جلبنا لكم اليوم افضل خدمات التوصيل وقت الحظر في ازمة كورونا, في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد أصبح الوضع صعباً للغاية, حيث جميع الأشخاص عانوا بسبب أوقات حظر التجوال وحالة الإغلاق التي لجأت إليها جميع الدول, ويرجع سبب الإغلاق الى سرعة انتشار فيروس كورونا لذلك انتشرت تطبيقات و خدمات التوصيل المنزلي, والذي تعتمد على تقديم خدمة التوصيل لجميع المنتجات الي المنزل الخاص بالعميل دون مشاكل في أزمة فيروس كورونا.

اليوم اخترنا لكم في هذه المقالة أفضل التطبيقات التي تقدم خدمات التوصيل بالاضافة  الى خدمات التوصيل المختلفة من الجهات الأخرى, و حرصنا على جلب الخدمات الاسرع و الافضل في أزمة كورونا, حيث ان جميع الاشخاص اصابهم الرعب من الاصابة بالفيروس و كان يجب علي الحكومات توفير وسيلة جيدة لهم لتقديم لهم اساسيات الحياة من مأكل و ملبس, و من الاسباب التي جعلتنا نفكر في طرح هذا الموضوع فترات الحظر الطويلة و التي لا نستطيع الخروج فيها خارج المنزل .

افضل خدمات التوصيل المنزلي

خدمة اطلب لتوصيل الطعام

خدمات التوصيل وقت الحظر في ازمة كورونا اختلفت كثيراً لذلك تم اصدار هذه الخدمة خصيصاً للمواطنين لكي تتم عملية التوصيل المنزلي في المطاعم ومحال الحلويات, بالإضافة إلى توصيل الطلبات والأدوية خلال فترات الحظر وعبر أوقات الإغلاق بسبب أزمة كورونا, و فرضت الدول العربية وخاصة السعودية قوانين و إجراءات صارمة تمنع الخروج من المنزل في فترة الحظر بسبب وباء كورونا لذلك حرصت شركة Otlob علي اتاحة خدمة توصيل جميع المنتجات الغذائية و الادوية و جميع المنتجات الاخري الي المنازل في فترات الحظر حرصاً من الشركة على مصلحة المواطنين ومساعدة أبناء الوطن.

بعد ذلك تم إصدار قرار يخص الخدمة بواسطة الحكومات وشمل القرار تمديد ساعات خدمة التوصيل المنزلي في المطاعم ومحال الحلويّات والصيدليات لزيادة الإقبال على الخدمة واحتياج المواطنين للمنتجات, و تعد هذه الخدمة من أفضل خدمات التوصيل علي مستوي العالم ويتم اللجوء إليها في العالم كله بسبب تفشي فيروس كورونا, لذلك في ظل أزمة كورونا و استمرارها و تجدد الموجات يتم استمرار الخدمة و العمل بها .

منصة مونة

أحد الحلول السحرية التي تم اللجوء إليها في ظل الحظر و الاغلاق بسبب الخوف من الاصابة بفيروس كورونا المستجد, تم إطلاق المنصة في الربع الأول من عام 2020 وتعد المنصة من أفضل المنصات حول العالم و التي تعد دليلاً شاملاً لجميع تطبيقات و خدمات التوصيل المنزلية للمنتجات, و تم إطلاق المنصة بواسطة الجهات المعنية تفادياً لانتشار فيروس كورونا, و صرح المسؤولون أن تم إتاحة هذه المنصة للمواطنين لكي يستطيعوا طلب المنتجات والأدوية خلال فترات الحظر وعبر منصة مونة, و أضاف أن خدمة التوصيل ظهرت كنوع من أنواع المساعدة للمواطنين وبعد ذلك تم اتاحة المنصة لمساعدة الجميع في التعرف على الخدمات و التطبيقات التي تتيح خدمات التوصيل بسبب فيروس كورونا .

و يمكن للمواطنين الدخول بكل سهولة علي منصة مونة و اختيار المنطقة التي تنتمي إليها وبعد ذلك يجب عليك اختيار نوع المنتج و التصنيف و تحديد العنوان و ما تريد وسيتم ظهور قائمة من التطبيقات والخدمات التي تعمل في المنطقة التي تنتمي إليها, و تعتبر المنصة من أفضل الابتكارات التي سهلت على المواطنين فترات الحظر, لذلك ننصحك بتجربتها .

تطبيق Walm

يعد من أفضل تطبيقات التوصيل المنزلي في السعودية وعلى الرغم من أن التطبيق تم إصداره قريبا و لا يدعم الا مدن قليلة في السعودية إلا أن التطبيق اثبت كفائته في فترات الحظر و في ظل استمرار جائحة كورونا .

