بالطبع أنت تبحث عن العاب اندرويد بحجم صغير و تعمل على الهواتف الضعيفة لعام 2022 , و لذلك اليوم سوف نقدم لك مجموعة من افضل الالعاب للاندرويد بحجم صغير و بعضها يعمل بدون نت و يمكنك تحميل جميع الالعاب مجانا و تثبيتها على جميع هواتف الاندرويد الضعيفة لأنها بالطبع العاب خفيفة و رائعة .

بالطبع الألعاب من أهم الوسائل الترفيهية التي نستخدمها على الهواتف الذكية لذلك جلبنا لكم أفضل العاب بحجم صغير و مضغوطة للهواتف الضعيفة كما يمكنكم تحميل الالعاب بطريقة مجانية للأندرويد من موقع ميديا فاير كاملة برابط مباشر بدون إعلانات و جميع الألعاب بجرافيك رائع و لا تحتاج الى هواتف قوية .

أقوى العاب اندرويد بحجم صغير في عام 2022

بالتأكيد الكثير من الأشخاص يبحثون عن  ألعاب تعمل على الأندرويد بشكل مثالي و في نفس الوقت صغيرة الحجم ولا تحتاج الى انترنت و بالطبع توجد بعض الالعاب بصيغة apk متاحة على متجر جوجل بلاي لنظام android حجمها صغير اوفلاين و اونلاين و يمكنكم تحميلها مجاناً للأجهزة الضعيفة .

العديد من العاب الهواتف الضعيفة مسلية بشكل كبير و تتوفر على جميع الأجهزة و سوف نخبرك على أهم 10 العاب اندرويد بحجم صغير للهواتف الضعيفة لعام 2022 في جميع الفئات لكل مستخدمي هواتف أندرويد , و بالطبع وفرنا لكم جميع روابط تنزيل قائمة الألعاب التي نستعرضها معكم في الفقرات القادمة .

يمكنكم تحميل افضل العاب اندرويد ذات حجم صغير جدا و تثبيتها على هواتفكم الذكية دون الخوف على الأطفال حيث تناسب جميع الفئات العمرية و لا تحتوي على أي إعلانات مزعجة , بالإضافة الى ذلك ذات دقة عالية و جرافيك مميز و تستطيع تثبيتها على هاتفك الذكي بدون الحاجة الى مساحة كبيرة و لها مميزات عديدة .

لعبة Galaxy Shooter – Space Attack من أفضل العاب اندرويد بحجم صغير

لعبة رائعة و مسلية للغاية حجمها أقل من 40 ميجابايت تعمل بكفاءة على جميع الجوالات و يمكنك تثبيتها على جهازك المحمول بشكل مجاني حيث تنتمي هذه اللعبة الرائعة الى فئة المغامرة و يطلق عليها حرب الفضاء الصغير .

واحدة ضمن سلسلة افضل ألعاب اندرويد بحجم صغير و ذات جرافيك عالي و تتميز بالعديد من المميزات و لها طريقة لعب رائعة و مسلية و تعد من الالعاب الخفيفة التي متاحة للعمل بهواتف تعمل بنظام اندرويد قديم وبذاكرة عشوائية صغيرة و من الالعاب الرائعة و المختلفة و تبدو جيدة للغاية في الوقت الحالي .

اللعبة رائعة و قوية من حيث الرسوميات و اخر اصدار منها موجه للهواتف الخاصة من حيث المواصفات بالإضافة الى ذلك لا حاجة الى الإنترنت عند لعبها و بها العديد من المستويات التي تعمل على نقلك الى عالم يحتوي على الكثير من المخاطر و التجارب الرائعة خارج الكوكب .

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة Clash of Clans أكثر ألعاب الأندرويد شهرة

من افضل ألعاب اندرويد بحجم صغير و تعمل بواسطة الانترنت حيث تعد واحدة من الالعاب الإلكترونية الرائعة و المتاحة للتحميل مجانًا , لعبة رائعة لا يتعدى حجمها 100 من النوع الاستراتيجي تعد من اشهر الالعاب المناسبة لكافة الهواتف وخاصة الهواتف الضعيفة .

لعبة رائعة وقوية بسبب الرسوميات الجميلة و النظام الرائع التي تعتمد عليه و تستطيع تشغيلها بجودة منخفضة ويمكن لعبها على الهاتف الذكي بدقة فائقة إذا كان هاتفك يدعم ذلك , لعبة مميزة من الالعاب الاستراتيجية الرائعة و أصبحت في وقت قصير من أشهر ألعاب اندرويد بحجم صغير .

