بعد تحميل واتساب الذهبي سوف تحصل على العديد من المميزات الرائعة الغير موجودة في برنامج الواتس اب العادي من الشركة , حيث أن برنامج واتساب الذهبي مميز للغاية وهو يعتبر من الإصدارات المعدلة للبرنامج الاصلي whatsapp وعلى الرغم من الشائعات الكثيرة التي تدور حوله إلا أنه رائع ومتكامل ويغني المستخدم عن برامج كثير .

ولذلك في هذا المقال سنتعرف على طريقة تنزيل واتس اب جولد اخر اصدار بالإضافة الى ذلك سنشارك معكم مميزات التطبيق الرائعة مع بعض التفاصيل , كما أننا سنعمل على الإجابة على كافة الاسئلة التي تدور في حولك عن تطبيق whatsapp gold , ولذلك ننصحك بالمتابعة حتى نهاية المقال لكي تتمكن من تنزيل واتساب الذهبي برابط مباشر . 

تحميل واتساب الذهبي 2023

whatsapp gold هو عبارة عن نسخة معدلة بواسطة المطور ابو عرب ويتم إصدار تحديثات دورية له لكي يواكب إصدار الواتساب الأصلي للاندرويد , وبالطبع برنامج واتس اب هو برنامج مراسلة فورية ويعد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي .

ولأن نسخ واتس اب الذهبي المقلدة الغير امنة منتشرة بكثرة على الانترنت , جلبنا لك الإصدار الاصلي القديم للبرنامج الرائع whatsapp gold الذي يمنحك مجموعة  من المميزات و الأدوات الخرافية التى تساعدك على استخدام واتس اب بطريقة أسهل بدون أي مشكلة , وبالطبع يتفوق واتساب الذهبي على إصدارات كثيرة معدلة من التطبيق الاصلي مثل واتساب بلس whatsapp plus بالإضافة الى التطبيق الجديد واتس اب العنابي والعديد من الإصدارات الأخرى المعدلة .

وإذا كنت قمت بتثبيت و تحميل واتساب الذهبي على هاتفك تستطيع إكمال المقال لأخره لكي تتمكن من تحديث تطبيق المحادثات الرائع ضد الحظر الموجود بصيغة apk , ويساعدك التحديث في الحصول على أحدث الأدوات الرائعة كما يجعل واتس اب يعمل بشكل مثالي .

هل فعلا واتس اب الذهبي افضل من واتساب الاصلي؟

على الرغم من أن الإصدارات الرسمية الاصلية للواتس اب تمنح المستخدمين نسبة عالية من الحماية و الامان الإ أن البرامج المعدلة تمنحهم مميزات كثيرة مجانا , ولذلك تستطيع تحميل واتساب الذهبي للحصول على ميزات رائعة لن تجدها متاحة في تطبيق whatsapp العادي .

ومن ضمن المميزات التى يمنحها لك ميزة إخفاء الدردشة و المحادثات كما تستطيع رفع حالة أكثر من نصف دقيقة وهي ميزة رائعة لتطبيق الواتساب الذهبي , بالإضافة الى ذلك بعد تحميل واتس اب الذهبي ستتمكن من اخفاء ظهورك كما سوف تحصل على الكثير من المميزات الاخرى التى سوف نعرضها في قادم الفقرات .

كيفية تحميل واتساب الذهبي ؟

لكي تتمكن من تنزيل واتساب الذهبي whtsapp gold يجب عليك القيام بعمل بعض الخطوات التى تساعدك في الحصول على اخر اصدار منه وهو الاصدار الرسمي للواتساب الذهبي المطور بواسطة أبو عرب والذي يمنحك احدث الادوات , والان يجب عليك تطبيق الخطوات التالية :-

  •  لكي تتمكن من تحميل  واتساب الذهبي whatsapp gold  اخر اصدار يجب عليك النقر على الرابط المتاح في الأسفل .
  •  بعد ذلك يجب عليك النقر على download whatsapp gold لكي يتم تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار بدون مشاكل .
  •  بعد تنزيل تطبيق واتس اب الذهبي whatsapp gold ستتمكن من تثبيته بدون أي مشكلة .

للتحميل انقر هنا

مميزات تطبيق  whatsapp gold  

قبل أن نتطرق الى طرق تنزيل واتس اب الذهبي  whatsapp gold يجب عليك أن تتعرف على المميزات التى يقدمها لك الواتس وخاصة في اخر تحديث له , كما انك تستطيع تحميل الواتس اب الذهبي وتعتمد عليه بشكل احتياطي بجانب الواتس الاصلي .

