يبحث الأشخاص عن هواتف صغيرة الحجم نظراً لأن أحجام الهواتف الذكية الحديثة كبيرة نسبياً , وقد يسبب حجمها بعض المشكلات عند اقتنائها , و لذلك جلبنا لكم اليوم أفضل هواتف اندرويد صغيرة الحجم تعمل بكفاءة وتقدم لك اداء رائع و تجربة مثالية خالية من المشاكل , وبالطبع كما نعلم جميعاً أهمية الهاتف الذكي بالنسبة لكل شخص , لذلك نحرص على عرض مختلف الأنواع من الجوالات .

وتعد الهواتف الصغيرة التى تدعم نظام أندرويد مناسبة للاقتناء في بعض الظروف , لذلك أعددنا لكم قائمة بها أكثر من هاتف صغير ذو مواصفات قوية , وننصحك إذا كنت تبحث عن هاتف صغير بسعر مناسب إكمال المقال لآخره , للتعرف على أفضل هواتف أندرويد صغيرة الحجم بمواصفات قوية 2023 .

هواتف تحدثنا عنها

  •  Xiaomi 12 Mini 
  •  Evertek M20 Mini
  •  Huawei P9 lite mini 
  •  Google Pixel 6a  
  •  Samsung Galaxy S22 

افضل هواتف اندرويد صغيرة 2023

على الرغم من تفضيل معظم الأشخاص الهواتف المتاحة بحجم كبير , الإ أن بعض الأشخاص يبحثون عن جوالات الأندرويد صغيرة الحجم لشرائها بأي ثمن , نظراً لكفائتها في بعض الأعمال الشاقة , كما أن في بعض الظروف تشكل الموبايلات ذات الشاشات كبيرة الحجم عائق كبير للمستخدم .

ولذلك تحرص الشركات الكبيرة على إطلاق مجموعة من الهواتف الذكية صغيرة الحجم كل عام , وكل هاتف يختلف حسب حجمه و المواصفات الموجودة به , حيث توجد العديد من الأجهزة الرائعة التى تقدم للمستخدمين تجربة رائدة من جميع الجوانب بسبب ما بها من مواصفات قوية جدا .

ولذلك في هذا المقال سوف نغوص في بحار أصغر الهواتف المتاحة في الوقت الحالي , وسنتعرف سوياً على أكثر من جوال ميني يقدم قيمة مقابل سعر , وبالطبع حرصنا على جلب أكثر من هاتف من شركات متنوعة لعام 2023 , لكي نمنح القاريء خيارات متعددة مما يسهل عليه اختيار جهاز جديد صغير مناسب للمعايير التى قام بوضعها .

هل الهواتف الذكية صغيرة الحجم رخيصة ؟

على الرغم من حجم تلك الهواتف الصغير إلا أنها قد تكون أغلى من الهواتف الأخرى نظراً لأنها غير موجودة بكثرة , لذلك إذا كنت ترغب في شراء هاتف ذكي صغير ذو مواصفات قوية يجب عليك تحضير ميزانية مناسبة لذلك الأمر , وعلى الرغم من عدم إنتشار الهواتف الصغيرة في كافة دول العالم إلا أنك تستطيع شراء أي هاتف من الإنترنت بسهولة شديدة .

وبالطبع سنتعرف سوياً على أكثر من هاتف تم إصداره بواسطة شركة سامسونج كما سنتعرف على هواتف صغيرة الحجم من ابل apple تعمل بنظام ios , بالإضافة الى ذلك سنتعرف على هواتف ذكية صغيرة الحجم في فئة سعرية عليا قابلة للطي وتعمل بشكل رائع .

ما مميزات الهواتف صغيرة الحجم ؟

حقيقة أصبحت الهواتف من أكثر الأجهزة انتشاراً وعلى الرغم من أن ذلك يشكل خطراً كبيراً على مستقبل البشرية إلا أن تلك الأجهزة مفيدة للغاية وتقدم لنا خدمات رائعة في مجالات مختلفة , حيث تستطيع بواسطة الجهاز المحمول الخاص بك العمل في أكثر من مجال كما تستطيع استخدامه في العملية التعليمية .

وتعد أبرز ميزات هواتف الاندرويد صغيرة الحجم أنها تكون أقل عرضة للكسر نظراً لانها ذات مستوى عالي من الحماية , بالإضافة الى ذلك أن شاشة الهواتف صغيرة الحجم تعمل بجودة فائقة , كما أن تلك الهواتف بها بعض الأدوات والمواصفات المدمجة وسعرها في المتناول ومن السهل حملها لأن الأحجام التى تم إصدارها بها صغيرة للغاية .

هاتف شاومي Xiaomi 12 Mini

Xiaomi 12 Mini 

بالطبع هواتف شاومي غنية عن التعريف وهي من أفضل الهواتف المتاحة للشراء وعلى الرغم من أن شاشات تلك الأجهزة كبيرة في الإصدارات الحديثة الإ أن هذه القطعة كانت مختلفة جدًا عن باقي الإصدارات من حيث الحجم والمواصفات والسعر .

