الكثير من الأشخاص يبحثون عن طرق تحديث هواتف سامسونج والتي تعمل بنظام android الى آخر إصدار حتى يحصلون على أداء أفضل على أي هاتف تابع لسامسونج حيث يساعد التحديث الجديد للهاتف على إضافة أدوات و مميزات رائعة في واجهة الهاتف الذكية و ستحصل على أداء أقوي في هاتفك بكل تأكيد .

و تحرص شركة سامسونج على إصدار تحديثات دورية على نظام تشغيل هواتفها في أي سلسلة بشكل دوري و يمكنك أن تحصل على التحديثات بواسطة البرامج المخصصة لهواتف سامسونج كما أعلنت الشركة , و بالطبع إذا كنت تملك هاتف من الهواتف المؤهلة للحصول على التحديثات الجديدة و الرائدة سوف نخبرك على أسهل طرق تحديث هواتف سامسونج في أقل من دقيقة .

طرق تحديث هواتف سامسونج بنظام أندرويد في أقل من دقيقة

شركة سامسونج samsung في قائمة أفضل شركات صناعة الهواتف الذكية و بالطبع تتيح العديد من التحديثات الدورية التي تجعل من هواتفها تعمل بشكل أفضل حيث يمكنك أن تحصل على التحديثات إذا كنت من مستخدمي هواتف سامسونج بسهولة من إعدادات النظام .

و بالطبع تبحث الشركة عن الأفضل للمستخدمين لذلك تصدر تحديثات بشكل رسمي يستطيع أي مستخدم الحصول على أحدث إصدار من نظام اندرويد على هاتفه بسهولة و تدعم جميع الهواتف تلك التحديثات التي تعتبر من أهم ما يميز الشركة و أجهزة سامسونج بشكل عام .

تساهم تحديثات هواتف سامسونج في الوصول لحل جذري لبعض مشاكل الهواتف التي من الممكن وجودها لديك , و يمكنك أن تحصل على جميع تحديثات هواتف سامسونج في التطبيق الخاصة بالشركة بالإضافة الى ذلك سوف تحصل على ميزات عديدة إذا قمت بتحديث الجهاز الخاص بك من سامسونج و أكثر  من ذلك بكثير .

أسهل طريقة لتحديث هواتف سامسونج

يمكنك تحديث هاتف سامسونج جالاكسي galaxy بالإضافة الى جميع الأنواع الأخرى التي تعمل منذ سنوات بطريقة سهلة و بسيطة حيث سوف تتمكن من الحصول على نظام الأندرويد الأخير فور وصوله لهاتفك و تعد هذه الطريقة للمبتدئين و تعمل بدون أي برنامج و تمكنك من الحصول على اخر اصدار لنظام التشغيل في هواتف سامسونج .

في بداية الأمر يجب عليك الذهاب الى الإعدادات إذا كنت تملك سامسونج جلاكسي او أي إصدار جديد , بعد وصول التحديث لديك سوف تتمكن من عمل التحديث و تنزيل النظام الأخير للاندرويد بسهولة , بعد الذهاب الى الإعدادات يجب عليك البحث عن كلمة النظام .

بعد النقر على كلمة نظام التشغيل سوف تظهر جميع مواصفات الهاتف لديك حيث يمكنك معرفة البرامج المراد تحميل احدث اصدار لها بالإضافة الى معرفة إمكانية عمل تحديث لهاتفك من عدمه , إذا ظهرت كلمة تحديث يمكنك الضغط عليها لكي تتمكن من تحديث هاتفك بأسهل طريقة متاحة في تحديث هواتف سامسونج .

تحديث الجوالات التي بها Android 10 / Android Pie

بالطبع يمكنك تلقى تحديثات كبيرة كل شهر في هاتفك و يمكنك تحديث نظام الأندرويد في أقل من دقيقة في جميع هواتف سامسونج بسهولة, و هذه الطريقة مخصصة لهواتف سامسونج الحديثة نسبياً و التي تعمل بتلك الأنظمة و التي تدعم البرنامج الأخير من سامسونج في التحديث .

