سوى استخدام أعلى معدل إطارات متاح لجهازك.  فقط إذا كنت لا تزال تواجه تأخرًا ، فقم بتقليل معدل الإطارات إلى متوسط.

5-كيفية خفض بينج Ping

 بغض النظر عن مدى جودة مواصفات جهازك ، إذا كان لديك  ping عالي ، فستظل طريقة اللعب متقطعة وسيكون الحصول على القتل أصعب بكثير مما قد تتخيله.  على الرغم من عدم وجود العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين ping ، فإليك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها والتي قد تساعدك في الحصول على  ping جيد.

1_ تأكد من التحقق من Server الذي حددته للعب عليه.  إذا اخترت Server من منطقة مختلفة ، فبلا شك سيكون ping الخاص بك مرتفعًا.

2_ يمكنك أيضًا استخدام خدمة VPN التي قد تقلل من ping أثناء لعب لعبة عبر الإنترنت.  تعمل خدمات VPN بشكل أساسي على تقليل الوقت المستغرق من نقل بياناتك إلى خادم اللعبة بشكل أسرع مما يستطيع مزود خدمة الإنترنت.  يساعد هذا في تقليل اختبار ping ، ومع ذلك ، فالأمر ليس كذلك دائمًا.

شاركها.

تعليق واحد

  1. تنبيه: أفضل الكاميرات الأقل من 500 دولار/ لن تصدق ثمنها ! | جيك ويب أفضل الكاميرات

اترك تعليقاً

Exit mobile version