لعبة تعتمد على نظام القبائل و الحروب تستطيع لعبها مع الاصدقاء يمكنك خوض الكثير من التجارب المسلية و شن الحروب على الأعداء وخاصة كونها تعتمد على الموارد لذلك من السهل التقدم في اللعبة بدون شحن , إليك لعبة رائعة من افضل العاب اندرويد بحجم صغير تحتاج الى شبكة قوية عند اللعب مناسبة لهواتف اندرويد و ايفون و يمكنك تشغيل اللعبة على الكمبيوتر .

لتحميل اللعبة اضغط هنا

 Racing Fever: Moto للاندرويد

 مميزة و مضغوطة في الحجم تستطيع تحميلها مجانا من موقع google play تعتبر من افضل العاب اندرويد بحجم صغير و لا تحتاج الى انترنت لكي تعمل و من الألعاب القوية من حيث الجرافيك و مناسبة لأي هاتف أندرويد ضعيف .

لعبة مجانية متوفرة مدفوعة على ميديا فاير لا تحتاج الى انترنت و خفيفة على جميع الهواتف الذكية , من افضل العاب اندرويد بحجم صغير و من افضل العاب السيارات حيث تتيح سباق ممتع و مسلي على الاندرويد مجانا و بالطبع متاحة مضغوطة بحجم لا يتخطى 110 ميجا على الأندرويد .

لعبة خفيفة و رائعة بها أكثر من طور للاعبين يمكنك لعبها على هواتف الاندرويد الضعيفة وبحجم صغير تعتبر واحدة من أفضل العاب الاندرويد حيث بها واجهة رائعة و بسيطة و أطوار عديدة وتدعم أكثر من لغة و تعمل بسرعة و من افضل ألعاب اندرويد بحجم صغير و افضل العاب السباق على الاندرويد بحجم صغير و تعمل بدون انترنت .

لتحميل اللعبة اضغط هنا

لعبة Cooking City: Restaurant Games

يمكنك الحصول على لعبة رائعة للاندرويد فور تحميل هذه اللعبة الرائعة لكل محبي العاب الطبخ على الاندرويد بدون نت , لعبة خفيفة و رائعة تعمل على كافة الأجهزة لا تحتاج الى نت و يمكنك تحميل بشكل مجاني حيث تعد من الألعاب الرائعة .

من احسن ألعاب اندرويد بحجم صغير جدا و يمكنك تنزيل اللعبة كاملة و لعبها اوفلاين بصيغة apk و هي لعبة خفيفة و رائعة و لا يتخطى حجم اللعبة 70 ميجابايت لنظام android , يمكنك تخطي المستويات العديدة للعبة لكي تتقدم و تقوم بالمشتريات و تعمل على تطوير نفسك و كل ذلك بحجم صغير و خيالي .

من اجمل العاب الطبخ و تنضم الى افضل 10 ألعاب اندرويد بحجم صغير للهواتف الضعيفة للعام الحالي حيث مبنية على إدارة المطعم الخاص بك و يجب عليك تقديم الطعام و العمل على طهي الطعام أندرويد في وقت قصير , يمكنك تحميل اللعبة بشكل مدفوع من موقع ميديا فاير بطريقة مجانية على هواتف أندرويد فهي من أقوي الألعاب صغيرة الحجم على الاندرويد .

لتحميل اللعبة اضغط هنا

 الطيور الغاضبة Angry Birds 2

الطيور الغاضبة لعبة رائعة للاندرويد تعمل بدون نت يمكنك تحميل اللعبة مضغوطة بحجم صغير مجانا حيث حجمها أقل من 100 ميجا و تعمل على هواتف الأندرويد الضعيفة بكفاءة و تعد من أفضل العاب اندرويد بحجم صغير للعام الحالي .

لعبة الطيور الغاضبة لعبة رائعة تعمل بدون انترنت يعرفها الجميع حيث تعد من أشهر ألعاب اندرويد بحجم صغير و هي لعبة خفيفة تعمل بدون مشاكل ويمكن تحميل اللعبة وتشغيلها على جميع الأجهزة بدون مشاكل , لعبة رائعة بها العديد من المستويات التي تزيد نسبة المتعة و تعد من العاب الاثارة و المغامرة .

تعمل اللعبة على هواتف الاندرويد بسلاسة و لها العديد من المميزات التي تجعلها تستحق التثبيت على هواتف الأندرويد , بالطبع جرافيك اللعبة رائع و جميل و بها الكثير من الأطوار و يمكن تحدي الأصدقاء بداخلها و كل ذلك بحجم صغير للغاية , ننصحك بتحميل هذه اللعبة الرائعة و كتابة تجربتك في تعليق أسفل المقال .

لتحميل اللعبة اضغط هنا

5 العاب اندرويد بحجم صغير جديدة و رائعة

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل 10 ألعاب اندرويد بحجم صغير للهواتف الضعيفة معظمها لا يحتاج الى نت عند التشغيل يمكنكم اختيار اللعبة الأنسب لكم و تحميلها و تثبيتها على هواتفكم ,و في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version