يسأل البعض عن إمكانية امتلاك رقمي أمريكي في بعض الدول العربية ؟ بالطبع عزيزي القارئ يمكنك امتلاك رقم امريكي على هاتفك الذكي و هذا يجعل العديد من المهمات الصعبة أكثر سهولة , تتعدد استخدامات الرقمي الأمريكي و أبرزها التسجيل في بعض مواقع المراسلة الفورية و التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب و الفيسبوك و العديد من المواقع الاخري , بعض التطبيقات و المواقع تقدم خدمة الحصول على رقم امريكي لمستخدميها و لكن من النادر ان تجد موقع يقدم تلك الخدمة بشكل مجاني .

و قد يخفي علي البعض كيفية الحصول على الرقم او فيما يستخدم لذلك في هذه المقالة سوف نقدم لكم , افضل التطبيقات للحصول على رقم أمريكي , حيث اننا جلبنا لكم مجموعة متميزة من التطبيقات الرائعة و التي تقدم الارقام الامريكية بشكل مجاني للمستخدمين و تختلف طرق عمل هذه التطبيقات و لكن في هذا الموضوع سنوافيكم بالشرح الكافي للموضوع من جميع جوانبه لذلك اكمله معنا .

فيما يستخدم الرقم الامريكي ؟

الرقم الامريكي خدمة صعب الحصول عليها والوصول إليها بسهولة , و لكن تتعدد استخداماته و هذا ما يجعل خوض مغامرة الحصول عليه أمر محبب على العديد من المستخدمين و في هذه الفقرة سنخبركم بالخدمات التي يمكن أن تستخدم الرقم الامريكي في عملها أو الحصول عليها و منها .

  • يمكنك الحصول على رقم امريكي من خلال التطبيقات التي سوف نقدمها لك اليوم وأولي استخدامات الرقم الامريكي اتاحة التسجيل في تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتس اب حيث ان معظم المستخدمين يريدون الحصول عليه لهذا السبب
  • امتلاك رقم امريكي للواتس اب بالاضافة الى اتاحة التسجيل في جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر و انستقرام …. الخ
  • استخدام الرقم الامريكي في الحصول على بعض العروض والخدمات المجانية من بعض المواقع بشكل مجاني تماما على عكس لو استخدمت رقم عربي لا تتمكن من الحصول على تلك الخدمات لأنها تخصص للمواطنين في امريكا فقط .
  • يمكنك استخدام الرقم الامريكي في التخفي عبر الانترنت حيث يتميز بكونه رقم وهمي و رقم هاتف ليس له وجود لذلك يسهل من عملية التخفي
  • التسجيل بالرقم الامريكي في العديد من المواقع والتطبيقات التي تطلب رقم هاتفك .
  • العديد من المهام يمكنك استخدام فيها الرقم الامريكي و إتمامها بسهولة تامة دون عائق

خوارزميات عمل تطبيقات الارقام الامريكية

تتعدد طرق الحصول على رقم امريكي و لكن افضل الطرق التطبيقات التي تستخدم للحصول على رقم امريكي في أقل من دقيقة , و من خلال مجموعة التطبيقات التي توجد معنا اليوم يمكنك الحصول على رقم أمريكي مجاني وهمي , و التطبيق يختلف عن الآخر في طريقة الحصول على الرغم من خلاله و لكن جميعهم يعملون بنفس الخوارزميات .

حيث يتم الحصول على ارقام امريكية وهمية و بناء سيرفرات قوية جدا تمكن المستخدمين من الحصول على الرقم من خلالها , و يجب عليك القيام بعدة خطوات للحصول على رقم رقم امريكي مجانا و سنشرح لكم الان بالتفصيل .

  • يجب عليك الذهاب الى جوجل بلاي وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك أولا
  • عليك منح التطبيق جميع الأذونات اللازمة لكي يتم عمله على أكمل وجه
  • الحصول على رقم أمريكي مجاني يتطلب منك بعض الجهد من حيث القيام بالتسجيل سواء بالبيانات الحقيقية أو الوهمية , وبعد ذلك التطبيق يعطيك رقم امريكي و لكن بعد مشاهدة عدد قليل من الإعلانات
  • عليك قبل الحصول على الرقم تجربة مدى إتاحة للاستخدام في واتس اب من خلال كتابة الرقم و رؤية ماكان واتس اب سيقبل أم لا

و تم شرح كيف ازيد مساحة الهاتف في موضوع سابق بالموقع : كيف ازيد مساحة الهاتف ؟ طرق مضمونة لزيادة مساحة الهاتف 2021

طرق الحصول على رقم أمريكي مجاني

تطبيق TextPlus

من افضل تطبيقات الاندرويد التي تستطيع من خلالها الحصول على رقم أمريكي مجاني , تطبيق عملاق مشهود له بالأفضلية , برنامج يعطيك رقم امريكي وهمي مجاني مقابل لا شيء , أفضل التطبيقات على الساحة للحصول على رقم امريكي للاندرويد , طريقة عمل التطبيق بسيطة جدا .