ميزات هاتف  Xiaomi 12 Mini 

  • هاتف محمول بشاشة صغيرة بسعة 6.28 بوصة بمعدل 120 هرتز من نوع AMOLED ويعد من أفضل الهواتف الذكية صغيرة الحجم .
  •  افضل هاتف صغير 2023 له بطارية مميزة تصمد فترة كبيرة من الزمن بسعة 4200 مللي أمبير ويدعم مدخل شحن سريع ومعه شاحن بقوة 67 واط .
  •  هو قطعة نادرة يأتي بتصميم مميز يحتوي على سماعة عالية الجودة ويعد أول هاتف ذكي  صغير الحجم  ومن أفضل جوالات شاومي صغيرة الحجم 2023 .
  •  آيفون 13 ميني  متاح في العام الحالي بسعر 500 دولار وتستطيع طلبه من الشركة او من المتاجر على الإنترنت .
  •   الهاتف حاز على تقييمات إيجابية من المستخدمين على مختلف المنصات وهو الأصغر في هواتف الشركة في الفترة الأخيرة ويعد الأفضل في الهواتف صغيرة الحجم .

هاتف  Evertek M20 Mini

Evertek M20 Mini

بالرغم من إصدار الهاتف في سنة 2020 الإ أنه يستحق التواجد ضمن قائمة الأقوى بين الهواتف صغيرة الحجم , نظراً لأنه يقدم اداء مميز مقابل السعر الرخيص للغاية المتاح به في السوق فهو موجه لمحبي الهواتف صغيرة الحجم وفقًا للتقارير .

مزايا هاتف  Evertek M20 Mini 

  •  حجم الهاتف ووزنه يجعله من أفضل وأصغر الهواتف الموجودة حيث تستطيع حمله بسهولة شديدة كما تستطيع وضعه في أي مكان .
  •  سعره 62$ وهو سعر لا يصدق بالنسبة للمواصفات الموجودة فيه , حيث تجد معالج رباعي النواة 1.3 جيجا هيرتز كما تجد بطارية مقبولة وشاحن رائع وشاشة 5 بوصة .

هاتف  Huawei P9 lite mini

Huawei P9 lite mini 

الشاشة في هاتف هواوي p9 لايت ميني صغيرة للغاية , كما أنه يعد من أفضل موبايلات صغيرة الحجم , وبالطبع أجهزة هواوي غنية عن التعريف وتعد من أقوى الأجهزة المستخدمة في الوقت الحالي حيث يمكنك الإعتماد عليها في عمل الكثير من المهام .

مزايا Huawei P9 lite mini

  •  شاشة صغيرة الحجم لا يتجاوز حجمها 5 بوصات تعمل بكفاءة , لذلك يعد الهاتف من أفضل الهواتف المحمولة صغيرة الحجم وتستطيع الحصول عليه  مقابل 100$ .
  •  أعلنت عنه هواوي منذ ثلاث سنوات وعلى الرغم من ذلك متاح الى الان وبه مميزات أخرى كثيرة تستطيع الاستفادة منها فور شراء هذا الهاتف الرائع .

هاتف جوجل بكسل Google Pixel 6a 

Google Pixel 6a  

هاتف قوي من أفضل الهواتف الذكية صغيرة الحجم شاشته لا يتخطى حجمها 6.1 إنش وعلى الرغم من كبر حجمها مقارنة بالهواتف المذكورة في الأعلى إلا أنه يعد صغير الحجم بالنسبة للهواتف الحديثة الصغيرة , الهاتف الذكي يأتي في فئة سعرية متوسطة يعمل بنظام اندرويد يعد من أفضل و أصغر الهواتف الذكية الصغيرة حول العالم .

مزايا هاتف Google Pixel 6a 

  •  من الهواتف الذكية الصغيرة التى تدعم نظام أندرويد حديث كما أنه هاتف ذو حجم صغير يدعم تشغيل الالعاب الثقيلة .
  •  هاتف Google Pixel 6a لا يتخطي سعره 450$ وهو أصغر جوال لعام 2023 بشاشة ذات سعة صغيرة 6.1 بوصة .
  •  الهاتف الصغير يدعم نظام أندرويد حديث كما أن الهاتف الذكي به معالج قوي مع ذاكرة تخزينية كبيرة وتصميم مميز .

هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S22

Samsung Galaxy S22

Samsung Galaxy S22 هاتف ذكي رائع بحجم صغير مميز من كافة الجوانب ويتفوق على هواتف google , وعلى الرغم من كونه من الجوالات الصغير الإ أنه يأتي بإمكانيات خيالية .

مزايا هاتف Samsung Galaxy S22 

*  Samsung Galaxy S22  جوال صغير رائع شاشته ذكية تعتمد على تقنيات متطورة في العرض وعلى الرغم من ذلك هي متاحة بحجم صغير 6.1 inch .

* Samsung Galaxy S22 لا يتخطى سعره 1100$ وبالطبع سعره مرتفع للغاية نظراً للمواصفات الرائعة المتاحة في واحداً من أفضل الهواتف الصغيرة التى تدعم أندرويد .

5 جوالات أخرى صغيرة الحجم 

  •  Galaxy Z Flip 4
  •  Asus  Zenfone 9 
  •  Condor C7 mini 
  •  Huawei GR5 Mini 
  •  Samsung Galaxy J1 mini prime 

تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا 

في هذه المقالة جلبنا لكم أفضل هواتف صغيرة الحجم 2023 , تستطيع اختيار هاتف مناسب لك ثم بعد ذلك تستطيع شراؤه من المتاجر المشهورة على الانترنت , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version