مميزات تطبيق والم

  • تطبيق مميز جدا في توصيل المنتجات و الاطعمة و جميع الأدوية في سرعة قياسية وأسعار مناسبة للجميع ويتيح التطبيق العديد من المميزات للمستخدمين .
  • يتيح التطبيق خدمات التوصيل في ظل أزمة كورونا في بعض المناطق في المملكة العربية السعودية حيث يمكنك الدخول علي التطبيق و طلب ما تريد في دقائق معدودة .
  • بسبب فترات الحظر التي فرضتها الجهات المعنية تفادياً لانتشار فيروس كورونا أصبح تفكير المواطنين مختلف في طرق جلب المنتجات لذلك تم اتاحة هذا التطبيق الرائع .
  • التطبيق مجاناً و متاح علي متجر بلاي و متجر ابل و يمكنكم تحميله بسهولة و فتح التطبيق الذي لا يستخدم موارد الجهاز و طلب ما تريد في غضون ثواني .
  • التطبيق سريع جدا و يتميز بتصميم بسيطة و واجهة سريعة جدا و سهلة للمستخدمين المبتدئين و كبار السن و غير المختلطين بالتكنولوجيا .

اقرأ و تعرف علي افضل تطبيقات توصيل الخدمات

تطبيق مرسول 

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يتم الاعتماد عليها في فترات الحظر الجزئي, و يشهد جميع المواطنين لهذا التطبيق بالكفاءة و السرعة في التوصيل و الالتزام بالمواعيد, حيث أن التطبيق يعد أداة مبهرة للتوصيل الى جميع المناطق في المملكة العربية السعودية, و يرجع السبب في سرعة التطبيق و كفائته الي القائمين علي صناعة وإدارة التطبيق و المندوبين الخاصين بالتطبيق في جميع الاماكن .

و يتيح لك تطبيق مرسول طلب الخدمات بأقل الاسعار و يشمل التطبيق جميع المنتجات من الاطعمة و الادوية و بعض المنتجات الاخري, و يتيح لك التطبيق اختيار المنتج و مشاهدة العروض الكبيرة التي يوفرها عليك, و يوفر عليك التطبيق بذل الجهد في الذهاب الى السوبر ماركت و الاماكن الاخرى حيث ان كل الطلبات تصلك الى مكانك في أوقات قليلة .

التطبيق يعمل بكفاءة منذ اصداره و يتيح للمستخدمين العديد من المميزات بدءاً من الاسعار المنخفضة و السرعات الهائلة مرواً بالدعم الرائع و توافر المنتجات من كل الاماكن في التطبيق و مزايا اخرى كثيرة يمكنك ايجادها فور تحميل التطبيق المجاني علي جميع المتاجر الخاصة بالهواتف الذكية و طلب التوصيل في جميع أنحاء السعودية .

تطبيق هنقرستيشن

في أوقات الحظر نحتاج الي العديد من المنتجات سواء المنتجات الغذائية أو المنتجات الطبية والمنتجات الأخرى لذلك يتيح هذا التطبيق لخدمة التوصيل السريع الذي تعد من افضل و اروع الخدمات في المملكة العربية السعودية, و يشمل التطبيق العديد من المناطق في السعودية و يهتم بتقديم خدمات توصيل تليق بالمستخدم لذلك يشهد له جميع الأشخاص بالسرعة و الكفاءة و الدقة في العمل والدعم المميز .

بالإضافة إلى السرعة في التوصيل يتيح لك التطبيق العديد من العروض و الخصومات الهائلة على جميع المنتجات الداخلية في التطبيق حيث يتيح لك واجهة مميزة مكونة من أقسام وفئات لكي يسهل عليك عملية اختيار المنتج, بالإضافة إلى ذلك يوفر لك التطبيق خدمات دفع عديدة لكي تتمكن من دفع الاموال لشراء في أي وقت, و يعمل التطبيق على مدار اليوم دون راحة و يقوم بتوصيل الطلب في غضون ساعة في جميع المناطق بالمملكة .

يوفر لك التطبيق عدد كبير من المزايا بدءاً من خدمة العملاء الرائعة مروراً بالتصميم البسيطة و السرعة في فتح التطبيق وتحميله المجاني و العديد من المزايا الأخرى التي يمكنك اكتشافها بعد تحميل التطبيق .

في هذا الموضوع جلبنا لكم أفضل خدمات التوصيل وقت الحظر في أزمة كورونا لذلك نتمني منكم الدعم للاستمرار في النشر و الدعاء لنا بالتوفيق في القادم .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version