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي على هاتفك الاندرويد او متجر ابل على الايفون , بعد تحميل التطبيق يجب عليك إتمام بعض الخطوات التي تم ذكرها في الاعلى مثل التسجيل في التطبيق ومنحه بعض الأذونات اللازمة للعمل , بعد اتمام خطوات التسجيل يجب عليك اختبار الرقم في واتس اب , التطبيق يتميز بواجهة بسيطة و سهلة في التعامل , حجم التطبيق صغير جدا و متاح للجميع على المتاجر المتنوعة .

يمكنك التحكم الكامل في التطبيق من خلال الإعدادات الخاصة به , يمكنك استقبال المكالمات و الرسائل على التطبيق بكل اريحية من جميع مواقع التواصل الاجتماعي أو منصات العمل الأخرى , يجب عليك الذهاب الى جوجل بلاي و البحث عن اسم التطبيق و تحميله و بدء تنفيذ الخطوات الان .

تحميل التطبيق

تطبيق VirtuaL SIM

احد افضل و اشهر التطبيقات على الساحة في مجال الحصول على رقم امريكي وهمي مجاني , التطبيق يقدم خدمات مميزة يمكنك من خلالها الحصول على رقم امريكي بكل سهولة , وليس ذلك فقط بل يمكنك الحصول على أرقام من 38 دولة مختلفة حول العالم .

برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب مضمون و يعمل على مدار السنوات الأخيرة الماضية , يمكنك الحصول من خلال الخدمات المتنوعة في التطبيق على رقم امريكي بكل اريحية و استخدامه في الواتس اب وجميع المواقع الاخرى و منصات التواصل الاجتماعي , يتميز التطبيق بالسيرفرات القوية و الصيانة الدورية التي يقوم بها القائمين عليها بالإضافة إلى ذلك يتميز التطبيق بواجهته السهلة و البسيطة و قلة الاعلانات بداخله و عدم وجود اعلانات مزعجة .

التطبيق مميز جدا و طريقة عمله سهلة للغاية , يمكنك تحميله بسهولة من على المتجر الخاص بنظام هاتفك و تجربته و استكشاف ما ينتظرك من خدمات الان .

تحميل التطبيق

تطبيق TextNow

من التطبيقات الرائدة في المجال و التي تعطيك رقم امريكي يصلح للواتس اب وجميع المواقع الاخري , تطبيق يعمل على مدار سنوات عديدة بنفس الكفاءة والقوة , يشهد للتطبيق جميع مستخدميه من حيث الكفاءة و الخدمات المميزة والمتكاملة التي يقدمها لهم , تطبيق يحصل على تقييم عالي على جميع المتاجر الخاصة بالهواتف الذكية .

له موقع رسمي خاص به يمكنك استخدامه , تتمكن من استخدام التطبيق و القيام بنفس الخطوات التي تم ذكرها و الحصول على رقم امريكي تستقبل عليه جميع المكالمات و الرسائل دون وجود مشاكل , تطبيق رائع عليك تجربته الآن و تحميله .

تحميل التطبيق

تطبيق Text Me

يمكنك استقبال آلاف الرسائل و المكالمات من خلال الرقم الامريكي الخاص بك و الذي تحصل عليه من خلال هذا التطبيق العملاق في المجال , تطبيق رائع سيرفرات مميزة يمنحك رقم أمريكي دون مقابل يعمل على الواتس اب وجميع المواقع الاخري , يمكنك استخدام التطبيق في العديد من المهمات التي تتطلب تسجيل رقم هاتف لك .

واجهة التطبيق مميزة جدا و سهل و يمكنك التعامل مع التطبيق بسهولة بعد اتمام الخطوات اللازمة للحصول على الرقم , بالإضافة إلى ذلك التطبيق لا يوجد به اعلانات مزعجة مما يجعل عملية استخدامه أسهل , يمكنك تجربة التطبيق بعد تحميله و تثبيته من المتجر الخاص بك واستكشاف المميزات التي يوفرها لك .

تحميل التطبيق

جميع التطبيقات التي تم ذكرها في هذا الموضوع تحتاج إلى تطبيق VPN لكي تتم عملها بكفاءة  

يمكنك الذهاب الى الموضوع الذي تحدثنا فيه في موقعنا عن افضل تطبيقات VPN للاندرويد لتجد ما تريد , في هذه المقالة جلبنا لكم افضل 4 تطبيقات للحصول على رقم امريكي و جميع التطبيقات التي تم ذكرها تعمل إلى اللحظة الحالية ولا يوجد عليها غبار , نتمني من الله ان يوفقنا فيما هو قادم و نتمنى منكم الدعم والدعاء لنا و التحفيز من خلال قراءة المواضيع المتاحة في موقعنا لعلكم تستفيدون .

شاركها.

تعليقان

  1. تنبيه: آبل تطلق تحديثا جديدا لحواسيبها Mac OS Monterey ميزات خرافية !! | جيك ويب

  2. تنبيه: تحويل الصور الى كرتون : تطبيقات تحويل اي صورة الى كرتون على هاتفك الاندرويد | جيك ويب

اترك تعليقاً

Exit mobile version