جلبنا لكم اليوم افضل 10 هواتف شاومي في سنة 2021 , كما نعلم ان التكنولوجيا تطورت كثيراً و أصبحت الهواتف الذكية أهم الأجهزة الالكترونية التي تعبر عن مدى التطور الرهيب الذي شهدته التكنولوجيا, و تقدم لنا الاجهزة الالكترونية في الوقت الحالي و بالأخص الهواتف الذكية خدمات رائعة و  أدوات تساعدنا في حياتنا اليومية, حيث نعتمد على الهواتف الذكية في كل المهام الحياتية مثل تصفح الإنترنت والتواصل الاجتماعي مع الاحباب, بالإضافة إلى التعلم و المهام الأخرى العديدة .

و تتنافس شركات الهواتف الذكية كل عام في تطوير الهواتف و إصدار هواتف لا مثيل لها تحوز علي اعجاب المستخدمين, و بما أن شركة شاومي العالمية إحدى الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية, جلبنا لكم اليوم أفضل هواتف شاومي في مختلف الفئات و حرصنا على أن تناسب الهواتف جميع المستخدمين و متطلباتهم بالاضافة الى اسعار شاومي xiaomi الرائعة حفزتنا على الاختيار بعناية شديدة, لذلك اليوم ستجد افضل 10 هواتف شاومي لعام 2021 .

افضل هواتف شاومي في سنة 2021

هاتف Xiaomi Poco X3 NFC

هاتف شاومي بوكو اكس 3 يعتبر من أفضل هواتف شاومي في عام 2021, هاتف شاومي مع المواصفات الرائعة التي تجذب المستخدمين, يتصدر هذا الهاتف قائمة أفضل هواتف شاومي من حيث السعر و المواصفات الرائعة جدا .

مميزات ومواصفات هاتف شاومي  Xiaomi Poco X3 NFC

  • موبايلات شاومي من الهواتف التي تتيح للمستخدم كاميرات فائقة الجودة و الدقة لذلك نجد أن هذا الهاتف من شاومي يأتي مع 4 كاميرات خلفية 64+2+2+13 و كاميرا امامية 20 ميجا بكسل .
  • اسعار ومواصفات هواتف شاومي مناسبة للغاية حيث تم اتاحة هذا الهاتف في الاسواق باسعار مناسبة جدا حيث يقارب سعر الهاتف في الأسواق العالمية 250 دولار للنسخة الأكبر في المساحة .
  • افضل هاتف في هذه الفئة السعرية من حيث أداء المعالج  Snapdragon 732G ثماني النواة الرائع في الألعاب الحديثة و المتطورة و الذي يشهد له بقوة الاداء و تشغيل الألعاب بجودة فائقة .
  • من افضل هواتف من شاومي من حيث الذاكرة الداخلية الكبيرة و الذاكرة العشوائية الرائعة حيث يتوفر الهاتف بنسختين الاولي 128 جيجا مع 6 رام و الأخري 64 جيجا مع 6 جيجا رام .
  • البطارية تأتي بسعة كبيرة و عملاقة و تناسب احتياجات المستخدمين حيث يأتي الهاتف ببطارية ضخمة سعتها 5160 مللي امبير و تدعم الشحن السريع و يأتي معها شاحن 33 وات .
  • الجوال يدعم تصوير الفيديوهات بجودة و دقة 4k و يدعم تشغيل الفيديوهات بنفس الدقة ايضاً بالإضافة إلى ذلك يدعم الهاتف خاصية الثبات الالكتروني الرائعة .
  • الموبايل يدعم صوت ستريو نقي جدا حيث ستلاحظ فارق كبير في تشغيل الصوتيات من حيث التجسيم و وقوة الصوت و جودة و نقاء الصوت .
  • الهاتف يأتي مع شاشة كبيرة جدا و بها ثقب صغير و تدعم FHD بالاضافة إلى ذلك تدعم الشاشة تشغيل ما تريد من فيديوهات فائقة الجودة و مضادة للماء .

اقرأ و تعرف علي افضل هواتف الفئة المتوسطة

هاتف شاومي Xiaomi Mi 11

هاتف شاومي مي 11 من افضل جوالات شاومي لعام 2021, يعتبر هذا الهاتف الافضل و الانسب لمعظم محبين و عملاء شركة شاومي الرائعة, من افضل هواتف شاومي الفئة المتوسطة و يتصدر ترتيب أفضل موبايلات شاومي الجديدة, و يأتي الهاتف بمعالج سناب دراجون 888 و الذي يشهد له بالقوة و الكفاءة في تشغيل الالعاب و جميع التطبيقات فائقة الجودة, بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف مع مساحة تخزينية كبيرة جدا و مميزة قدرها 256 غيغا بايت مع ذاكرة عشوائية “رام” 8 جيجا بايت يصلح لتشغيل جميع الالعاب و التطبيقات بكفاءة منقطعة النظير .

