افضل هواتف سامسونج فئة A من أكثر الهواتف انتشاراً في الفئة المتوسطة , نظراً لأن تلك الأجهزة تمنح المستخدمين أفضل اداء مقابل سعر مناسب للغاية , ولأن الهواتف الذكية أصبحت جزء من حياتنا ولا يمكننا الاستغناء عنها , اليوم سوف نتعرف سوياً على أفضل موبايلات سامسونج فئة A في عام 2023 , حيث يمكنك شراء موبايل قوي للغاية بسعر مناسب بعد قراءة الموضوع لأخره .

وبالطبع تعد شركة سامسونج samsung من أقوى الشركات العالمية في مجال صناعة الهواتف , وبالطبع أصدرت أكثر من سلسلة ناجحة ولكن السلسلة التي نالت شهرة واسعة هي فئة A التي بها قائمة كبيرة من الجوالات القوية من حيث المواصفات و المناسبة من حيث السعر لعام 2023 , والتى سنتعرف عليها سوياً .

هواتف تحدثنا عنها 

  •   Samsung Galaxy A73 5G
  •   Samsung Galaxy A53 5G
  •  Samsung Galaxy A52 5G
  •  Samsung Galaxy A33 5G
  •  Samsung Galaxy A23 

افضل هواتف سامسونج 2023

في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة يريد كل شخص امتلاك هاتف ذو مواصفات قوية بثمن مناسب , ولكي تجد تلك المعادلة محققة في جوال بالطبع يجب أن يكون هاتف من فئة سامسونج Samsung A الرائدة والتى لها مميزات لا حصر لها .

هذه الفئة تعد من أقوى وأفضل الفئات المتاحة نظراً لأن بها أقوى الموبايلات التى تعمل بشكل مثالي وفي نفس الوقت سعرها مناسب في جميع الدول العربية , ولذلك أعددنا لك مجموعة من أحدث هواتف سامسونج تستطيع شرائها في دولتك من منافذ الشركة أو حتى من السوق , وبالطبع كافة هواتف سامسونج التى معنا رخيصة للغاية وبها الكثير من المميزات مقارنة بالهواتف الأخرى في نفس الفئة السعرية التى تصدرها باقي الشركات المنافسة .

ويعد هاتف سامسونج جالاكسي samsung galaxy A73 من أفضل جوالات سامسونج الرخيصة من حيث السعر القوية من حيث مواصفاتها , كما يعد هاتف سامسونج جالكسي Samsung galaxy A52 أحد أفضل الهواتف الجديدة التي تم إصدارها على مدار السنوات الماضية , بالإضافة الى ذلك توجد جوالات أخرى بمواصفات رائعة والأسعار في متناول الجميع .

ما هو افضل هاتف سامسونج في فئة A؟

هاتف Samsung Galaxy A74 5G من أفضل هواتف سامسونج الحديثة , حيث أن هاتف  Samsung Galaxy A74 5G سيتم إطلاقه قريبا في الأسواق ويأتي بالطبع بمميزات عديدة , حيث أن المعالج قوي للغاية , كما يأتي به كاميرا فائقة الدقة و أندرويد حديث .

وبالطبع البطارية قوية للغاية في أفضل هاتف ذكي من سامسونج , كما أن هاتف سامسونج جالاكسي A74 متاح بشاشة عالية ويعمل بنظام مميز جدا , لذلك هو من أفضل هواتف سامسونج 2023 باستحقاق وننصحك بشراؤه فور نزوله .

ما الفرق بين سامسونج M و A؟

سلسلة جلاكسي A نسخة مخففة من السلسلة الترا ULTRA S ويحتوي الهاتف من هذه السلسلة على ميزات عديدة , حيث تجد الكاميرا الفائقة بالإضافة الى الشاشة الكبيرة فائقة الجودة , بالإضافة الى ذلك تحرص سامسونج samsung في هاتفها الذي ينتمي الى فئة A على إضافة أدوات قوية لن تجدها في انواع الموبايلات الأخرى .

بالإضافة الى تلك المزايا تعد هواتف فئة A من سامسونج ارخص بكثير من هواتف سامسونج M على الرغم من أنها أقوى , وستجد العديد من الفيديوهات والمراجعات على الإنترنت حول هذه الفئة , وبالطبع أجهزة سامسونج samsung من أفضل الأجهزة على الإطلاق ننصحك بشراؤها .

 هاتف Samsung Galaxy A73 5G

Samsung Galaxy A73 5G

هاتف سامسونج  Samsung Galaxy A73 5G الجديد يعد واحداً من أفضل هواتف سامسونج المتاحة في الوقت الحالي في الفئة المتوسطة , نظراً لأنه يحتوي على مواصفات قوية كما أنه يقدم للمستخدمين أداء ولا أروع ويعد احدث تلفون في هذه الفئة في سنة 2023 , وبالطبع هو متوفر في مصر و الكويت و السعودية والآن إليك مميزاته .