مزايا واتساب الذهبي

  •  بعد تنزيل واتس اب الذهبي اخر اصدار whatsapp gold تستطيع استعماله بدون ظهور اعلانات طويلة مزعجة كما يوجد في البرامج الأخرى .
  •  يعد تطبيق واتساب الذهبي whatsapp gold أفضل واتس اب معدل يضمن لك الحماية والأمان بشكل قوي .
  •  تستطيع استخدام أكثر من حساب بطريقة رسمية على واتساب الذهبي whatsapp gold بدون مشاكل .
  •  البرنامج ذو شعبية جارفة وهو الأنسب لمستخدمي الأندرويد وبالطبع هو لا يعمل على الايفون .
  •  بعد تحميل واتس اب الذهبي whatsapp ستتمكن من تنزيل حالات ذات مدة طويلة .
  •  سوف تتمكن من التعديل على خط الكتابة و التصميم بعد تحميل واتس اب الذهبي download whatsapp gold 
  •  تستطيع عمل تحميل لبرنامج واتس اب الذهبي برابط مباشر اخر اصدار كما تستطيع الحصول على اخر تحديث للتطبيق من خلالنا بسهولة شديدة .
  •  يتيح لك الواتس الذهبى whatsapp gold اخفاء ظهورك كما يتيح لك قراءة الرسائل بدون ظهور المؤشر الأزرق .
  •  تستطيع فلترة جميع الأصدقاء من رؤية الحالة الخاصة بك كما تستطيع إخفاء رؤيتك للحالات وذلك من الإعدادات .
  •  يمكنك عن طريق واتساب الذهبي whatsapp gold وضع محادثة في منطقة خاصة لا يراها أحد غيرك .
  •  تستطيع عمل تغيير للالوان و تخصيصها من داخله بطرق مختلفة كما تستطيع تغيير تسميته لديك عند التثبيت لكي تتمكن من تشغيل الواتس العادي على الاندرويد .

طريقة تحميل whtsapp gold 

في الأعلى قمنا بشرح طريقة تنزيل واتساب الذهبي whatsapp gold بالخطوات عن طريق موقع مطور التطبيق الرسمي ابو عرب , وبالطبع لا يجب عليك سوى النقر في الأسفل ثم النقر على اسم تطبيق واتساب الذهبي ومن ثم سيبدأ تحميل نسخة واتساب الذهبي الجديد الاخيرة للاندرويد بصيغة apk .

معلومات يجب أن تعرفها قبل أن تحمل واتساب الذهبي 

  •  حجم واتس اب 60 ميجا بايت ويعد الحجم مناسباً للتحميل على كافة الأجهزة الضعيفة .
  •  صفحة تنزيل واتس اب الذهبي whatsapp gold يتم تحديثها بشكل دوري حيث تستطيع تحميل الواتس منها دائما .
  •  التحديث الأصلي الأخير يحمل الرقم 19 ويحمل العديد من المزايا الرائعة التى لن تجدها متاحة في الواتس اب الرسمي .

للتحميل انقر هنا

التحسينات الجديدة و العيوب في واتس اب الذهبي

في هذه الفقرة سوف نتعرف على أهم المزايا الجديدة في واتساب الذهبي كما سوف نشارك معكم العيوب و المشاكل المتوقع حدوثها أثناء استخدامك للتطبيق , وهذه المعلومات تجعل لديك صورة كاملة عن واتساب الذهبي whatsapp gold قبل تحميله .

تحسينات واتساب الذهبي الجديدة

  •  تستطيع تحويل الرسائل الى أكثر من 250 شخص في نفس الوقت وبالطبع هذه الميزة غير متاحة في واتس اب العادي .
  •  تستطيع عمل قفل للتطبيق من الخارج في واتس اب الذهبي بدون مشاكل كما تستطيع تم إضافة عدد كبير من الواجهات في الواتس اب الذهبي .
  •  ستتمكن من تغيير نبرة الصوت لأصوات عديدة مثل صوت رجل الي او حيوان محدد أو نبرة رقيقة او العكس بسهولة .
  •  ستتمكن من تشغيل الوضع الليلي في الصفحة الرئيسية للعملاق واتساب الذهبي whatsapp gold دون مشاكل .
  •  تستطيع تسريع المقاطع الصوتية المرسلة الى x2 مما يوفر عليك وقت كبير في سماع المحاضرات أو بعض المقاطع الكبيرة .

عيوب تطبيق واتساب الذهبي whatsapp gold

  •  التطبيق لا يصلح للايفون لأن حماية الايفون قوية لا تسمح بتثبيت التطبيقات من المصادر الخارجية لذلك لن تستطيع تحميل واتساب الذهبي للأيفون .
  •  قد تحدث مشاكل بسيطة أثناء المراسلة في بعض الأوقات و كثرت في الفترة الأخيرة في التطبيقات الشهيرة المعدلة .
  •  تطبيق واتس اب الذهبي أو أي واتس اب معدل لا يمنحك حماية قوية لذلك لا ينصح الخبراء بتثبيته على جهازك

في هذه المقالة استعرضنا طريقة تحميل واتساب الذهبي 2023 , كما شاركنا كل التفاصيل حول البرنامج الأفضل في النسخ المعدلة حول العالم , في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version