يأتي الهاتف مع كاميرات فائقة الجودة و ممتاز و يعتبر الهاتف الأفضل من حيث الكاميرات في هذه الفئة حيث يأتي مع ثلاث كاميرات خلفية (108+13+8) و كاميرا خلفية 20 ميجا بكسل, بالاضافة الي ذلك يدعم الهاتف نظام اندرويد 11 و ياتي ببطارية عملاقة 4600 ملي امبير, و يدعم الهاتف الجيل الخامس من شبكات الاتصال بالإضافة إلى دعم الهاتف للتصوير فائق الدقة الفيديوهات بجودة 8K, و يأتي الهاتف مع خامات مميزة جدا من حيث الكفاءة و الجودة و يأتي مع الهاتف شاحن سريع جدا بقدرة 55 وات و يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي العكسي و الشحن العادي, و كل تلك المميزات تستطيعون شرائها من الأسواق العالمية بسعر 850 دولار فقط لا غير .

هاتف Xiaomi Redmi Note 10 Pro

هاتف Xiaomi Redmi Note 10 Pro  يعتبر الافضل في هواتف شاومي في الفئة السعرية المنخفضة و المتوسطة, و يقدم الهاتف سعر مناسب مع مواصفات فائقة تناسب الجميع, بالإضافة إلى ذلك يقدم الهاتف مميزات و أدوات جديدة تفوق الوصف و تساعد المستخدم في حياته من جميع الجوانب, و يدعم هذا الهاتف العملاق تشغيل جميع الالعاب و التطبيقات مثل ببجي و فورتنايت بجودة فائقة جدا و يرجع السبب إلى المعالج القوي الذي يأتي مع الهاتف وهو سناب دراجون 732 ثماني النواة, بالإضافة إلى الذاكرة العشوائية الكبيرة الموجودة في الهاتف الذي يأتي بنسختين .

النسخة الأولى تأتي بذاكرة تخزينية 128 جيجا مع 8 جيجا رام و النسخة الثانية 64 جيجا مع 6 جيجا رام, و يدعم الهاتف التصوير فائق الدقة و يرجع السبب الي الكاميرات الفائقة في الهاتف , حيث يأتي الهاتف بثلاث كاميرات خلفية الاساسية فيهم 108 ميجا بكسل و كاميرا امامية 16 م.ب, و يأتي الهاتف مع شاشة عملاقة تصلح لتصوير الفيديوهات و تشغيلها على جميع الصيغ والجودات حتى 8K الفائقة, و يدعم الهاتف اخر اصدارات الاندرويد اصدار 11 بالإضافة إلى ذلك تم دعم الهاتف من حيث سعة البطارية العملاقة 5020 مللي امبير و الشاحن السريع و المثالي بقوة 33 واط, بالإضافة إلى ذلك يدعم الهاتف تشغيل شريحتين و كارت ميموري في نفس الوقت و العديد من المميزات الاخري في الهاتف الذي لا يتخطى سعر النسخة الأكبر فيه 310 دولار في الأسواق العالمية .

 شاومي Xiaomi Mi 10 Ultra

هل تبحث عن هاتف يدعم تشغيل جميع الالعاب و لا يزعجك بالمشاكل الكثيرة و تستطيع شحن البطارية كاملة في نصف ساعة فقط ؟ اليك هذا الهاتف العملاق و الرائع من شاومي, هاتف مميز جدا من حيث المعالج القوي و الذاكرة التخزينية الكبيرة و الكاميرات فائقة الجودة بالإضافة إلى ذلك يدعم تشغيل و تصوير فيديوهات فائقة الدقة و يدعم تشغيل كارت ميموري الى حد 512 جيجا بشريحتين اتصال في نفس الوقت, و يناسب الهاتف جميع المستخدمين من حيث المواصفات و السعر و البساطة في التصميم و الشكل .

و تصميم الهاتف مميز للغاية من حيث الشكل او الخامات الاصلية من شركة شاومي الرائدة في الهواتف الذكية, هاتف يتفوق على نفسه من حيث الامكانيات و السعر و تم إصداره في أوائل العام الحالي و لاقى نجاحات و اعجابات من المستخدمين و تفوق علي نفسه و اثبتت به شركة شاومي كفائتها و تصدرها عام الهواتف الذكية, إذا كنت تقبل على الشراء ننصحك بهذا الهاتف العملاق من شاومي .

هواتف أخرى من شاومي يمكنك شرائها في سنة 2021

  1. جوال شاومي Xiaomi Mi 10T Pro المميز و الرائع من حيث المواصفات و الاسعار.
  2.  هاتف Xiaomi Redmi K30S عملاق و مميز جدا و يناسب معظم المستخدمين .
  3. موبايل Xiaomi Redmi Note 9 Pro  هاتف يحوز على ثقة العديد من المستخدمين .
  4. هاتف Xiaomi Poco X3 هاتف مميز جدا من جميع الجوانب .
  5. موبايل Xiaomi Poco M3 مواصفات عملاقة بسعر لن تجده في هواتف اخرى بنفس المواصفات .
  6.  هاتف Xiaomi Mi 10i من أفضل الهواتف التي تم إصدارها في هذا العام .

يمكنكم طلب جميع الهواتف المذكورة اونلاين عن طريق متجر سوق او متجر جوميا 

في هذا الموضوع جلبنا لكم مجموعة من هواتف شركة شاومي يشهد له بالكفاءة والقوة في الأداء و الاسعار المناسبة للجميع, و يمكنكم الاعتماد علي هذه المقالة في اختيار هاتف من ضمن أفضل 10 هواتف شاومي في سنة 2021, و نتمني منكم في نهاية الموضوع ان تدعمونا بقراءة المواضيع الاخرى و ندعو الله ان يوفقنا في القادم .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version