مزايا هاتف  Samsung Galaxy A73 5G

  •  موبايل سامسونج جالكسي  Samsung Galaxy A73 5G من أفضل هواتف سامسونج ويأتي مع معالج   ثماني النواة Snapdragon 778G 5G تكنولوجيا 6 نانو .
  •  هاتف  Samsung Galaxy A73 5G من أفضل موبايلات سامسونج فئة جلاكسي في عام 2023 يأتي مع وحدة تخزين داخلية 256GB بالإضافة الى رام 8GB .
  • يأتي موبايل Samsung Galaxy A73 5G بأحدث الأدوات الرائعة والتقنيات المميزة لعام 2023 فهو جوال مميزة من شركة عملاقة .
  •  تجد في هاتف Samsung Galaxy A73 5G كاميرات خلفية رباعية 108+12+5+5 ميجابكسل وأخرى امامية 32 م.ب .
  •  سعر هاتف Samsung Galaxy A73 5G الذي يعد من أفضل هواتف سامسونج الذكية لا يتخطى 500$ لذلك هو جوال مميز.

هاتف سامسونج جالكسي Samsung Galaxy A53 5G

Samsung Galaxy A53 5G

هاتف Samsung Galaxy A53 5G من أقوى هواتف سامسونج التى تم الإعلان عنها في السنة الماضية , وبالطبع هاتف  Samsung Galaxy A53 5G له مواصفات رائعة لا مثيل لها مع تصميم جذاب ومن أرخص الهواتف في هذه الفئة .

مزايا هاتف Samsung Galaxy A53 5G

  •  يوجد به أفضل شاشة في هذه الفئة بسعة 6.5 بوصة بدقة FHD+ بها ثقب صغير تدعم 90 فريم .
  •  هاتف  Samsung Galaxy A53 5G به معالج ثمانى النواة Exynos 1280 تكنولوجيا 5 نانو يمنح المستخدم أداء قوي في الالعاب .
  •  بالإضافة الى ذلك توجد مزايا عديدة في واحداً من أفضل هواتف سامسونج الذي لا يتخطى سعره 450$ .

موبايل جالكسي Samsung Galaxy A52s 5G

Samsung Galaxy A52 5G

جوال Samsung Galaxy A52s 5G من افضل الجوالات التى أصدرتها سامسونج في تاريخها , وبالطبع انا لا ابالغ في القول بل أنقل تجربة المستخدمين لواحداً من أفضل هواتف سامسونج الرخيصة في فئة galaxy a .

مزايا موبايل Samsung Galaxy A52s 5G

  •  بالطبع الهاتف له مميزات كثيرة وبه المعالج القوي ثماني النواة Snapdragon 778G 5G تكنولوجيا 6 نانو .
  •  الهاتف الجديد يجمع بين المواصفات القوية وفي نفس الوقت متاح بسعر مناسب حيث لا يتخطى سعره 445 دولار لذلك هو من الهواتف الرائعة .
  •  بالإضافة الى ما ذكرنا يوجد مزايا أخرى عديدة وبالطبع هذا العملاق يعد من أفضل هواتف سامسونج samsung في فئة galaxy A عن استحقاق .

هاتف  Samsung Galaxy A33 5G

Samsung Galaxy A33 5G

تختلف الأسعار حسب قيمة كل هاتف , ونادراً ما تجد هاتف من سامسونج في فئة a سيء , واستكمالاً لما ذكرناه جلبنا لك هاتف  Samsung Galaxy A33 5G رائع و مميز من الهواتف الذكية الرائدة لعام 2023 في الفئة المتوسطة من شركة سامسونج .

 مزايا Samsung Galaxy A33 5G

  •  من أفضل موبايلات فئة جالاكسي في عام 2023 به قائمة كبيرة من المزايا كما أنه له مواصفات قوية للغاية وسعره لا يتخطى 430$ .
  •  من أفضل هواتف samsung في سلسلة جلاكسي وبالطبع به معالج قوي قادر على تشغيل كافة الألعاب , بالإضافة الى افضل بطارية مع تصميم مميز وشاحن سريع كل تلك المواصفات في موبايل من أفضل هواتف جالكسي 2023 .

جوال Samsung Galaxy A23

Samsung Galaxy A23 

يعتبر هاتف سامسونج Samsung Galaxy A23 من أفضل هواتف سامسونج في الفترة الأخيرة , نظراً لكونه هاتف متكامل بداية من التصميم مروراً بالمعالج و مساحة التخزين والمواصفات الأخري .

مزايا Samsung Galaxy A23

  •  سعره مناسب للغاية حيث تجده بثمن 300$ بحد أقصي في كافة الأسواق في جميع الدول العربية .
  •  هاتف Samsung Galaxy A23 يأتي بمساحة تخزينية 128 جيجا بايت مع رام 6 جيجابايت بالإَضافة الى معالج  ثماني النواة Snapdragon 680 تكنولوجيا 6 نانو .
  •  جهاز Samsung Galaxy A23 يمنحك اداء قوي جدا في الألعاب الثقيلة مثل ببجي و فورتنايت و فيفا 23 على الرغم من انخفاض سعره .

تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا 

في هذه المقالة شاركنا معكم أفضل هواتف سامسونج فئة a في 2023 , تستطيع اختيار أنسب هاتف لك من القائمة , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version