  •  في بداية الأمر يجب عليك التوجه الى الإعدادات من الشاشة الرئيسية و الانتظار حتى تظهر لك قائمة هواتف جالكسي المخصصة لتحديث أو أي قائمة أخرى .
  •  بعد ذلك يجب عليك النزول حتى أسفل الصفحة لكي تجد عدد من الخيارات حيث يجب عليك الضغط على اخر خيار .
  •  يجب عليك الضغط على بحث سوف يعمل النظام المخصص لأجهزة سامسونج على إيجاد النظام المناسب لهذا الإصدار لهواتفها .
  •  انتقل الآن النقر على كلمة تنزيل و سوف يعمل جهازك على جلب جميع تحديثات النظام المتاحة حاليًا و يسمح لك بتثبيتها لجميع الهواتف .
  •  الان سوف يغلق الهاتف و سوف تحصل على تحديث هواتف سامسونج المتاح في الواجهة و النظام لأول مرة بدون إطلاق إي ازعاج او حتي تنزيل أي برنامج .
  • تحديث الهواتف التي تعمل بنظام Android Oreo / Nougat

أصدرت شركة سامسونج العديد من التحديثات لهواتف وأجهزة سامسونج المتاحة مع المستخدمين و بالطبع يمكنك تحديث هاتفك في أي موعد من القائمة اللوحية سواء إن كان هاتفك جلاكسي او أي إصدار اخر و إليك الآن طريقة تحديث هواتف سامسونج :-

  •  كما هو الحال في الفقرة السابقة يجب عليك الذهاب اولأً للإعدادات إذا كنت ترغب في تثبيت أخر تحديث بتاريخ اليوم على هاتفك .
  •  الخطوة التالية يجب عليك النزول الى الأسفل والآن سوف تجد أكثر من خيار فيما يلي و عليك فتح تحديث النظام بالضغط على العبارة .
  •  بعد الضغط سوف يتصل هاتفك بالخادم و يبحث عن جميع التحديثات و جدول التحديثات لمدة قصيرة من الوقت .
  •  يمكنك عمل التحديثات للتو فور إطلاقها حيث بعد إيجاد التحديثات يمكنك النقر على ثلاث نقاط أعلى اليمين و التمرير حتى تجد تنزيل التحديث .
  •  يمكنك عمل جدول معين لنزول التحديث انقر على عبارة في وقت آخر و افتح القائمة و اختر وقت معين وساعة محددة  تنزيل و تثبيت التحديث في هاتفك الذكي .
  • تحديث هواتف سامسونج عن طريق برنامج Samsung Smart Switch Mobile

بجانب الإعدادات المتاحة في هاتفك يمكنك أن تحصل على التحديثات من تطبيق سامسونج الرسمي بدون أن تبذل جهد حيث أطلقت سامسونج هذا التطبيق في وقت قريب و أصبح من أهم التطبيقات بفضل ما يوجد به من مزايا الهواتف وكذلك أدوات رائعة بالفعل .

يعمل التطبيق على تحديث أي هاتف سامسونج بالطريقة العملية عن طريق ربط هاتف سامسونج بإستخدام جهاز الكمبيوتر للبحث و الحصول على التحديثات الرسمية و الأخيرة بوجود الجهازين .

يمكنك أن تحصل على الإصدار من الأندرويد إذا كنت من مستخدمي سامسونج و تملك هاتف سامسونج منذ سنوات و معه جهاز كمبيوتر بكل سهولة عن طريق التطبيقات الرائدة و الجديدة و الذي يعد هذا التطبيق أفضلهم في عام 2022 , ستحصل على التحديث على جميع الهواتف في أي سلسلة بواسطة أفضل البرامج المتاحة من سامسونج .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

لماذا يجب عليك الحصول على التحديث ؟

أعلنت شركة سامسونج عن وصول العديد من التحديثات للهواتف المؤهلة منها سواء إن كانت من عائلة جالاكسي او أي هاتف جديد آخر لذلك يجب عليك الحصول على تحديث لهاتفك بغض النظر عن كونه ضمن أي سلسلة .

و بالطبع التحديثات تفيد العديد من الأشخاص حيث بعد تحديث هاتفك سوف تحصل على نظام أندرويد جديد و معه ستحصل على أداء قوي  للغاية و مع ذلك تستطيع الحصول على مزايا جديد فور تحديث هواتف سامسونج الذكية , لذلك يجب أن تسعى لتحديث الهاتف الخاص بك .

و أصدرت شركة سامسونج بعض الطرق التي تخبر الأشخاص كيفية تحديث هواتفهم و التي قدمناها لكم في هذا المقالة و هي تصلح لكافة الأجهزة الذكية من سامسونج و تصلح لتحديث أي هاتف جالكسي و بالطبع تتيح للمستخدمين مزايا و أدوات جديدة , و في نهاية الأمر التحديث هام جدا لحمايتك و للهواتف .

في هذه المقالة استعرضنا معك قائمة من الطرق التي تتيح لك تحديث هواتف سامسونج و واجهة هواتف سامسونج و نظام التشغيل حيث يجب عليك تطبيق الطريقة الأنسب لهاتفك لكي تعمل بدون مشاكل , و في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version